الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تايجر العقارية تطلق المشروع النوعي “تايجر سكاي” في دبي بتكلفة 3.7 مليار درهم

أعلنت شركة تايجر العقاريةشركة تايجر العقارية – الشركة الرائدة في قطاع العقارات في دولة الامارات العربية المتحدة – عن إطلاق مشروع ” تايجر سكايتايجر سكاي ” في وسط منطقة الخليج التجاري – بزنس باي- دبي.
وتبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع “تايجر سكاي” السكني 3.7 مليار درهم إماراتي (مليار دولار)، وهو عبارة عن برج سكني بارتفاع 532 متر، ويتكون من 122 طابقا، ويضم عدد 849 من الوحدات السكنية، والمساحات التجارية.
ويتميز المشروع الجديد بمطاعم عالمية ومساحات ترفيهية، وحدائق ومراكز للياقة البدنية، ومكان لعب للأطفال والعديد من المرافق النوعية الأخرى.
ويحطم المشروع الجديد 5 من الأرقام القياسية العالمية عبر احتضانه أعلى غابة مطيرة في العالم بارتفاع 447 متر، و أعلى مغامرة سكة حديدية في العالم تمر من الغابة المطيرة وتناسب جميع الأعمار بارتفاع 447 متر، ويتضمن أعلى مسبح إنفينيتي في العالم بارتفاع 431 متر، وأعلى بنتهاوس في العالم بارتفاع 427 متر، وأعلى مطعم فاخر بإطلالة مميزة على برج خليفة.
وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين غرفة, غرفتين , 3 غرف, و 4 غرف نوم, 19 بنت هاوس، وتبدأ أسعار الوحدات من 2,200,000 درهم إماراتي، ويتاح التملك أمام مختلف الجنسيات، مع خطة دفع ميسرة تمتد على مدار 7 سنوات، ويتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع في الربع الثاني من عام 2029.
وقال المهندس عامر وليد الزعبي, المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية, في تصريح صحفي بهذه المناسبة: “تحتفل شركة تايجر العقارية باطلاق مشروعها النوعي والمميز “تايجر سكاي” الذي يعتبر من افخر وافخم مشاريع الشركة وأعلاها ارتفاعا وسيضم مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والمرافق النوعية التي ستحطم 5 ارقام قياسية جديدة عالمية، حيث يعتبر المشروع افخم ناطحة سحاب في دبي ويضم مرافق نوعية مثل اعلى غابة مطيرة في العالم وأعلى مغامرة سكة حديدية في العالم تمر من الغابة المطيرة،
أعلى مسبح إنفينيتي في العالم، وأعلى بنتهاوس في العالم, وأعلى مطعم في العالم”.

وأضاف الزعبي: “يشكل مشروع “تايجر سكاي” إضافة نوعية على مجموعة المشاريع التي اطلقتها الشركة في دولة الامارات، حيث سيستقطب الباحثين عن الفخامة والتميز، حيث يقع المشروع في منطقة هامة في قلب مدينة دبي النابض، وسيضم شقق بأنواع ومساحات متنوعة”.
وتابع الزعبي بالقول:”يتوقع أن تستغرق العمليات الإنشائية في مشروع “تايجر سكاي” مدة 4 سنوات، على أن تبدأ الشركة بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في النصف الثاني من العام 2029.
وأعرب الزعبي عن توقعاته أن يحقق المشروع اقبالاً كبيراً خاصة بما يوفره من وحدات فاخرة ومرافق نوعية مميزة، موضحا أن المشروع قد شهد اقبالا واهتماما من الكثير من المقيمين والمستثمرين المحليين والعالميين.
وأكد المهندس عامر وليد الزعبي اعتزازه باطلاق مشروع “تايجر سكاي” الذي سيشكل اضافة نوعية على المشاريع العقارية في الدولة ومنطقة الخليج العربي والعالم، ويؤكد هذا المشروع القوة والمكانة العالية التي تتمتع بها شركة تايجر والثقة العالية التي اكتسبتها من العملاء والمستثمرين.

أخبار ذات صلة

جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع “وايت ساند – White Sand” بالساحل الشمالي

شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن “ذا بيركيلي” في مجمّع دبي هيلز إستيت

شركة أمواج للتطوير العقاري تضع حجر الأساس لمشروع “ستارلايت بارك”

كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة

رئيس مصلحة الضرائب تصدر بيانا هاماً بشأن تأخير الوحدات السكنية

فورسيزونز وإتش آند إتش للتطوير العقاري تُطلقان المشروع السكني المستقل الثاني

شركة العاصمة الإدارية تستقبل وفداً من شباب الدبلوماسيين الدارسين بجامعة “سنجور”

وزير الإسكان يشرح لنائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية جهود الدولة المصرية فى إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة

آخر الأخبار
وزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينية الافتاء: تأشيرة الحج عنصر من عناصر الاستطاعة ويجب احترام الإجراءات الزراعة تصدر 15 نصيحة لتخفيف تأثير الحرارة على الثروة الحيوانية والداجنة الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع "وايت ساند – White Sand" بالساحل الشمالي 4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيطEscrow" وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة "داتافلو" الإماراتية الأرصاد: وصلنا ذروة الموجة الحارة.. وانخفاض درجات الحرارة أول أيام العيد اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& ... وزارة ‫الزراعة تنفى قطع الأشجار بحديقة الحيوان ارتفاع ودائع الأفراد ببنك القاهرة إلى 169.1 مليار جنيه الرئيس السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين انتعاش الأسواق بعد تراجع معدلات التضخم الأمريكية هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "أ" للارتقاء بقطاع الضيافة شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن "ذا بيركيلي" في مجمّع دبي هيلز إستيت