الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

 

 

في عالم السيارات الفاخرة، تبقى لامبورجيني دائمًا في صدارة الابتكار، وآخر إضافة إلى مجموعتها الفاخرة هي سيارة Urus SE الجديدة، وهي أول سيارة دفع رباعي هجينة في فئة الأداء.

 

وقد أقامت لامبورجيني حفل إزاحة الستار عن النسخة الجديدة من هذه السيارة في نيويورك، بحضور الرئيس التنفيذي ستيفان فينكلمان وعدد من كبار المسئولين.

 

 

 

 

 

مواصفات أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني

تعتمد سيارة Urus SE على محرك V8 مزدوج التوربو بالإضافة إلى بطارية بقوة 24 كيلووات في الساعة ومحركات كهربائية، مما يولد قوة مجتمعة تبلغ 789 حصانًا.

 

وبفضل هذه التقنيات المتطورة، يمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم/ساعة) في 3.4 ثانية فقط، بينما يمكنها السفر لمسافة تزيد عن 37 ميلاً بالكهرباء.

 

من المتوقع طرح سيارة Urus SE للبيع في أواخر عام 2024، وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية لامبورغيني لتوسيع مجموعتها وتقديم خيارات جديدة لعشاق السيارات الرياضية والفاخرة.

 

وتشير الشركة إلى أنها تخطط أيضًا لإطلاق سيارة “HPEV” العالية الأداء في نفس الوقت، لتحل محل هوراكان في تشكيلة لامبورغيني.

 

يُعد إطلاق سيارة Urus SE خطوة مهمة للشركة، التي سجلت أرقامًا قياسية في السنوات الأخيرة.

أخبار ذات صلة

احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر

نيويورك تفرض غرامات كبيرة على السيارات الرياضية عالية الضجيج في شوارعها

إطلاق نسخة محدودة الإنتاج باسم INEOS GRENADIER 1924 للاحتفال بمئوية BELSTAFF

عودة برنامج Wheeler Dealers بموسم مميز على قناة ديسكفري في 17 مايو

انتظام حركة الخطين الأول والثاني بمترو الأنفاق

أرخص سيارة شيري في السوق المصرية

شركة BYD تطلق سيارة “القرش” الجديدة

السائق شوارتزمان يتفوق في اختبار برلين للمبتدئين

آخر الأخبار
أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه مصر تواصل الهيمنة على بطولة CIB العالم للإسكواش السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية احتفالا بمرور 100 عام .. المنصور تطلق MG 4 الكهربائية في مصر حماس ترحب بالبيان الختامى للقمة العربية فى البحرين بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب :مصر رغم التحديات الاقتصادية العالمية استطاعت أن تحقق نمو في الصادرات الأمم المتحدة: حرب غزة قد تكلف اقتصاد مصر 20 مليار دولار خسائر وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي...