الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“كينغستون فيوري” تكشف عن ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 الجديدة المستوحاة من سباقات السيارات

أعلنت “كينغستون فيوري”، وحدة أعمال المنتجات عالية الأداء في شركة كينغستون تكنولوجي، الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، إطلاق إصدار خاص بكمية محدودة من أحدث ذاكراتها للوصول العشوائيKingston FURY Renegade DDR5 RGB والمستوحاة في تصميمها من شغف السيارات والسباقات، حيث تأتي هذه المجموعة بتصميم مميز ووظائف متقدمة لضمان أعلى مستويات الأداء لأجهزة الحاسوب.

وتم تزويد الإصدار الجديد من ذاكرة Kingston FURY™ Renegade DDR5 RGB Limited Edition بميزات وتقنيات متقدمة لتوفير أداء فعال بسرعات عالية إضافة إلى قدرات تحمل استثنائية. وسواء كنت من عشاق الألعاب الإلكترونية أو تقوم ببث محتواك عبر الإنترنت أو تعمل على تحرير مقاطع فيديو عالية الدقة، يمكنك الاستفادة من الإمكانيات الهائلة لهذه الذاكرة لتعزيز أداء جهازك وضمان أداء فعال وموثوق وتلبية احتياجات ومتطلبات الحوسبة. وتأتي الوحدات المنحنية في الذاكرة الجديدة متشابهة مع النمط المميز لتصميم سيارة السباق المفضلة لديك، حيث يمكن البدء باستخدام هذه الذكرة مع التأثيرات الافتراضية الجديدة والحصرية لأضواء 12 LED داخل شريط الأضواء، أو الاستمتاع بتاثيرات الأضواء الديناميكية الـ 18 القابلة للتخصيص باستخدام تطبيق FURY CTRL™ أو عبر تقنية المزامنة التلقائية Kingston FURY Infrared Sync Technology في كل مرة تجلس فيها على مقعد السائق أو كرسي الألعاب.

وقالت إيفونا زالوسكا، مديرة الأعمال بقسم ذواكر الوصول العشوائي الديناميكية بشركة “كينغستون” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: ” يسرنا أن نقدم لعملائنا خياراً جديداً ومبتكراً من ذواكر الوصول العشوائي التي تمزج بين التصميم الأنيق والأداء العالي، حيث يتميز الإصدار المحدود من ذاكرات Kingston FURY Renegade DDR5 RGB ، بتصاميم فريدة مزودة بأحدث التقنيات بهدف تحقيق سرعة استجابة فائقة تبلغ 8000 مليون عملية نقل في الثانية، ما يعزز من سرعة الاستجابة ويحد من تأثر الأداء”.

ويتوفر الإصدار المحدود من ذاكرة Kingston FURY Renegade DDR5 RGB كمجموعة سعة 48 جيجابايت مكونة من قطعتين، وهي متوافقة مع ملفات تعريف Intel® XMP 3.0 ومؤهلة من قبل موردي ومصنعي اللوحات الأم. وتم اختبار سرعة الاستجابة في الذاكرة بنسبة 100% وتأتي مدعومة بضمان مدى الحياة وموثوقية شركة كينغستون.

ميزات وخصائص “Kingston FURY Renegade DDR5 RGB LE”
– تصميم مستوحى من سيارات السباق: موزع حرارة جديد باللونين الأحمر والأسود مع عناصر متسلسلة يمنح المظهر الديناميكي الهوائي لسيارة سباق جاهزة لخوض تجارب استثنائية ومواجهة التحديات.
– أداء موثوق وفعال: يتميز الإصدار المحدود بأداء عالٍ وسرعة فائقة تبلغ 8000 مليون عملية نقل في الثانية إضافة إلى مزايا فريدة مدعومة بسرعة استجابة جرى اختبارها بنسبة 100%.
– مزامنة بتقنية Kingston FURY Infrared Sync Technology™: تضمن الانسجام والاتساق بين تأثيرات إضاءة نموذج الألوان الديناميكية RGB القابلة للتخصيص، كما يوفر تطبيق Kingston FURY CTRL إثارة أضواء البدايات إلى نظامك من خلال 18 تأثيراً محدداً مسبقاً.
– متوافقة مع ملفات تعريف Intel® XMP 3.0: تعمل تقنية ملفات تعريف Intel Extreme Memory Profile على تعزيز جودة الأداء من خلال توقيتات متقدمة ومحدثة مسبقاً وسرعات ومستويات جهد مصممة لتسهيل إنجاز عمليات نقل المعلومات والبيانات.
– مؤهلة من قبل كبار مصنعي اللوحات الأم: خضعت الذاكرة الجديدة لتجارب مكثفة لضمان استفادتك من أفضل أداء ممكن للوحة الأم التي تستخدمها.
– • السعات: طقم عدد 2 – 48 جيجابايت
* السرعة: 8000 مليون عملية نقل في الثانية
* زمن الاستجابة: CL36
* الجهد الكهربائي: 1.45 فولت
* درجة حرارة التشغيل: °C0 إلى °C85
* الأبعاد: 113.35 ملم × 45.8 ملم × 8.26 ملم

أخبار ذات صلة

سعر مرسيدس EQE الكهربائية

مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025

ZTE تطلق هاتفا بشاشة ثلاثية الأبعاد بدون نظارات

فيفو تطلق أحدث هواتفها في الفئة المتوسطة

رئيس إيتيدا يشيد بالتعاون مع جمعية اتصال خلال احتفاليتها  بمرور 20 عامًا على تأسيسها

جارتنر: 55% من المؤسسات لديها مجلس إدارة للذكاء الاصطناعي

نيك كاسيدي يتطلع إلى مواصلة الصدارة مع عودة سباقات الفورمولا إي بسباق ثنائي في بورتلاند

تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة

آخر الأخبار
إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية "الشحات" 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024 .غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31 وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠" وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة "من بدري أمان" Escape to Paradise this Summer at Danat Jebel Dhanna Resort منتجع دانات جبل الظنة يمنح ضيوفه فرصة الاستجمام ضمن أجواء صيفية منقطعة النظير Explore Captivating Lands of Georgia with Qartuli السعودية تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين دمج "ذا لاكجري ريل استيت" مع "سكوربيون العقارية" لتوحيد قاعدة حصرية من القوائم العقارية «إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024 تركيا ترفع أسعار الكهرباء بنسب تتراوح بين 20 و50% بدءا من يوليو بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء