الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“المنصور للتطوير العقاري” تتعاقد مع “هيلثي كير الطبية” كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الطبي

أعلنت شركة المنصور للتطوير العقاري عن تعاقدها مع الشريك الاستراتيجي لإدارة المشاريع الطبية (هيلثي كير الطبية) لإدارة مشاريعها في القطاع الطبي .

وقد قام كل من السيد أمجد منصور عضو مجلس إدارة شركة المنصور للتطوير العقاري والدكتور أحمد أدم الرئيس التنفيذي لشركة هيلثي كير الطبية بتوقيع التعاقد بحضور المسئولين في كلتا الشركتين .

ومن جانبة أكد السيد أمجد منصور عضو مجلس إدارة شركة المنصور للتطوير العقاري أن هذا التعاقد قد تم في إطار رؤية شركة المنصور للتطوير التشغيلي في مشاريعها المختلفة حيث تعد الشراكة الاستراتيجية مع شركة هيلثي كير الطبية بمثابة أحد أهم الآليات لتنفيذ تلك الرؤية في القطاع الطبي ما يمثل قيمة مضافة كبيرة لمشاريع الشركة والمستثمرين .

وأكد أن هذا التعاون يساهم في رفع مستوي الخدمات الطبية في القطاع العقاري المصري ويعزز من القيمة الاستثمارية لعملاء المنصور للتطوير العقاري .

وأضاف أن هذا التعاقد دخل بالفعل حيزالتنفيذ من خلال بداية العمل في الوحدات الطبية في كل من مركز المقطم الطبي بمشروع 9yard بالمقطم ومشروع برج المعادي الطبي Oxagon بالمعادى

صرح الدكتور أحمد أدم الرئيس التنفيذي لشركة هيلثي كير الطبية بأن الشراكة الاستراتيجية مع شركة المنصور للتطوير العقاري إضافة لأعمال هيلثي كير وعملائها المميزين التي تعد هيلثي كير من الشركات الرائدة في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الطبية.

لافتا إلى أن مشاريع شركة المنصور للتطوير العقاري تتوفر بها العناصر الأساسية للتميز من حيث الموقع الجغرافي والتصميم الإنشائي .

وأوضح أن هيلثي كير بدأت عملها عام 2018 حيث تم تأسيس مجموعة هيلثي كير الطبية كواحدة من الشركات الكبري في تقديم خدمات الرعاية الصحية لمختلف الفئات وبدأت بامتلاك عيادات متخصصة ذات كفاءة عالية في الإسكندرية والآن حصلت الشركة علي رخصة المشغل الطبي لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة .

وأضاف أن هيلثي كير الطبية أصبحت أول شركة مصرية تقدم هذا العمل الطبي الرائد مع التركيز الأساسي علي تحسين النتائج الصحية وهو ما يتم تحقيقه من خلال مجالات رئيسية مختلفة تدعم بشكل إيجابي وفعال العديد من المشاريع في تعزيز الصحة والرفاهية .

أخبار ذات صلة

جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع “وايت ساند – White Sand” بالساحل الشمالي

شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن “ذا بيركيلي” في مجمّع دبي هيلز إستيت

شركة أمواج للتطوير العقاري تضع حجر الأساس لمشروع “ستارلايت بارك”

كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة

رئيس مصلحة الضرائب تصدر بيانا هاماً بشأن تأخير الوحدات السكنية

فورسيزونز وإتش آند إتش للتطوير العقاري تُطلقان المشروع السكني المستقل الثاني

شركة العاصمة الإدارية تستقبل وفداً من شباب الدبلوماسيين الدارسين بجامعة “سنجور”

وزير الإسكان يشرح لنائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية جهود الدولة المصرية فى إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة

آخر الأخبار
وزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينية الافتاء: تأشيرة الحج عنصر من عناصر الاستطاعة ويجب احترام الإجراءات الزراعة تصدر 15 نصيحة لتخفيف تأثير الحرارة على الثروة الحيوانية والداجنة الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع "وايت ساند – White Sand" بالساحل الشمالي 4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيطEscrow" وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة "داتافلو" الإماراتية الأرصاد: وصلنا ذروة الموجة الحارة.. وانخفاض درجات الحرارة أول أيام العيد اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& ... وزارة ‫الزراعة تنفى قطع الأشجار بحديقة الحيوان ارتفاع ودائع الأفراد ببنك القاهرة إلى 169.1 مليار جنيه الرئيس السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين انتعاش الأسواق بعد تراجع معدلات التضخم الأمريكية هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "أ" للارتقاء بقطاع الضيافة شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن "ذا بيركيلي" في مجمّع دبي هيلز إستيت