الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية تحصد الجائزة الدولية الكبرى للسلامة المائية

تعلن حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية بـ منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى بكل فخر عن حصولها على الجائزة البلاتينية الدولية للسلامة المائية، تقديرًا لالتزام شلالات الصحراء بتوفير تجربة ألعاب مائية آمنة وممتعة للضيوف، مع تقديم ترفيه لا مثيل له في قلب الشرق الأوسط.

كواحد من أكبر المتنزهات المائية في المنطقة، تقدم شلالات الصحراء مجموعة مثيرة من مناطق الجذب، بما في ذلك 19 منطقة جذب و30 لعبة ومنزلق. من المنزلقات المائية المثيرة إلى رحلات النهر الكسول، يلبي المتنزه احتياجات محبي المغامرات والعائلات على حد سواء، مما يجعله وجهة محببة لزوار اليوم ومعلمًا شهيرًا لضيوف المنتجع. وبموقعها المثالي على الحدود القطرية السعودية، ترحب حديقة شلالات الصحراء بزوار اليوم وضيوف المنتجع الباحثين عن مغامرة لا تنسى.

يقدم مستشارو السلامة المائية وإدارة المخاطر المشهورون عالميًا، شركة جيف إليس وشركاه، الجائزة السنوية الدولية للسلامة المائية إلى أفضل 10% من عملائهم على مستوى العالم من خلال نظام مكون من ثلاث مستويات، حيث يمثل البلاتيني أعلى مستويات الالتزام بالسلامة. يستخدمون برنامجهم الشامل لإدارة المخاطر المائية لتقييم كفاءة المنقذين وبروتوكولات الطوارئ والإشراف على المنشآت بدقة. تتلقى المنشآت التي تتجاوز التوقعات الجائزة، مما يؤكد ريادتها في السلامة المائية وإدارة المخاطر.

أعرب سكوت ويلينجتون، المدير العام لحديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، عن فخر المنتجع بتلقي هذه الجائزة المرموقة، قائلاً: “نحن فخورون حقًا بتلقي هذا التقدير المذهل، والذي يعد شهادة على التفاني والشغف الذي يظهره كل فرد في فريق شلالات الصحراء. إنه يظهر التزامنا الثابت بإنشاء تجارب ترفيهية لا مثيل لها، مع التركيز دائمًا على سلامة ورفاهية كل ضيف يشارك في مغامرات شلالات الصحراء. هذا التقدير يعزز فخرنا وعزمنا على تجاوز التوقعات دائمًا.”

بالإضافة إلى معالمها المائية المشهود لها، تقدم شلالات الصحراء مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك الكانيونينج العائلي، سباق الكارتينج، لعبة الليزر تاغ، وأكوا جلايد. وعلى خلفية مياه الخليج العربي المعتدلة، يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمجموعة من الأنشطة المائية، من التجديف وركوب الألواح الشراعية إلى الدراجات المائية ورحلات الدلافين العائلية.

أخبار ذات صلة

“محمد بن راشد للإسكان” تحصد “الذهبية” في تقييم “وصول” لبلدية دبي

هونغ كونغ بوابة بين الشرق الأوسط والغرب، بحسب وزير العدل

المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية

وزيرة التعاون تلتقي وزيرة الاقتصاد والتخطيط التونسية ومدير عام صندوق الأوبك للتنمية الدولية

 شراكة استثنائية بين “كانون” ومجلس سيدات أعمال دبي لتعزيز مهارات السرد البصري لدى النساء

مؤتمر وجوائز CIPS لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 يستقبل الخبراء وقادة الفكر في ندوات وحلقات نقاشية رائدة

24SEVEN تتعاون مع InvoiceMate للارتقاء بواقع التمويل في قطاع التجزئة بالاعتماد على تقنية البلوك تشين

تعيين خالد خلف الله مسؤول تأمين الاستثمار وائتمان الصادرات بـ«المؤسسة الإسلامية»

آخر الأخبار
عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF وزيرة التعاون تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة