الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز

أعلنت العلامة التجارية الرائدة في مجال زيت كبد سمك القد SevenSeas عن إطلاق مكملين جديدين لصحة الجسم بالكامل في الإمارات العربية المتحدة : Seven Seas MAXEPA Forte وSeven Seas JointCare Max . مدعومة بتراث SevenSeas ومرتكزة على علم أوميغا 3، تم تركيب هذه المنتجات المبتكرة بمكونات عالية الجودة لدعم الجسم بالكامل والاحتياجات الصحية المشتركة للأفراد المهتمين بالصحة. في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قال طارق عبد العزيز، نائب الرئيس ورئيس العلامة التجارية Seven Seas™ : “منذ إنشائها في عام 1935، قامت Seven Seas باستمرار بتطوير وتوسيع نطاق منتجاتها لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا في كل مرحلة من مراحل الحياة. مع تزايد بحث المستهلكين عن حلول صحية شاملة، فإن هدفنا هو تطوير المكملات الغذائية التي تقدم مجموعة واسعة من الفوائد الصحية، وذلك باستخدام مجموعات استراتيجية من العناصر الغذائية. إن Seven Seas MAXEPA Forte وSeven Seas JointCare Max هما نتيجة لأبحاث مكثفة وتم تصميمهما بدقة لتقديم مجموعة واسعة من الفوائد الصحية التي تتجاوز مجرد مكملات أوميغا 3 البسيطة.

يعد Seven Seas MAXEPA Forte مكملاً ممتازًا مصممًا لصحة الجسم بالكامل . مع قوة عالية تبلغ 1106 ملغ من زيت السمك و640 ملغ من أوميغا 3 عالي الجودة، فهو يدعم صحة القلب والأوعية الدموية والحدة الإدراكية وحدة البصر. يكمن تفوقه في مزيج أوميغا 3 القوي وتركيبته الشاملة.

يقدم Seven Seas JointCare Max رعاية مثالية للمفاصل بتركيبة 3 في 1، والتي تشمل الجلوكوزامين (1500 مجم)، أوميجا 3 (400 مجم)، والكولاجين (100 مجم) لدعم الغضروف والعظام والعضلات والأنسجة الضامة.

يتحدث عن أهمية أحماض أوميجا 3 الدهنية في الحفاظ على الصحة العامة ، أحمد موسى، مدير الشؤون الطبية والفنية بشركة Seven Seas الشرق الأوسط : “تم تصميم مكملات MAXEPA Forte وJointCare Max من شركة Seven Seas، المستندة إلى أحدث علوم أوميغا 3 والأبحاث المكثفة، لتقديم فوائد شاملة تلبي الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين، بهدف ضمان رفاهيتهم الشاملة. – لقد تم تصميم MAXEPA Forte بعناية لتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية والوظائف المعرفية وصحة العين، مع دمج نهج صحي شامل يغذي القلب والدماغ والعينين. ومن ناحية أخرى، تم تصميم Seven Seas JointCare Max خصيصًا تقديم رعاية مشتركة فائقة، وتعزيز القوة والحيوية في المفاصل.

أخبار ذات صلة

برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار يستكمل متطلبات مجالاته البحثية المستهدفة لدورته السادسة

مجلس سيدات أعمال دبي يصدر تقريراً يناقش آفاق وفرص وتحديات قطاع الخدمات القانونية

دبي مول يُحسّن تجربة زوّاره بنظام دفع جديد لمواقف المركبات بالتعاون مع سالك

“سويس لوج” تفوز بجائزة العلامة التجارية الألمانية من “مجلس التصميم الألماني”

سلطان بن طحنون: جهود أبطال خط الدفاع الاول مثال يُحتذى به في التفاني والإخلاص

زكي نسيبة: الإمارات نموذج عالمي فريد في التسامح والتعايش السلمي

أرامكو السعودية تعلن إتمام عملية الطرح الثانوي العام لأسهمها العادية

2 اكس إل تحتفل بعيد الأضحى وتطلق عرض “التسوق مجاناً”

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة