الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبى الأهلى ويتدرب على ملعب مازيمبى

 

يعقد مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، محاضرة فنية للاعبين ظهر اليوم، فى إطار الاستعداد لمواجهة فريق مازيمبى المقرر لها السبت فى ذهاب الدور النصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

يقوم المدير الفنى خلال المحاضرة بشرح برنامج التدريب خلال الأيام التى تسبق المباراة، بالإضافة إلى استعراض بعض لقطات الفيديو لفريق مازيمبى؛ للتعرف على أسلوب أداء المنافس ونقاط القوة والضعف بين صفوفه، وكذلك أهم الأوراق التى يعتمد عليها.

 

ووصلت بعثة الأهلى إلى الكونغو فى ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات.

 

ويؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريبه الأول فى الكونغو فى الرابعة عصر اليوم على ملعب تى بى مازيمبى، الذى يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من 25 دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين السبت المقبل في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

أخبار ذات صلة

ناصر منسى يقترب من هجوم الزمالك أمام البنك الأهلى

باريس سان جيرمان الفرنسي يتحدى بوروسيا دورتموند الألماني

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري

غدأ.. تتويج نيوز يحتفي بنجوم الرياضية المصرية والعربية

ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي

آخر الأخبار
ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 % بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب تفتتح مدرسة "الجوفة" للتعليم الأساسى بوسط سيناء القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق "جويل" أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره تدشين اتحاد القبائل العربية في سيناء.. والشيخ إبراهيم العرجاني رئيسا للاتحاد وزير التموين يعلن تفاصيل طرح 12 فرصة استثمارية جديدة فى 8 محافظات شركة «AE Media Production» تتعاون مع «منارة للتطوير» لتقديم تجربة مرئية مبتكرة للعملاء بمشروعاتها با... وزيرا الزراعة في مصر والسعودية يبحثان التعاون المشترك بين البلدين مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل حقيقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شمس الكويتية تصل أمريكا للدراسة وتجربة أقسى نظام غذائي لتنقية الجسم «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لقرار الفيدرالي الأمريكي اليوم بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع «فيزا» للتوسع في نشاط المدفوعات المجدوعي شانجان تحصد جوائز عالمية متميزة من شانجان أوتوموبيل في مسارها نحو التميز "هيتاشي إنرجي" تعلن عن استثمار أكثر من 100 مليون دولار في مقاطعة "كيبك" في كندا مؤسسة أرقــام تنعي وفاة محمد العزب، مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات افتتاح فعاليات المنتدى الدولي للنقل الكهربائي والتنقل ذاتي القيادة في مركز قطر الوطني