الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه

أعلنت شركة Mercon Developments إطلاق أحدث مشروعاتها Nurai بجولدن سكوير قلب القاهرة الجديدة، وسيساعد هذا المشروع على صياغة شكل جديد لمفاهيم المعيشة مما يجعله نموذجًا متميز وناجح لباقي المطورين العقاريين.
ويحتوي المشروع علي 350 وحدة بإجمالي استثمارات تصل لحوالي 10 مليارات جنية وتسعي الشركة لتحقيق مبيعات مستهدفة منه عام في 2024 حوالي 3 مليارات جنية تقريبا وتصل المساحات المفتوحة و الخضراء الى 80% من اجمالي حجم المشروع.
وأكد المهندس أحمد إمبابي رئيس مجلس إدارة شركة Mercon Developments أن Nurai سيكون تحفة معمارية متميزة في التجمع الخامس، وأن المشروع متعدد الاستخدامات سكني تجاري، ويتضمن المشروع منطقة تجارية، ومرافق ترفيهية، و مناظر طبيعية خلابة، و مداخل فاخرة، ونظام أمني متطور، بالإضافة إلي الوحدات الفندقية معتمدين علي تصميمات عصرية تجمع ما بين الرقي والفخامة.
وأضاف أن المشروع سيتم تنفيذه على أربعة مراحل وسنبدأ التنفيذ خلال الأيام القليلة القادمة خاصة وأن الشركة قامت بضخ 800 مليون جنيه في الانشاءات من أجل تسليم المشروع في الموعد المحدد دون أي تأخير بعد أربعة سنوات.
وأشار إلى الشركة تعاقدت مع عدد من الكيانات والخبرات الفنية المتخصصة بالقطاع مثل شركة انفرجن للإدارة وتطوير المشاريع من أجل الإشراف على المشروع لحرص الشركة على تقديم أفضل تجربة معيشية للعملاء، خاصة وأن شركة انفرجن تمتلك العديد من الخبرات الشابة التي تمتد لأكثر من 25 عاما فى مجال إدارة وتطوير المشروعات وهو ما يعتبر قيمة مضافة للمشروع.
واكد المهندس كامل إبراهيم رئيس قطاع التطوير لشركة انفرجن للإدارة وتطوير المشاريع أن مشروع Nurai يتميز بتصميمات أكثر عصرية، وشركة Mercon من الشركات القلائل التي تسعى دائما للتواجد في مناطق استثمارية ذات جاذبية عالية وتخاطب شرائح معينة من العملاء، وشركة انفرجن تمتلك العديد من الخبرات الشابة تمتد لأكثر من ٢٥ عاما فى مجال إدارة وتطوير المشروعات حيث بلغ عدد المشروعات التي تشرف عليها شركة انفرجن أكثر من ٣٥ مشروعا موزعة على مناطق التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة وغرب القاهرة، والساحل الشمالي الغربي، ورأس سدر والصعيد والمستقبل سيتى ، وأن هذه المشاريع مملوكة لأكثر من ٢٠ شركة، عاملة في السوق المصرية، تمتلك جميعها سمعة طيبة، بإجمالي حجم مبيعات يتخطى ال ١٠٠ مليار جنيه.
وقال المهندس محمد زكي رئيس مجلس إدارة شركة British automotive والشريك في مشروع Nurai عن سعادته البالغة بالشراكة إن المشروع متكامل يقع بأكثر الاماكن تميزا في التجمع الخامس يتميز بوجود الخدمات الجديدة والمتفردة في هذه المنطقة الجاذبة مما يجعله قبلة حقيقية لراغبي الاستثمار وانه سعيد بالدخول في قطاع الاستثمار العقاري والذي يعتبر أحد اهم القطاعات استقرارا وقدرة على النمو.
‏Nurai جزء من خطة شركةMercon Developments التوسعية بالسوق المصرى وجزء أيضا من استراتيجية الشركة في اختيار مواقع متميزة تزيد من فرص نجاح المشروع والتي دأبت الشركة عليه منذ بدايتها حيث انها تعتمد علي الاستدامة والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، من خلال استخدام مواد بناء صديقة للبيئة وتصاميم تعتمد على الطاقة المتجددة. وهو ما يعكس رؤيتنا في تقديم مجتمعات حضرية متكاملة تلبي احتياجات السكن، وتساهم في التطور الحضري والاقتصادي لمصر.
يذكر أن Mercon Developments قدمت أكثر من 70 مشروعا ناجحا طوال الفترة السابقة منها مول جي 7 في التجمع الخامس. وبافو تاور في العاصمة الإدارية الجديدة وشاركت في العديد من المشروعات القومية الكبرى مثل الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة. وميناء دبي في محافظة الإسكندرية والبرج الايقوني في العاصمة الإدارية الجديدة. وجراند جيتس في العاصمة الإدارية الجديدة. وأبراج CBD في حي السفارات الصينية، بجانب مشروعات أخري مثل تأسيس سكة حديد أحادية وتأسيس محطة نقل العاصمة الجديدة وغيرها من المشروعات القومية العملاقة.

أخبار ذات صلة

الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديدة

وزير الإسكان يتابع محور اللواء عمر سليمان “الطريق الدائرى لمحافظة الإسكندرية”

وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لمشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة

المهندس سيد عليوة :لقاء وزير الإسكان مع جمعية مطوري القاهرة الجديدة طمأن أطراف منطومة القطاع العقاري

وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة.. ويتابع مخطط استعمالات الأراضى لتجمع غرب الضبعة

وزير الإسكان يتابع الاستعدادات بمدينة رأس الحكمة لبدء تنفيذ مختلف المشروعات التنموية والاستثمارية

وزيرا التنمية المحلية والإسكان يستعرضان التحضيرات لاستضافة مصر المنتدي الحضرى العالمى”WUF12″

شركة LMD للتطوير العقاري وشركة ديفمارك تطلقان ذا بيير ريزيدنس في مدينة دبي الملاحية

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج