الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خدمة “Elite” الجديدة من يانغو  Yangiتؤكد التزام الشركة بالرقي والتميز والجودة

 انطلاقاً من التزامها بتقديم خدمات متميزة ترتقي بأسلوب الحياة، أطلقت يانغو Yango خدمة “Elite” الراقية للتنقل للمستخدمين المميزين في دبي. تم تصميم هذه الخدمة بمواصفات ومعايير فخمة لتلبية الطلب على خدمة تنقل تواءم المناسبات الخاصة التي تتطلب الأفضل، حيث تعيد الخدمة تعريف تجربة التنقل بما تقدّمه من لمسات راقية وتفاصيل متميزة.

منذ انطلاقها وشركة يانغو  Yangoتلتزم بتقديم خدمات مبتكرة تتصف بأعلى معايير الجودة، بما في ذلك خدمة “Elite”. يتم اختيار السائقين لهذه الخدمة بعناية فائقة مع آلية تدريب شاملة لتجاوز توقعات الركاب في كل رحلة. يتضمن ذلك تدريباً صارماً على خدمة العملاء وآداب السلوك لضمان تجربة لا تُنسى. سيستمتع الركاب بتجربة تنقل ضمن فئة خاصة تضم أرقى السيارات مثل سيارات مرسيدس بنز من الفئة “S” وسيارات بي أم دبليو من الفئة 7. هذه السيارات ليست مجرد وسيلة نقل ولكنها جزء من التجربة الراقية حيث تجمع بين الراحة، الرقي والتميز الاستثنائي.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم “Elite” لتكون خدمة فريدة تدلّل العملاء منذ لحظة صعودهم إلى السيارة. في كل رحلة، يرحب السائقون بالعملاء بلطف، ويبادرون بفتح باب السيارة لهم مما يشكّل لمسة إضافية من الرقي. في كل سيارة، سيجد الركاب بيئة هادئة تكتمل بعبوّات المياه المجانية، مما يضمن لهم الراحة طوال الرحلة. تم تصميم كافة التفاصيل بعناية، بدءً من عملية الحجز السلسة وحتى الخدمة اللطيفة التي يقدمها السائقون الشركاء، لضمان أن تترك خدمات يانغو انطباعاً لا يُنسى.

 

وبهذه المناسبة، علّق إسلام عبدالكريم، المدير العام لشركة يانغو Yango  في دول مجلس التعاون الخليجي، قائلاً: “لقد حرصنا على بث روح الشغف بالجودة التي تتميز بها خدمات يانغو  Yangoفي كل جانب من جوانب “Elite”، بدءً من اختيار السائقين بدقة وتدريبهم إلى إنشاء أسطول تنقل راقٍ يتكون فقط من المركبات المتميزة. ما يميزنا حقاً هو بصمتنا الواسعة في أكثر من 20 دولة، وهو ما يمكّننا من تكوين فهم عميق لاحتياجات العملاء المتنوعة ويحفزنا للابتكار. والآن، مع خدمة “Elite”، نقدم لعملائنا الكرام تجربة تنقل مبتكرة تعيد تعريف الفخامة وترتقي بحق بأسلوب الراحة والتميز.”

تتوفر خدمة “Elite” الآن على تطبيق يانغوYango . هذه الخدمة أكثر من مجرد رحلة، بل خيار يعكس أسلوب الحياة. بعد الإطلاق الناجح لفئة خدمة الأطفال في العام الماضي، والتي ركزت بشكل خاص على سلامة وراحة العائلات التي تستخدم خدمات التنقل برفقة أطفال صغار، تعد “Elite” بمثابة استجابة مباشرة لمطالب الركاب وذلك بتقديم خيارات مخصصة للتنقل. للمناسبات الخاصة، اختر “Elite” وحوّل كل تجربة تنقل إلى احتفال بالفخامة والراحة.

أخبار ذات صلة

تعرف على مواصفات جيلي امجراند 7 الجيل الجديد

غرامة 6 ملايين يورو على شركة سيارات إيطالية شهيرة

السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري

مواصفات وسعر بي إم دبليو M240i الكوبيه الجديدة

أسعار سيارات كيا 2024 الجديدة بالسوق المصري

المالية: تسليم ٢٨ ألف سيارة للمستفيدين للمبادرة الرئاسية لإحلال المركبات

أستون مارتن تطلق DBX 707 بسعر 13 مليون جنيه

سعر أودي Q8 e-tron الكهربائية في مصر

آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد تشكيل مجلس إدارة البنك العربى الأفريقى الجديد رئيس الوزراء يتابع جهود توفير مياه الشرب والري بمحافظة السويس وحل مشكلات المناطق الساخنة تركي آل شيخ يعلن بدء موسم جديد لمسرحية ميوزيكال سكول داليا السواح: المزايا الضريبية ضرورة ملحة لتشجيع الاستثمار في المشروعات الصغيرة والمتوسطة شركة ايه بي بي ترسي معايير جديدة للكفاءة الفائقة مع محركاتها الخالية من المغناطيس مدينة السلطان هيثم نموذج فريد يرسي معايير جديدة في بناء المدن المستدامة بسلطنة عمان اتحاد الكرة يخطر فيفا بموعد انطلاق الموسم المقبل زيادة فترة تخفيف أحمال الكهرباء اليوم وغدًا حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر بالأرقام جهود منظومة الصحة السعودية في خدمة ضيوف الرحمن المملكة تختتم مشاركتها في قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين G20YEA في البرازيل تطوان تستضيف ملتقى الطيب الإدريسي الدولي الخامس تحت شعار " قلب الحمامة البيضاء ينبض شعرا" محافظ الجيزة يعتمد تنسيق القبول بالثانوية العامة والدبلومات الفنية مجموعة بنك ABC ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 شركة عامة في الشرق الأوسط لعام 2024 ميتا تعلن عن جوائز "لاما" للابتكارات المؤثرة لدعم شركات الذكاء الاصطناعي وزير الصحة يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من برنامج التعاون مع جامعة نورث-ويسترن الامريكية بطلة بالم هيلز نوران جوهر تتوج ببطولة العظماء الثمانية للإسكواش لتصبح أكثر اللاعبات فوزًا باللقب نجوى كرم تزلزل المسرح في ألمانيا أمام تفاعل أكثر من 10 آلاف التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 0.2 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع