الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرخص موبايل شاومي في السوق

 

يعد هاتف Redmi Note 12 من شركة شاومي، والذي تم إطلاقه من خلال علامتها التجارية الفرعية Redmi، واحدًا من أرخص هواتف الشركة التي تقدم إمكانات كبيرة.

ويتميز هاتف Redmi Note 12 بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.67 بوصة بها دقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز وذروة سطوع 1200 نيت ومعدل أخذ عينات للمس 240 هرتز.

ويقدم هاتف Redmi Note 12 إعداد كاميرا ثلاثي على الهاتف، يتكون من مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ultrawide بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر آخر بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل.

ويعمل هاتف Redmi Note 12 بمعالج من نوع Snapdragon 4 Gen 1  من الجيل الأول من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، مع نظام التشغيل أندرويد.

ويحتوي هاتف Redmi Note 12 على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن بقوة 33 وات.

ويتوفر الهاتف في السوق المصري بسعر يبدأ من حوالي 5 آلاف و 999 جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .

أخبار ذات صلة

ساعة HUAWEI WATCH GT 5 تأخذ الساعات الذكية إلى مستوى اّخر

بي إف يو أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تطلق جهاز عرض ليزري جديد بتقنية 4K

مراجعة هاتف Samsung Galaxy A25: المميزات والعيوب

مواصفات Oppo A60: كل ما تحتاج معرفته

Core42 تتعاون مع AMD لتسريع اعتماد السحابة الآمنة والذكاء الاصطناعي

الحلول التكنولوجية الإستونية علامة فارقة في جيتكس جلوبال 2024

شراكات استراتيجية خلال فعاليات معرض جيتكس 2024 فى الإمارات

جيتكس جلوبال 2024: افتتاح تاريخي يشهد مشاركة دولية قياسية وحشوداً من الحاضرين لأهم فعاليات المعرض

آخر الأخبار
HUAWEI WATCH GT 5 is Taking Smartwatches to the Next Level ساعة HUAWEI WATCH GT 5 تأخذ الساعات الذكية إلى مستوى اّخر كيونت تستعرض حلول HomePure المبتكره لتنقية المياه وتكشف عن HomePure Rayn أحدث منتجاتها للعناية الشخص... QNET Showcases Innovative HomePure Water Filtration Solutions at Cairo Water Week الرقابة المالية تشارك في الاجتماع السنوي للشراكة المتوسطية لهيئات أسواق المال في إسبانيا وزير التموين يترأس اجتماع اللجنة العليا للمطاحن لمتابعة انتظام العمل بمنظومة الطحن "السعودية للشحن" توقع اتفاقية تعاون مع "شركة تجمع مطارات الثاني" لتعزيز عمليات الشحن الجوي الرئيس السيسي يستقبل ولي العهد السعودي بمطار القاهرة اليوم الثالث من قمة مستقبل البلوك تشين يناقش دوره المحوري في تعزيز التنمية المستدامة اختتام معرض ريستاتكس في أجواء استثمارية ذهبية اليوم الثالث من "فينتك سيرج" 2024 يسلط الضوء على تطور التعاون بين البنوك وشركات التكنولوجيا المالية وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعى "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية المشاط: اللجنة المصرية العراقية المشتركة تحظى بخصوصية واهتمام كبيرين الرقابة المالية تستعرض التجربة المصرية في الرقابة على أسواق التداول مع هيئة الخدمات المالية بسلطنة ع... اكتشف أماكن شقق دار مصر 2024 في جميع المحافظات تعرف على شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الصحة يؤكد ضرورة الشراكة الفعالة وتعزيز التعاون الإقليمي لمواجهة التحديات الصحية «ثراء مصر» تتعاون مع «هيلتون» لإطلاق فندق «هيلتون جاردن إن» بمشروعها Glee North Coast مواصلات الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع الغرير للسيارات في جيتكس جلوبال تحتفل تأجير بستيون بتدشين السيارة الجديدة كليًا بستيون T90 في فعالية خاصة بأوتومول جدة