الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ايديال ستاندرد تطلق “برنامج سينجولر”: تجربة رقمية جديدة تجعل من تصميم الحمام عملية سهلة وبسيطة

أطلقت شركة ايديال ستاندرد “برنامج سينجولر” وهو برنامج جديد للتصميم والمواصفات ويمكن استخدامه عبر الإنترنت. تم تطوير البرنامج خصيصًا لمساعدة المصممين والعملاء في عملية اختيار منتجات الحمامات وتصميم كل ما يتعلق بها ومستلزماتها.

يمكن إستخدام البرنامج للتصميم في كافة القطاعات بما فيها القطاعات السكنية، الضيافة، الحمامات العامة، وقطاع الرعاية الصحية حيث يساعد البرنامج المهندسين المعماريين، والمصممين، والمخططين، وعمال التركيب، والمستخدمين من تصميم الحمام بسهولة وذلك باستخدام محفظة منتجات شاملة تحتوي على أكثر من 12,000 منتج.

يقدم “برنامج سينجولر” للمستخدم تجربة سهلة ومميزة في عملية اختيار المنتجات، ويعطي المستخدم الثقة والقدرة على تصميم مساحات جميلة وعملية بطريقة سهلة وبسيطة وبأسرع وقت ممكن.

بينما يقوم المستخدمون باختيار منتجاتهم، يقوم البرنامج باقتراح المنتجات المطلوبة لإكمال التصميم. تتميز هذه الاقتراحات بتصاميم تتناسق بشكل سلس من حيث المظهر والأبعاد مع المنتجات التي تم اختيارها.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن الإلهام، يقدم “برنامج سينجولر” مجموعة واسعة من التصاميم المُعدة مُسبقًا والمجهّزة بالمنتجات اللازمة لإكمال تصميم الحمام بأسلوب متميز وفريد.

يستفيد المستخدمون المسجلون في البرنامج من مزايا إضافية، بما في ذلك حفظ المنتجات المفضلة، وادارة عدد غير محدود من المشاريع، والقدرة على مشاركة المشاريع بسهولة والتعاون مع الآخرين.

ويمكن للمستخدمين، بمجرد الانتهاء من التصميم، من تنزيل بيانات المشروع بسهولة، والتي تتضمن معلومات مفصلة عن المنتجات بالإضافة إلى جميع الوثائق التي يطلبها المصممين المحترفين مثل نشرة المنتج، والخصائص البيئية له، وملفات BIM، والكثير غيرها.

 لقد تم ابتكار نهج سينجولير من قبل ايديال ستاندرد لضمان عملية تصميم سهلة ومرنة. مما يعني أن العملاء والمستخدمين لا يحتاجون إلا لمورد واحد للوصول إلى حلول حمامات مميزة وغير محدودة، وذلك عن طريق الاختيار من مجموعة كاملة تتضمن مختلف فئات المنتجات مثل الخلاطات، السيراميك، أثاث الحمام، مستلزمات الاستحمام، واكسسوارات الحمام.

يعتبر البرنامج من أحدث الأدوات ضمن نهج سينجولر الفريد لدى شركة ايديال ستاندرد والذي يهدف إلى تبسيط وتسهيل عملية توصيف وتصميم الحمام، عبر اختصار الوقت وتقديم محفظة منتجات شاملة.

أخبار ذات صلة

آبل تعلن تخفيضات جديدة لهواتف آيفون

مايكروسوفت تطلق الحاسب المحمول Surface بإمكانيات ستبهرك

واتساب يتيح ميزة جديدة لمنع اختراق حسابات المستخدمين

هواوي وVisit Qatar تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب السياح الصينيين

مؤتمر ومعرض Caisec’24 يجمع قيادات الأمن السيبراني من أنحاء العالم

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توقع مذكرة تفاهم مع شركة MCS

شركة “ميريت” تغلق جولة تمويلية بقيمة 12 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة “B”

آخر الأخبار
محمد هنيدي يبدأ التحضير لفيلم الجديد سعر أرخص سيارة رياضية "زيرو" في مصر كيا سبورتاج تتصدر مبيعات الـ SUV في مصر آبل تعلن تخفيضات جديدة لهواتف آيفون مايكروسوفت تطلق الحاسب المحمول Surface بإمكانيات ستبهرك وليد سليمان يوجه رسالة إلى علي معلول موعد مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى في نهائى دوري أبطال أفريقيا مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة واتساب يتيح ميزة جديدة لمنع اختراق حسابات المستخدمين أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء شرم الشيخ تستضيف منتدى السياحة الأفريقي ATF 2024 لأول مرة في تاريخ القارة هواوي وVisit Qatar تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب السياح الصينيين مؤتمر ومعرض Caisec’24 يجمع قيادات الأمن السيبراني من أنحاء العالم يوتيوب يتوج منصة "أوان" الرقمية بالدرع الذهبي شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تطلق أحدث مشروعاتها التجارية The Gray بالقاهرة الجديدة