الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إعمار العقارية تحتفل بإطلاق مشروعها الفاخر الجديد “ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ”

 في حفل كبير أقيم يوم 20 مايو في قاعة الاحتفالات بفندق أرماني دبي، أطلقت إعمار العقارية أحدث مشاريعها الرائدة، “ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ”. حضر الحفل نخبة من كبار الشخصيات والمستثمرين وممثّلين عن إدارة إعمار العقارية وإعمار للتطوير، حيث يعتبر هذا المشروع بداية فصل جديد في أسلوب حياة الرفاهية في دبي.

يمتدّ “ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ” على مساحة 81 مليون قدم مربع، بتكلفة تطويرية تبلغ 55 مليار درهم. وقد صُمّم هذا المشروع الاستثنائي بعناية فائقة لتعزيز بيئة صحية ورفاهية متكاملة، بما يتماشى مع رؤية دبي الرشيدة لتحسين جودة الحياة وتعزيز الرفاه في الإمارة.

يجمع المخطّط الرئيسي الجديد بين الرفاهية والراحة، ويتميّز بموقع استراتيجي يبعد 10 دقائق فقط عن مطار آل مكتوم الدولي، الذي يخضع حالياً لعملية توسعة ضخمة ستحوّله إلى بوابة عالمية ضخمة، حيث سيصبح الأكبر في العالم بخمسة أضعاف حجمه الحالي، مع قدرة استيعابية تصل إلى 260 مليون مسافر سنوياً.

ويمتاز “ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ” بمركز صحي مصمّم وفقاً لأعلى المعايير العالمية، يعتبر بمثابة قلب المجتمع النابض، وتحيط به حدائق خضراء طولية تمتدّ عبر المخطط الرئيسي وتعزّز السكينة والنشاط. وتتكامل هذه المزايا مع المسطّحات المائية الهادئة، والبرك الخلاّبة، وشبكة شاملة من مسارات الدراجات والجري، والحدائق الواسعة، وساحات الفعاليات العديدة، لتشكّل مجتمعة 1.3 مليون متر مربع من المساحات المفتوحة، ما يعزّز البيئة العامة وجودة الحياة للسكّان.

وقال السيّد محمّد العبّار بمناسبة إطلاق المشروع الجديد: “يمثّل ‘ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ’ استجابتنا لرؤية دبي التقدّمية في تعزيز الرفاهية. فمن خلال الجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة، والمرافق الحديثة للصحّة والعافية، والمساحات المجتمعية الحيوية، سَعَينا إلى تشكيل بيئة تتجاوز الجوانب التقليدية لأسلوب العيش الفاخر، حيث نقدّم نمط حياة شاملاً يعزّز الصحّة البدنية والذهنية للسكّان.”

وأضاف: “يجسّد ‘ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ’ كذلك نهج إعمار في تشكيل أنماط الحياة المستقبلية، ويدعو الجميع إلى تبنّي أسلوب حياة يتمحور حول الرفاهية والمجتمع على حدّ سواء.”

ومن ناحية أخرى، يقدّم ‘ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ’ مجموعة من المساكن التي تعدّ تجسيداً رائعاً للتميّز المعماري، ويوفّر خيارات متنوّعة تلبّي مختلف الأذواق والاحتياجات. وقد صُمّمت المنازل الأنيقة والفيلات شبه المتّصلة لتندمج بسلاسة مع البيئة الطبيعية، حيث تجمع بين الخطوط الأفقية والمنحنيات الأنيقة، لتتناغم مع ملامح الطبيعة المحيطة بها.

ولا يقتصر هذا المشروع المتكامل على تلبية الاحتياجات الأساسية للسكّان فحسب، بل يقدّم أيضاً نمط حياة شاملاً ومريحاً. إذ يضمّ المخطّط الرئيسي مدارس، ومستشفيات، ومساجد، ومساحات تجارية واسعة تضمّ مجموعة متنوّعة من خيارات التسوّق الراقي ومطاعم الذوّاقة.

كما يتمتّع المشروع بموقع استراتيجي يتيح سهولة الوصول إلى أبرز الوجهات في دبي، بينما يوفّر ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة، حيث يدعو ‘ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ’ سكّانه إلى حياة جوهرها الصحّة والرفاه الاجتماعي.

ولا شك أن إطلاق ‘ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ’، الذي يعبّر أيّما تعبير عن شعاره: “الحياة بأحلى ما فيها”، يمثّل نقطة تحوّل في المشاريع العقارية الحديثة، حيث تجتمع الرفاهية مع العافية في مكان خلاّب ينعم سكّانه بالهدوء والسكينة.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط” بمحافظة القاهرة

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

وزير الإسكان: جار إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول مدينة أسوان

الإسكان: تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”

طرح شقق الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة للتقديم

الإسكان تعلن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر للحجز.. خلال أيام

وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعاً بـ3 مراكز بمحافظات “كفر الشيخ – الغربية – دمياط”

تعرف على مواعيد طرح محلات تجارية ووحدات إدارية بـ 3 مدن جديدة

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية