الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شراكة بين “فوو” و “إنسايتر” لتمكين الاستفادة من البيانات وتقديم حلول التمويل المدعومة بالذكاء الاصطناعي

أبرمت ” فوو” المزوّد  الرائد لحلول البرمجيات وتقديم الخدمات المالية للمؤسسات و الحائز على جوائز متعددة، شراكة مع “إنسايتر”، وهي وكالة لتحويل البيانات والذكاء الاصطناعي، لتقديم تحليلات البيانات المتطورة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AI) إلى المؤسسات المالية ومقدمي الخدمات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تأسست “إنسايتر” في عام 2004، وأمضت ما يقرب من عقدين  في طليعة علوم البيانات والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، مع تاريخ قوي في الاستفادة من البيانات لتحقيق أهداف العمل. وحتى الآن، أدت التحليلات الرائدة التي تقدمها الشركة إلى إحداث تحول كبير في مختلف القطاعات، بما في ذلك كبار مزودي خدمات الاتصالات والمؤسسات المالية في 11 دولة.

وفي السنوات الأخيرة، برزت منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كمركز رئيسي للابتكار الرقمي، وخاصة في القطاع المالي. ويعمل الاستثمار والتقدم في مجال الذكاء الاصطناعي على تسريع هذا التحول، مع توقعات بأن تساهم التكنولوجيا بمبلغ 320 مليار دولار في المنطقة بحلول عام 2030.

هذا الشراكة بين “فوو” و” إنسايتر” هي نتيجة لسلسلة من التجارب الميدانية الناجحة لإثبات المفهوم مع مع عدد مختار من عملاء “فوو”، حيث تبرز الفوائد الكبيرة لدمج تحليلات البيانات المتقدمة والحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي في الخدمات المالية الحالية.

تقوم منصة أصول البيانات الخاصة بـ “إنسايتر” بتعديل قدراتها بمهارة لتناسب قطاع التكنولوجيا المالية، حيث تحول البيانات المالية الخام المعقدة إلى رؤى قيمة حول الملفات الشخصية وسلوك العملاء والأنماط المخفية. لا تعمل هذه الأفكار على تعزيز استراتيجيات التسويق المستهدفة فحسب، بل تعمل   أيضاً على تعميق مشاركة العملاء وولائهم، وهو أمر بالغ الأهمية بشكل خاص للمؤسسات المالية. تسهل المنصة أيضاً عمليات التكنولوجيا المالية،  مما يحسن كفاءة المعاملات المالية وفعاليتها من حيث التكلفة. ومن خلال تسخير هذه التحليلات، يمكن لعملاء التكنولوجيا المالية تحقيق الأهداف الاستراتيجية والتميز التشغيلي، مما يضمن تجربة خدمة مخصصة تتكيف مع احتياجات السوق الديناميكية.

وفي هذا الإطار، علّق غدي الريس، المدير العام والشريك الإداري في فوو” بالقول: مع استمرار “فوو”  في توسيع  نطاقها العالمي، تعد هذه الشراكة الاستراتيجية مع “إنسايتر” خطوة رئيسية نحو دمج تحليلات البيانات الأكثر تطوراً والذكاء الاصطناعي في عروضها، مما يضمن أن العملاء ليس فقط تلبي متطلبات السوق المالي الديناميكي ولكنها تتجاوزها.”

 

ومن جهته، قال ميشيل كيلزي، الرئيس التنفيذي لشركةإنسايتر“: “يسعدنا التعاون مع “فوو”، ستؤدي هذه الشراكة بين قدرات تحليلات البيانات الرائدة لشركة “إنسايتر” وخبرة “فوو” في التكنولوجيا المالية وفهمها العميق للمنظومة المالية في المنطقة، إلى دفع المزيد من الابتكار في الخدمات المالية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

أخبار ذات صلة

شاومي تصدر تحديثا مهما لموبايل Poco الأكثر مبيعا

وان بلس تكشف موعد إطلاق هاتفها الرائد OnePlus Ace 3 Pro

أبل تلغي مزايا الذكاء الاصطناعي في الاتحاد الأوروبي

واتساب يتيح لمستخدميه ميزة مذهلة

وان بلس تفاجئ الجمهور بموبايل عملاق

“إيرتل أفريقيا”تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية ل 150 مليون مشترك

“فيرتف” تنظم برنامج تدريبي رفيع المستوى لشركاء قنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط

سعر هاتف Samsung Galaxy A55

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة