الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ماستركارد تتعاون مع Payment24 لتعزيز اعتماد معايير EMV لأمن التجارة عن بُعد في قطاع أساطيل المركبات

 

أعلنت ماستركارد عن تعاونها مع “Payment24” بهدف توسيع نطاق حلولها عبر منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا، للمساعدة في تعزيز مستويات الأمان والابتكار في قطاع المدفوعات الخاصة بالوقود والأسطول في المنطقة.

وفي الوقت الراهن، يتم تقديم معيار EMV لأمن التجارة عن بُعد في أكثر من 80 سوقًا، مما ساهم بشكل كبير في الحد من عمليات الاحتيال بالبطاقات المزيفة المرتبطة بالبطاقات ذات الشريط المغناطيسي، وتفادي المئات من حالات الاحتيال المحتملة.
وتسهم هذه الشراكة في تعزيز الابتكار في قطاع المدفوعات الخاصة بالوقود والأسطول، فضلًا عن تسريع التحول نحو تطبيق معيار EMV الآمن والموثوق لمساعدة مشغلي الأساطيل في تقليل مخاطر الاحتيال المرتبطة ببطاقات الأسطول ذات الشريط المغناطيسي.
وستعمل هذه الشراكة على توسيع نطاق الحلّ الناجح، لتوفير خيارات دفع حديثة للبنوك ومصدري بطاقات الأسطول في جميع أنحاء المنطقة. كما سيتيح للسائقين وسيلة دفع سريعة وآمنة ومريحة، مع تمكين مشغلي الأساطيل من تتبع الإنفاق وضبط الحدّ الأعلى له وتقليل المعاملات النقدية في الوقت الفعلي.

وقال كلايد روزانوسكي، نائب الرئيس الأول للحلول التجارية في منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماستركارد: “يقدم هذا الحلّ الذي يجمع بين تقنيات ماستركارد الرائدة ومنصة مدفوعات الوقود الناجحة في Payment24 إمكانية تعزيز مستويات الأمان والراحة وتوفير قيمة غنيّة للعملاء في المنطقة”.
وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن العملاء من الاستفادة من حل إدارة الأسطول المتكامل لمساعدتهم في تسريع تفعيل منتجاتهم الآمنة الخاصة بالدفع للوقود والأساطيل. وجرى تصميم المنتج لتوفير مجموعة من منتجات الدفع القائمة على معيار EMV، ويشمل العديد من طرق الدفع الحديثة التي تقدمها منصة Payment24، بما في ذلك العلامات الرمزية والقسائم والمحافظ الإلكترونية.

من جانبه، قال شاداب رحيل، الرئيس التنفيذي المشارك لدى Payment24: “نحن فخورون للغاية بتطور ونمو شراكتنا مع ماستركارد على مدار السنوات الماضية، ويأتي توسيع نطاق شراكتنا لتشمل منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا استجابة للحاجة الملحة لاستباق عمليات الاحتيال في قطاع المدفوعات الخاص بالأسطول والوقود. ونؤمن بأن الحلّ المشترك الذي نقدمه سيساعد العملاء في القطاع المصرفي على إدارة المخاطر المرتبطة بالتقنيات التقليدية بشكل أفضل، وتعزيز الشفافية والمرونة في عملهم”.

وأضاف نولان دانييل، الرئيس التنفيذي المشارك لدى Payment24: “نحن نمتلك خبرة عميقة وواسعة في مجال تقنيات الأسطول والوقود المخصصة، ونقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل بطاقات EMV الآمنة، وخدمات الدفع عبر الهاتف المحمول، وعلامات تحديد الهوية، وتقنيات تتبع حركة المركبات والوقود في الوقت الفعلي، وجميع هذه التقنيات مدمجة في منصة واحدة متكاملة لإدارة المركبات والأسطول، بما يتيح للعملاء إمكانية مراقبة نفقات واستهلاك الوقود، وكشف عمليات الاحتيال ومنع وقوعها”.
واليوم، سيحصل العملاء في المنطقة على تجربة آمنة وموثوقة تضمن حماية معاملاتهم في جميع الأوقات، وذلك بالاستفادة من تقنيات منع الاحتيال وعمليات حل النزاعات وإجراءات الأمان المتقدمة من ماستركارد، المدعومة بخبرة Payment24 العميقة في تقنيات المدفوعات الخاصة بالوقود.

أخبار ذات صلة

beIN SPORTS تكشف عن فريق المواهب في تغطيتها الإعلامية لبطولة أمم أوروبا 2024™

ريلمي Realme تطلق هاتفها الذكي متوسط المدي Realme Narzo 70x 5G

سعر هاتف Samsung Galaxy A34 5G

إي هيلث” توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض “صحة أفريقيا”

كاسبرسكي تكشف عن 24 ثغرة أمنية في أنظمة الوصول البيومترية

رئاسة الشؤون الدينية بالسعودية تُفعِّل الروبوت التوجيهي بـ (11) لغة عالمية

إنتراست تُمكّن الحكومات من تحويل تعاملات المواطنين باستخدام الهويات الرقمية

+OSN تقدم عرضاً رقمياً مذهلاً على برج كيبكو في مدينة الكويت

آخر الأخبار
وزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينية الافتاء: تأشيرة الحج عنصر من عناصر الاستطاعة ويجب احترام الإجراءات الزراعة تصدر 15 نصيحة لتخفيف تأثير الحرارة على الثروة الحيوانية والداجنة الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع "وايت ساند – White Sand" بالساحل الشمالي 4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيطEscrow" وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة "داتافلو" الإماراتية الأرصاد: وصلنا ذروة الموجة الحارة.. وانخفاض درجات الحرارة أول أيام العيد اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& ... وزارة ‫الزراعة تنفى قطع الأشجار بحديقة الحيوان ارتفاع ودائع الأفراد ببنك القاهرة إلى 169.1 مليار جنيه الرئيس السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين انتعاش الأسواق بعد تراجع معدلات التضخم الأمريكية هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "أ" للارتقاء بقطاع الضيافة شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن "ذا بيركيلي" في مجمّع دبي هيلز إستيت