الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

 شيري الإمارات تستعرض أحدث ابتكاراتها خلال قمة الابتكار للسيارات الكهربائية

شاركت شيري الإمارات، في قمة الابتكار للسيارات الكهربائية “EVIS 202″، التي عقدت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” في الفترة من 20 إلى 22 مايو. وتعكس مشاركة شيري في هذا الحدث الاستثنائي حضورها المتنامي في قطاع السيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عامها الأول في الدولة.

وتركت شيري الإمارات خلال المعرض انطباعاً ملحوظاً على زوار جناحها الذي سلط الضوء على أحدث التطورات التي توصلت إليها الشركة في مجال تكنولوجيا السيارات الكهربائية. كما تم خلال القمة استعراض سيارة تيجو 8 برو الهجينة القابلة للشحن التي جذبت اهتمام الحضور بفضل خصائصها المتطورة وتصميمها العصري.

 

يمكن لهذا الطراز السفر لمسافة تصل إلى 1000 كيلومتر، وذلك باستخدام كل من محرك الوقود والمحرك الكهربائي اللذين يعملان معًا، ما يؤكد قدرتها المبهرة والتزامها بتقديم حلول تنقل صديقة للبيئة. وتأتي السيارة مجهزة بمحرك 3DHT، وتتميز بخصائص متطورة عديدة، تشمل كاميرا عالية الدقة 540 درجة، ونظام التحكم الصوتي، ومقاعد التدليك المريحة، ما يتماشى تماماً مع روح العلامة التجارية واهتمامها الكبير بالفخامة والأداء.

كما حظي الجمهور بفرصة التفاعل مع الروبوت الذي قام بمصافحة الحضور، والذي قامت شيري بتطويره كجزءٍ من نظام “O-Universe”، ما عكس روح العلامة التجارية المبتكرة وتركيزها الكبير على الابتكار والإبداع في مجالها.

وقام فريق قمة الابتكار للسيارات الكهربائية بمقابلة زاهر صباغ، مدير شركة شيري الإمارات، وتصوير سلسلة من مقاطع الفيديو التي حظيت باهتمام كبير من الخبراء في المجال. وتحدث صباغ خلال المقابلة عن رؤية الشركة فيما يتعلق بمستقبل السيارات الكهربائية ومساعيها المستمرة لدعم أهداف الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نوّه على أهمية مشاركة شيري في هذه القمة، والتي ساهمت في تسليط الضوء على ابتكارات الشركة التكنولوجية ورؤيتها الاستراتيجية في مجال السيارات الكهربائية.

وتؤكد مشاركة شيري الإمارات في قمة الابتكار للسيارات الكهربائية التزامها بتعزيز هذا المجال في الدولة، مع الأخذ بعين الاعتبار الاختلافات الجوهرية في نمط حياة السكان وقيمهم. كما تعكس صالة عرض شيري الأولى التي تم افتتاحها مؤخراً في الشارقة تفاني الشركة بتقديم أفضل حلول التنقل والخدمات والعروض المميزة لعملائها في الإمارات.

وقد وفرت قمة الابتكار للسيارات الكهربائية منصة مثالية لشيري الإمارات للتواصل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والخبراء في مجال السيارات وأفراد المجتمع، وتقديم أحدث منتجاتها وابتكاراتها التكنولوجية. ويتوافق تركيز القمة على التنقل المستدام مع مهمة الشركة المتمثلة في تعزيز هذا المجال سريع التطور.

أخبار ذات صلة

كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة

الإثارة تتواصل في الرياض لمنافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا أوتوكروس وكسر الزمن

أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية

جيلي ستار راي 2024 تظهر لأول مرة

أسعار ومواصفات نيسان صني 2025 تصميم أنيق وأداء قوي

مراجعة شاملة.. هيونداي أكسنت RB 2024 هل تستحق الشراء؟

جدة تستعد لإستقبال 300,000 زائر في معرضها الدولي للسيارات 2024 إطلاقات حصرية وحضور عالمي

سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية

آخر الأخبار
الرئيس السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتشغيل منشآت "المدينة التراثية" وزير الكهرباء والطاقة المتجددة فى زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة وزيرة التخطيط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى CardoO Unveils "CardoO Scale" and "CardoO Scale Pro" at Techne Summit 2024 in Alexandria حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع كاردو CardoO تكشف عن "كاردو سكيل" و"كاردو سكيل برو" خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما المشاط تترأس اجتماع مجلس الإدارة الأول لمعهد التخطيط بعد دمج حقيبتي التخطيط والتعاون الدولي تفاصيل محور «أبوتيج التنموي» في أسيوط شركة EMS تشارك في معرض انترسيك بالرياض 2024 خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا سعد الدين الشاذلي ...الرأس المدبر للهجوم المصري على إسرائيل فى حرب أكتوبر «آي صاغة»: 0.2 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية أحمد إدريس " صاحب فكرة الشفرة النوبية لخداع إسرائيل" عبد الرحمن القاضي " صاحب أشهر صورة في حرب اكتوبر " الشهيد إبراهيم الرفاعي احد أبرز أبطال القوات المسلحة المصرية محيى الدين مصطفى، أحد أبطال سلاح المدرعات فى حرب أكتوبر المجيدة