الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه

أعلنت شركة Mercon Developments إطلاق أحدث مشروعاتها Nurai بجولدن سكوير قلب القاهرة الجديدة، وسيساعد هذا المشروع على صياغة شكل جديد لمفاهيم المعيشة مما يجعله نموذجًا متميز وناجح لباقي المطورين العقاريين.
ويحتوي المشروع علي 350 وحدة بإجمالي استثمارات تصل لحوالي 10 مليارات جنية وتسعي الشركة لتحقيق مبيعات مستهدفة منه عام في 2024 حوالي 3 مليارات جنية تقريبا وتصل المساحات المفتوحة و الخضراء الى 80% من اجمالي حجم المشروع.
وأكد المهندس أحمد إمبابي رئيس مجلس إدارة شركة Mercon Developments أن Nurai سيكون تحفة معمارية متميزة في التجمع الخامس، وأن المشروع متعدد الاستخدامات سكني تجاري، ويتضمن المشروع منطقة تجارية، ومرافق ترفيهية، و مناظر طبيعية خلابة، و مداخل فاخرة، ونظام أمني متطور، بالإضافة إلي الوحدات الفندقية معتمدين علي تصميمات عصرية تجمع ما بين الرقي والفخامة.
وأضاف أن المشروع سيتم تنفيذه على أربعة مراحل وسنبدأ التنفيذ خلال الأيام القليلة القادمة خاصة وأن الشركة قامت بضخ 800 مليون جنيه في الانشاءات من أجل تسليم المشروع في الموعد المحدد دون أي تأخير بعد أربعة سنوات.
وأشار إلى الشركة تعاقدت مع عدد من الكيانات والخبرات الفنية المتخصصة بالقطاع مثل شركة انفرجن للإدارة وتطوير المشاريع من أجل الإشراف على المشروع لحرص الشركة على تقديم أفضل تجربة معيشية للعملاء، خاصة وأن شركة انفرجن تمتلك العديد من الخبرات الشابة التي تمتد لأكثر من 25 عاما فى مجال إدارة وتطوير المشروعات وهو ما يعتبر قيمة مضافة للمشروع.
واكد المهندس كامل إبراهيم رئيس قطاع التطوير لشركة انفرجن للإدارة وتطوير المشاريع أن مشروع Nurai يتميز بتصميمات أكثر عصرية، وشركة Mercon من الشركات القلائل التي تسعى دائما للتواجد في مناطق استثمارية ذات جاذبية عالية وتخاطب شرائح معينة من العملاء، وشركة انفرجن تمتلك العديد من الخبرات الشابة تمتد لأكثر من ٢٥ عاما فى مجال إدارة وتطوير المشروعات حيث بلغ عدد المشروعات التي تشرف عليها شركة انفرجن أكثر من ٣٥ مشروعا موزعة على مناطق التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة، والساحل الشمالي الغربي، ورأس سدر والصعيد والمستقبل سيتى ، وأن هذه المشاريع مملوكة لأكثر من ٢٠ شركة، عاملة في السوق المصرية، تمتلك جميعها سمعة طيبة، بإجمالي حجم مبيعات يتخطى ال ١٠٠ مليار جنيه.
وقال المهندس محمد زكي رئيس مجلس إدارة شركة British automotive والشريك في مشروع Nurai عن سعادته البالغة بالشراكة إن المشروع متكامل يقع بأكثر الاماكن تميزا في التجمع الخامس يتميز بوجود الخدمات الجديدة والمتفردة في هذه المنطقة الجاذبة مما يجعله قبلة حقيقية لراغبي الاستثمار وانه سعيد بالدخول في قطاع الاستثمار العقاري والذي يعتبر أحد اهم القطاعات استقرارا وقدرة على النمو.
‏Nurai جزء من خطة شركةMercon Developments التوسعية بالسوق المصرى وجزء أيضا من استراتيجية الشركة في اختيار مواقع متميزة تزيد من فرص نجاح المشروع والتي دأبت الشركة عليه منذ بدايتها حيث انها تعتمد علي الاستدامة والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، من خلال استخدام مواد بناء صديقة للبيئة وتصاميم تعتمد على الطاقة المتجددة. وهو ما يعكس رؤيتنا في تقديم مجتمعات حضرية متكاملة تلبي احتياجات السكن، وتساهم في التطور الحضري والاقتصادي لمصر.
يذكر أن Mercon Developments قدمت أكثر من 70 مشروعا ناجحا طوال الفترة السابقة منها مول جي 7 في التجمع الخامس. وبافو تاور في العاصمة الإدارية الجديدة وشاركت في العديد من المشروعات القومية الكبرى مثل الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة. وميناء دبي في محافظة الإسكندرية والبرج الايقوني في العاصمة الإدارية الجديدة. وجراند جيتس في العاصمة الإدارية الجديدة. وأبراج CBD في حي السفارات الصينية، بجانب مشروعات أخري مثل تأسيس سكة حديد أحادية وتأسيس محطة نقل العاصمة الجديدة وغيرها من المشروعات القومية العملاقة.

أخبار ذات صلة

إعمار العقارية تحتفل بإطلاق مشروعها الفاخر الجديد “ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ”

« A-Capital holding» تطرح Redwood Towerمرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» بإدارة Marriott العالمية.

وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة

مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق

شراكة مصريه إماراتية بمشروع SEQUOIA بالساحل الشمالي بحجم استثمارات يتخطي ال 3 مليار جنيه

شركة التعمير والإسكان العقارية HDP تطلق أحدث مشروعاتها التجارية The Gray بالقاهرة الجديدة

“المنصور للتطوير العقاري” تتعاقد مع “هيلثي كير الطبية” كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الطبي

مدينة مصر تطلق ” تجد – Tajed” أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد “تاج سيتي”

آخر الأخبار
Egyptian-Emirati Strategic Partnership Between Eden Development and Emirati Businessman Mr Ahmed Al ... THE OBEROI BEACH RESORT, AL ZORAH WINS THREE AWARDS AT 31st ANNUAL WORLD TRAVEL AWARDS شركة المال للتطوير العقاري تطلق رسمياً مشروعها الرائد – الفندق غير المتوقع منظمة السياحة الكورية تستهدف السعودية كسوق استراتيجي، وتفتتح أول مكتب لها روڤ للفنادق وشركة إرث تطلقان مشروع روڤ هوم مراسي درايف في الخليج التجاري  ملتقى الشركاء الاستراتيجيين لجامعة الإمارات " يناقش تحديات وفرص سوق العمل المستقبلي شراكة بين "فوو" و "إنسايتر" لتمكين الاستفادة من البيانات وتقديم حلول التمويل المدعومة بالذكاء الاصطن... استكمالا لخطة بنك saib لتوسيع شبكة فروعه في الصعيد افتتاح فرع جديد في محافظة المنيا Valor Hospitality Partners تضمّ هبة عراجي إلى فريق عملها المتمرّس   المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر آيسنار 2024 ينطلق في مركز أدنيك أبوظبي  شفرة تطلق أداة "مدرب الذكاء الاصطناعي" المبتكرة للقوى العاملة الافتراضية المصممة حسب الطلب إتحاد المصارف العربية تنظم ورشة حول الخدمات المصرفية المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي إعمار العقارية تحتفل بإطلاق مشروعها الفاخر الجديد "ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ" تعاون بين "مالية عجمان" و"الاتحادية للضرائب" لتعزيز معايير الإفصاح لضمان أمن وسرية المعلومات « A-Capital holding» تطرح Redwood Towerمرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» بإدارة Marriot... وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة أسعار الذهب تصل إلى مستويات قياسية مرتفعة رئيس الوزراء يُتابع مع ممثلي قطاع الدواء سُبل توطين الصناعة وزيادة معدلات التصدير القابضة للمطارات والملاحة الجوية تشارك في اجتماعات المجلس العالمي للمطارات(ACI) شركة إير كايرو الراعى الرسمي للمنتدى الأول للسياحة الأفريقية تشارك بجناح خاص داخل المعرض بمدينة شرم ...