الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2

كشفت شركة ليوس للتطوير العقاري بفخر، وهي شركة التطوير العقاري الدولية ذات المستوى العالمي، عن إطلاق مشروع ويبريدج جاردنز 2: نسخة بروفانس، بقيمة تبلغ 188 مليون درهم إماراتي للمشروع، ونظراً إلى الإنجاز الباهر الذي حققه مشروع ويبريدج جاردنز في أكتوبر 2023، فإن هذا التطوير الجديد يهدف إلى إحداث نقلة نوعية في الحياة العصرية داخل دبي. من المقرر الانتهاء من المشروع في نهاية عام 2026.

 

يعتبر ويبريدج جاردنز 2 مشروعاً مستوحى من منطقة بروفانس الجذابة الخالدة، وهي منطقة خلابة في جنوب شرق فرنسا تشتهر بحقول الخزامى وتراثها الغني. يمزج هذا التطوير بسلاسة بين الهندسة المعمارية المعاصرة والتصميم الداخلي الفرنسي الأنيق، ويعكس سحر دبي المميز. تم تصميم المشروع وإنشائه من قبل مهندسين معماريين ومصممي ديكور داخلي متميزين في شركة ليوس للتطوير العقاري، بالشراكة مع استوديوهات LUD الشهيرة، ليعكس كل جانب من جوانب ويبريدج جاردنز 2 الاهتمام الدقيق بالتفاصيل وابتكار استثنائي لا مثيل له.

 

يعدّ مشروع ويبريدج جاردنز 2 موطناً لـ 288  استديو وشقق سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم مصممة بأناقة، ويوفر هذا المشروع للمقيمين تجربة معيشية فريدة من نوعها. مع التصميمات المعمارية والداخلية المستوحاة من منطقة بروفانس، فإن كل عقار يتميز بشرفة خاصة ليصنع ملاذاً هادئاً. تمتزج الألوان الناعمة المستوحاة من الخزامى والألوان الترابية بسلاسة مع المفروشات ذات الطابع المعاصر، مما يعكس سحر الرومانسية في منطقة بروفانس. تم تصميم كل التفاصيل بدقة لتعكس نوعية حياة أفضل وترتقي بالحواس، بدءاً من اللون البيج للجدران، والقناطر ذات التصميم الرشيق، واللمسات الدافئة مع دمج الخشب، والمساحات الخضراء المورقة، وعذوبة نبات الخزامى.

 

 

سيتمكن المقيمون في ويبريدج جاردنز 2 من الاستفادة من مجموعة واسعة من وسائل الراحة على مستوى عالمي، بما في ذلك حوض السباحة وكراسي الاستلقاء داخل الماء وكراسي الاستلقاء للاستمتاع بدفء الشمس. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاستمتاع بالهدوء الذي توفره حديقة زن اليابانية الهادئة، وسحر المزرعة الحضرية، والحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة أفلام السينما في الهواء الطلق. ولتناول الطعام والحصول على الاحتياجات الأساسية، سيتمكن السكان من الوصول إلى المرافق المتعددة مثل منطقة الشواء ومطعم البيتزا ومقهى Le Petit والسوبر ماركت. علاوة على ذلك، يقدم المشروع مجموعة واسعة من المرافق الإضافية، بما في ذلك مساحة عمل مشتركة، وأكاديمية ليوس دا فينشي للفنون، وأكاديمية ليوس للملاكمة، واستوديو ليوس للرقص، وخدمات الاستقبال والإرشاد المقدمة من خلال تطبيق ليوس. لعشاق الرياضة، تتوفر العديد من المرافق الرياضية، مثل ملاعب كرة السلة المتواجدة في الشوارع، ومضمار الجري، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، ومناطق للياقة البدنية في الهواء الطلق، وملاعب تنس الطاولة.

 

يمكن للمستثمرين ومشتري المنازل الاختيار بين الاستديوهات والشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف مع خطط دفع مغرية ومخططات أرضية تناسب احتياجاتهم الفردية.

 

 

وصرح مارك جاسكين، الرئيس التنفيذي للعمليات (الشرق الأوسط وآسيا) في شركة ليوس للتطوير العقاري: “بعد النجاح الباهر الذي حققته ويبريدج جاردنز، عمل فريقنا بلا كلل للارتقاء بمعايير الابتكار والجودة والتصميم لدينا من خلال تقديم ويبريدج جاردنز 2: نسخة بروفانس”. “بفضل الشراكة مع استديوهات LUD، المعروفة بنهج متميز ومستبصر في الهندسة المعمارية والتصميم، نحن متحمسون لإحياء هذا المشروع وخروجه إلى النور. يمثل مشروع ويبريدج جاردنز تتويجاً لالتزامنا بالتميز وتفانينا من أجل إعادة تعريف الحياة الحضرية في دبي”.

أخبار ذات صلة

افتتاح دار واحة الرحمة في العاصمة الإدارية الجديدة

بلووم القابضة تعلن بيع جميع الوحدات السكنية ضمن أولفيرا، مشروع بلووم ليفينج

الإسكان: استرداد مساحة 17990 متراً بالسويس الجديدة وقرار بإزالة مخالفات بناء ببني سويف

لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك…كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق

الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 فداناً بالمدن الجديدة

المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة

طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات

محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء

آخر الأخبار
مصر للطيران: 50% تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى السيسي يدعو جميع الأطراف لبذل المزيد من الجهد للوصول لاتفاق لإنهاء المأساة في فلسطين أكثر 10 شركات تداولا في البورصة تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار بنك saib أبو مازن يرحب بنجاح مصر وقطر في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة حكم بكاميرا لأول مرة فى الدوري الإنجليزي هنية يبلغ رئيس المخابرات المصرية موافقة الحركة على مقترح وقف إطلاق النار.. تفاصيل ارتفاع في أسعار الذهب بالتعاملات المسائية قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع المحافظات تراجع الشيكل الإسرائيلي وسط توقعات باجتياح رفح إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه افتتاح دار واحة الرحمة في العاصمة الإدارية الجديدة الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية