الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شاومي تعلن عن هاتفها الجديد بسعر 3000 جنيه

[editpost_code]

 

أضافت شاومي هاتف Redmi A3x إلى سلسلة Redmi A، والذي أصبح الآن متاحًا عالميًا على موقعها الإلكتروني بعد إصداره الأول في باكستان.

يعد هذا الطراز الجديد إصدارًا أبسط من Redmi A3، ويهدف إلى العملاء الذين يبحثون عن هاتف ذكي بسعر مناسب مع الحفاظ على الوظائف الأساسية.

يتميز Redmi A3x بشاشة بحجم 6.71 بوصة ودقة 1650 × 720 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يضمن عرضًا واضحًا وسلسًا. يعمل الجهاز بمعالج Unisoc Tiger T603 مع نواة ARM Cortex-A75 اثنين بتردد 1.8 جيجاهرتز وستة أنوية Cortex-A55 بتردد 1.6 جيجاهرتز.

تتضمن خيارات التخزين إما 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X و 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من مساحة تخزين الفلاش eMMC 5.1، والتي يمكن توسيعها حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة MicroSD. كما يأتي الهاتف أيضًا ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 10 وات عبر منفذ USB Type-C.

تم تجهيز Redmi A3x بكاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة QVGA للصور الأساسية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. تشمل الميزات الأخرى مقبس سماعة رأس 3.5 مم، وإمكانية استخدام بطاقتي SIM، ومستشعر بصمة مثبت على الجانب، ويعمل بنظام التشغيل Android 14. سيتلقى الجهاز تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل Android وتحديثات أمان حتى عام 2027.

في حين لم يتم الكشف عن الأسعار في مناطق مثل الاتحاد الأوروبي، يتوفر الجهاز في باكستان بسعر (68 دولارًا أمريكيًا) أي ما يعادل 3000  جنيه مصري لطراز 3 جيجا بايت رام + 64 جيجا بايت تخزين.

في أخبار ذات صلة، تستعد شاومي لإطلاق هاتف Xiaomi 14 Civi في الأسواق العالمية، بما في ذلك الهند. ظهرت صورة لعلبة بيع الجهاز مؤخرًا على الإنترنت تكشف عن مواصفات رئيسية وتؤكد أنه إعادة تسمية لهاتف Xiaomi Civi 4 Pro الصيني.

أخبار ذات صلة

أوبو تطلق طرازا مميزا من Reno 12 Pro

شاومي تطلق سلسلة Xiaomi 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي

جولة “اكتشاف القدية” لألعاب الواقع (IRL) تُذهل زوّار معرض طوكيو للألعاب وتقدّم تجاربًا مبتكرة

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تكرِّم 37 خريجاً ضمن الدفعة الخامسة

سامسونج تغزو الأسواق بهاتف بمواصفات لم يسبق لها مثيل

هاتف سامسونج جديد يغزو الأسواق

البريد المصري”يوقع بروتوكول تعاون مع “شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية”

Infinix Zero 40 5G

Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية

آخر الأخبار
وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" منصة "ممكن" توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات جيش الاحتلال يعلن بدء حصار عسكري على جميع الأراضي اللبنانية "طه الدولية للخدمات الصناعية" تحصد جائزة الجمعية الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم ختام ناجح لأولى جولات بطولة السعودية تويوتا لسباق السرعة " الدراق" لبنان يعلن الحداد الرسمى 3 أيام وتنكيس الأعلام على استشهاد نصرالله وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً موسعا مع موجهى المواد الأساسية بالمديريات والإدارات التعليمية وزير الخارجية يلتقي بنظيره الماليزي علي هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير البترول يشهد الجمعية العامة لشركة ابوقير للأسمدة بمقر الشركة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية في مصر للعام 2024 مطارات عمان" تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024 أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار