الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعد تصريح محمد صبحي..الرقابة الفنية تنفي وجود فيلم باسم “سوسو”

نفى الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية وجود أي مصنف فني يحمل اسم “سوسو”، جاء ذلك ردًا على ماتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشأن.

وكان الفنان محمد صبحي قد نشر على حسابه الرسمي منتقدًا المشروع في تصوير فيلم سعودي باسم “سوسو”، حيث كتب أمس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “عيب.. عيب.. عيب، سمعت إن تصوير فيلم جديد هنا في القاهرة سيبدأ.. اسمه سوسو عن رجل سعودي، يأتي إلى القاهرة في شهر رمضان الكريم يسكر بالفنادق والكباريهات، ويلعب القمار، وعندما خسر كل أمواله بدأ ينصب على المصريين ويسرقهم بطريقة كوميدية، فيلم إنتاج مصري ضخم عالمي”.

وتابع:” المشكلة أنه لا يوجد ممثل سعودي قبل أن يمثل الدور.. الجميع رفض حبا واحتراما للشعب السعودي.. عشت عمري أحافظ على وطني وأحافظ على ريادة مصر في الفن والثقافة وأحترم الجمهور ولا يشتريني بالدولار”.

أخبار ذات صلة

نيكول سابا تثير الجدل لدى محبي الشتاء وتطلق “الكت كاتي”

رامي صبري يتصدر تريند يوتيوب بأغنية “على بالي” بعد ساعات من طرحها

وزير الثقافة: الانتهاء من المشاريع التي تخطت نسبة تنفيذها 70%

على فتح الله.. يطرح “ليل ياليل” بمشاركة يمنى العسيلى

وزير الثقافة يتفقد مسارح “القومي، الطليعة، العرائس” ويؤكد على التواصل مع التنمية المحلية

احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم ..

وزير الثقافة يجتمع و وزير الشباب لبحث أطر التعاون المشترك

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول عودتها إلى طليقها حسام حبيب

آخر الأخبار
وزير الاستثمار يشهد مراسم القسم القانوني لـ 8 من الملحقين التجاريين الجدد محافظ أسيوط يستقبل مدير جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة حطم طائرة إيطالية من طراز يوروفايتر في أستراليا وإنقاذ الطيار "آر إم إس" ائتلاف ثلاثي للتطوير العقاري جمعية رجال الأعمال المصريين تلتقي "الملحق التجاري الباكستاني الجديد" احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية