الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المال للتطوير العقاري تطلق رسمياً مشروع فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان

أعلنت المال للتطوير العقاري المال للتطوير العقاري، الشركة الرائدة الحائزة على جوائز في مجال تطوير المشاريع العقارية الفاخرة وتتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاق مشروعها الفندقي والسكني البارز الذي يحمل اسم “فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان”، في جزيرة المرجان بإمارة رأس الخيمة. وأقيمت فعالية الإطلاق في فندق ماندارين أورينتال يوم 16 مايو الجاري بحضور مجموعة مميزة من المستثمرين والشركاء والجهات المعنية.

وتتولى المال للتطوير العقاري الإشراف على هذا المشروع، الذي سيتم استكماله بالتعاون مع اثنتين من أبرز العلامات التجارية. وعينت الشركة مؤخراً مجموعة فنادق بلاديوم لإطلاق المشروع تحت مظلة علامة ذا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز، المفهوم المستوحى من وجهات العلامة في إيبيزا والأول من نوعه في دولة الإمارات. وتتميز مجموعة تشغيل الفنادق الشهيرة بخبرة تزيد على خمسة عقود وتدير تسع علامات تجارية ناجحة في سبع دول، مثل علامة أوشوايا أن إكسبيكتد هوتلز. كما عينت الشركة مكتب التصميم والعمارة (دار) مستشاراً رئيسياً لتصميم المشروع، ليتولى إدارة مختلف جوانب دورة حياة المشروع.

ومن المقرر بناء المشروع في جزيرة المرجان، ليمثل إضافة فريدة إلى الواجهة البحرية للمنطقة، من خلال المزج بين عناصر الإنشاء المتطورة والتصميم الحديث، وتوفير التجارب الغامرة التي تشتهر بها علامة ذا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز. ويضم المشروع 422 وحدة فندقية وسكنية، توفر جميعها مستويات غير مسبوقة من الراحة والخصوصية مع إطلالات ممتدة على الخليج العربي. كما إن قرب المشروع من منتجع وين يمنح الضيوف إطلالة استثنائية خلابة على كل من المنتجع ومياه البحر الصافية. ويشتمل المشروع أيضاً على حوض سباحة متماهي مع الأفق على السطح، ونادي شاطئي نابض بالحياة، وسبا ومركز للعافية، وحدائق صغيرة، بالإضافة إلى خمس وجهات فريدة لتناول الطعام توفر أشهى المأكولات العالمية الأصيلة، وغيرها الكثير.

وتوفر مرافق الطابق الأرضي في فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان مجموعة متنوعة من التجارب التي تجمع بين الترفيه والتسلية والراحة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات تشمل التوجه إلى النادي الشاطئي وحوض السباحة ومنافذ التسوق ووجهات تناول الطعام، والتي تم تصميمها جميعاً للارتقاء بتجارب الإقامة. ويضم الطابق الأول أجنحة حصرية وأحواض سباحة خاصة تلبي متطلبات الضيوف من كبار الشخصيات، بينما يحتضن السطح مطعم السطح وتراس ركن المشروبات، والتي تتكامل مع الأجواء الهادئة التي توفرها منصة حديقة كبار الشخصيات ومساحات الاسترخاء بجانب حوض السباحة ومرافق السبا، بما يضمن تجديد الحيوية والنشاط والاستمتاع بالتجارب الترفيهية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دميتري ستاروفويتوف، مؤسس شركة المال للتطوير العقاري: “يمثل إطلاق مشروعنا في جزيرة المرجان إنجازاً جديداً للشركة، كما نفخر بمساهمتنا في رسم ملامح قطاع الضيافة الفاخرة ومشهد الترفيه في دولة الإمارات وضمن إمارة رأس الخيمة. ونلتزم بتوفير تجارب استثنائية للمسافرين المميزين، وهو ما يتجلى في تعاوننا مع مجموعة فنادق بلاديوم من خلال علامة ذا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز. ويزخر المشروع المرتقب بإمكانات كبيرة، ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا للاستمتاع بتجارب استثنائية فاخرة وأوقات لا تُنسى”.

ومن جانبه قال جيسوس سوبرينو، الرئيس التنفيذي في مجموعة فنادق بلاديوم: “يمثل هذا المشروع خطوة كبيرة لتحقيق هدف المجموعة في توفير تجارب مبتكرة وعالية الجودة للضيوف، كما يسعدنا التعاون مع شركة المال للتطوير العقاري وجزيرة المرجان لتنفيذ هذا المشروع الرائد. ويمثل تقديم علامة ذا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز إنجازاً بارزاً للمجموعة، بالتوازي مع سعي دولة الإمارات لتوسيع قطاع الضيافة الفاخرة، حيث تجمع العلامة المبتكرة بين العناصر التجريبية الفريدة مثل المطاعم الفاخرة، والتصميم المدروس، ومجموعة واسعة من التجارب الترفيهية الراقية. ونثق بقدرة هذا المشروع على تلبية تطلعات عملائنا من المسافرين المميزين”.

ويتميز مشروع فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان بهندسته المعمارية المبتكرة والمتناغمة مع الطبيعة، مما يوفر ملاذاً فريداً يجمع بين الفخامة والإطلالة البحرية الخلابة. ويستوحي المشروع تصميمه من هدوء الشاطئ أثناء النهار والحياة الليلية النابضة بالحياة، من خلال استخدام مواد ذات ألوان فاتحة لتوفير أجواء مريحة وبيئة نظيفة. وتتم إضاءة المشروع مع غروب الشمس، ما يمنح المكان جمالاً أخاذاً ويوفر تجربة جديدة وآسرة. كما يمتزج التصميم المعماري بسلاسة مع جمال الجزيرة، مما يوفر ملاذاً هادئاً يمتلئ بالحيوية مع حلول الليل.

ويجسد مشروع فندق وشقق ذا أن إكسبيكتد جزيرة المرجان هذا التحول، من خلال استخدام مواد فاتحة وإضاءة مبتكرة تعكس الطبيعة المزدوجة للجزيرة. وتبرز العناصر المضاءة التي تحاكي تموجات البحر اللطيفة، مثل القوس المزود بأضواء ليد والمظلة ذات الأقمشة المضاءة من الخلف، مما يعزز التجربة الحسية للضيوف. ويحقق هذا التصميم المدروس التكامل بين العمارة الفريدة والأجواء الساحلية خلال النهار والتي تنبض بالحيوية ليلاً، مما يشجع الضيوف على استكشاف المكان والاستمتاع بروعته.

وتواصل شركة المال للتطوير العقاري منذ تأسيسها في عام 2022 التزامها الراسخ برسالتها الرامية إلى الارتقاء بمعايير الضيافة والعقارات الفاخرة في دولة الإمارات. وفازت الشركة في فبراير هذا العام بجائزة أفضل مشروع فلل خاصة للعام، وذلك تقديراً للعمل المميز للشركة في مشروع هاريسون لا مير، الذي يضم اثنتين من الفلل الفاخرة في جزيرة لا مير. وتطمح الشركة إلى الارتقاء بمستقبل القطاع، من خلال المساهمة في استراتيجية التنويع الاقتصادي الأوسع لدولة الإمارات، مما يعزز مكانتها في سوق السياحة العالمية.

أخبار ذات صلة

جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع “وايت ساند – White Sand” بالساحل الشمالي

شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن “ذا بيركيلي” في مجمّع دبي هيلز إستيت

شركة أمواج للتطوير العقاري تضع حجر الأساس لمشروع “ستارلايت بارك”

كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة

رئيس مصلحة الضرائب تصدر بيانا هاماً بشأن تأخير الوحدات السكنية

فورسيزونز وإتش آند إتش للتطوير العقاري تُطلقان المشروع السكني المستقل الثاني

شركة العاصمة الإدارية تستقبل وفداً من شباب الدبلوماسيين الدارسين بجامعة “سنجور”

وزير الإسكان يشرح لنائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية جهود الدولة المصرية فى إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة

آخر الأخبار
وزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينية الافتاء: تأشيرة الحج عنصر من عناصر الاستطاعة ويجب احترام الإجراءات الزراعة تصدر 15 نصيحة لتخفيف تأثير الحرارة على الثروة الحيوانية والداجنة الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع "وايت ساند – White Sand" بالساحل الشمالي 4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيطEscrow" وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة "داتافلو" الإماراتية الأرصاد: وصلنا ذروة الموجة الحارة.. وانخفاض درجات الحرارة أول أيام العيد اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& ... وزارة ‫الزراعة تنفى قطع الأشجار بحديقة الحيوان ارتفاع ودائع الأفراد ببنك القاهرة إلى 169.1 مليار جنيه الرئيس السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين انتعاش الأسواق بعد تراجع معدلات التضخم الأمريكية هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "أ" للارتقاء بقطاع الضيافة شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن "ذا بيركيلي" في مجمّع دبي هيلز إستيت