الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري»

تعتزم شركة عنوان للتنمية العقارية المشاركة في فعاليات معرض انفستور العقاري “أهل السودان-أهل اليمن”، وذلك خلال يومي 24 و25 مايو الجاري، حيث تشارك عنوان للتطوير بمحفظة مشروعات متنوعة وعروض حصرية خلال المعرض.

قال المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة عنوان للتنمية العقارية، إن هذا المعرض يستهدف الجاليات السودانية واليمنية المقيمة في مصر والتي تبحث عن عقار للاستخدام أو الاستثماري، وهذه الشريحة كبيرة ولديها رغبة في الشراء وقدرة شرائية أيضًا، لذا قررت الشركة التواجد في هذا المعرض وتقديم عروض خاصة على مشروعاتها تناسب العملاء.

وأضاف أنه سيتم المشاركة بمشروعات MARAYA وبيكسل وأوكسجين ولايف تاور، بالإضافة لعروض خاصة على مشروع MARAYA والتي تمثل فرصة للعملاء خلال فعاليات المعرض، حيث يتضمن هذا العرض مقدم 10% والباقي لمدة 6 سنوات وذلك على الوحدات الإدارية والطبية بالمشروع، ومقدم 5% والباقي على 7 سنوات وذلك للوحدات التجارية بالمشروع.

وأشار إلى أنه تم طرح المرحلة الأولى بالمشروع وتسويقها بنجاح، وسيتم طرح المرحلة الثانية خلال فعاليات المعرض، موضحا أن مشروع “MARAYA” عبارة عن 2 مبنى بنشاط تجاري إداري طبي ومساحات متنوعة، ويقع على مساحة 2000 متر في منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 35%، ويتم تقسيم المشروع بواقع الدور الأرضى والأول للنشاط التجارى، والباقى مخصص للجزء الطبى والإدارى.

وتابع أن عنوان للتنمية العقارية وصلت بنسبة التنفيذ في مشروعي “بيكسل” وأوكسجين إلى 60%، وستبدأ الشركة في تنفيذ مشروع MARAYA خلال العام الجاري، ومن المقرر بدء تسليمات في مشروعي “اوكسجين” و”بيكسل” خلال 2025 و2026.

وأكد أهمية المعارض العقارية في التواصل المباشر مع العملاء والتعريف بحجم التنفيذ والتطورات التي وصلت إليها الشركة في مشروعاتها، بالإضافة إلى التعرف على التطورات التي تطرأ على اختيارات العميل وتفضيلاته في المشروع الذي يريده.

وأشار إلى أن الجالية السودانية واليمنية حققت مبيعات قوية في السوق العقاري خلال الفترة الماضية، وخاصة عقب التعويم الذي ساهم في رفع قدرتهم الشرائية ومكنهم من شراء عقارات بغرض الاستثمار، لافتا إلى أن البيع للجاليات غير المصرية داخل مصر يعد أحد أشكال تصدير العقار والذي أصبح توجها رئيسيا لدى الحكومة والمستثمرين بالوصول لعملاء خارج مصر لتوفير عملة صعبة للاقتصاد المصري.

ولفت إلى أن التركيز على هذه الجاليات بديل أوفر للشركات العقارية يحقق لها تكلفة أقل وفي نفس الوقت يضمن لها مبيعات لعملاء غير مصريين وتوفير عملة صعبة لمصر.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط” بمحافظة القاهرة

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

وزير الإسكان: جار إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول مدينة أسوان

الإسكان: تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”

طرح شقق الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة للتقديم

الإسكان تعلن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر للحجز.. خلال أيام

وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعاً بـ3 مراكز بمحافظات “كفر الشيخ – الغربية – دمياط”

تعرف على مواعيد طرح محلات تجارية ووحدات إدارية بـ 3 مدن جديدة

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية