الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حفل توزيع جوائز العقارات الإماراتية 2024

المال للتطوير العقاري تفوز بجائزة “التصميم الأيقوني للعام” عن فندق وريزيدنس جزيرة المرجان

فازت شركة المال للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار والتطوير في دبي تركز على مشاريع الضيافة والمشاريع السكنية، بجائزة “التصميم الأيقوني للعام” في حفل توزيع جوائز العقارات الإماراتية الافتتاحي 2024 عن مشروعها الرائد “فندق جزيرة المرجان غير المتوقع”. والمساكن”. تكرّم هذه الجائزة التصميم الرائد للمشروع، والذي يجمع بسلاسة بين العناصر الطبيعية والجماليات المعاصرة لخلق تجربة فريدة وفاخرة.

 

تحتفل جوائز العقارات الإماراتية 2024 ، التي تنظمها مجلة “فايننس وورلد” بالتعاون مع “خليج تايمز” باعتبارها الشريك الإعلامي الرسمي، بالإنجازات الاستثنائية في قطاع العقارات. أقيم هذا الحدث في فندق أتلانتس النخلة في 6 يوليو 2024، لتكريم المشاريع والمطورين المتميزين في الشرق الأوسط.

 

يقع فندق “The Unexpected Hotel and Residence” بشكل رائع على شواطئ جزيرة المرجان، ويجسد رؤية معمارية مذهلة. يتكامل تصميمه بخبرة مع أمواج المحيط، مما يخلق تآزرًا آسرًا مع محيطه الطبيعي. ويتناغم كل عنصر من عناصر المبنى مع إيقاع البحر اللطيف، مما يدعو الضيوف إلى الاستمتاع بهدوء الحياة الساحلية.

 

في مزيج ساحر من البراعة الفنية والعلمية، استخدم مصممو الشركة مفهوم سيماتكس طوال عملية التصميم بأكملها. مستوحاة من الأنماط الجذابة التي تشكلتها اهتزازات الموجات الصوتية على وسائط مختلفة مثل الرمال والمياه، تعكس التصاميم المعمارية والداخلية هذه التشكيلات المذهلة. تم تزيين كل من الأجزاء الخارجية والداخلية للمبنى بهذه الروائع، مما يضفي على المساحة إحساسًا بالعجائب الطبيعية في جميع الأنحاء.

 

يضم المشروع 422 وحدة أنيقة تتمتع بإطلالات خلابة على الخليج، ومسبح لا متناهي على السطح، ونادي شاطئي، ومنتجع صحي، وخمس مناطق لتناول الطعام. ستتولى مجموعة فنادق بلاديوم، التي تتمتع بخبرة تزيد عن خمسة عقود، إدارة تشغيل المشروع تحت العلامة التجارية Unexpected Hotels & Residences. سيقوم مكتب التصميم والهندسة المعمارية (DAR) ، مستشار التصميم الرئيسي للمشروع، بإدارة جميع جوانب دورة حياة العقار.

 

وعلقت سجى حمد، المهندس الرئيسي لتطوير المشاريع، شركة المال للتطوير العقاري، على المشروع: “نحن فخورون للغاية بالحصول على هذه الجائزة عن فندق وشقق جزيرة المرجان غير المتوقعة، وهذا التكريم هو شهادة على سعينا الدؤوب لتحقيق التميز في التصميم. وتفانينا في خلق مساحات تلهم وتأسر. ونحن نعرب عن عميق امتناننا لمكتب التصميم والهندسة المعمارية (DAR)، شريكنا الموقر في التصميم، لنهجهم المبتكر وإبداعهم الاستثنائي الذي جلب هذا المشروع إلى الحياة.

 

ويتأثر التصميم أيضًا بالجاذبية الهادئة للساحل نهارًا ونبض الحياة الليلية النابض بالحياة، ويبرز أفضل ما في هذه الأجواء المزدوجة. تخلق المواد ذات الألوان الفاتحة أجواء نظيفة وجذابة خلال النهار، في انسجام مع البيئة الطبيعية المحيطة. في الليل، تعمل الإضاءة الديناميكية، بما في ذلك ممر LED والأقمشة المعلقة ذات الإضاءة الخلفية التي تشبه أمواج المحيط، على تحويل المساحة إلى بيئة ساحرة ونابضة بالحياة. يضمن التصميم تدفقًا متناغمًا من الخارج إلى الداخل، حيث تعمل المناظر الطبيعية كخيط ربط في جميع أنحاء العقار. من خلال مزيج مدروس من عناصر hardscape وsoftscape، تم نحت تجاويف حميمة لتناول الطعام وحدائق صغيرة منعزلة ومساحات فعاليات ساحرة، كل منها ينضح بهالة من التفرد والدفء.

 

ومن المقرر افتتاح فندق ومساكن جزيرة المرجان غير المتوقعة في عام 2026، ليقدم تجارب إيبيزا الشهيرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال هذا المشروع، تم تعزيز التزام شركة المال للتطوير العقاري من خلال جذب أكثر من 280 مليون دولار أمريكي من الاستثمارات داخل المنطقة، مما عزز مكانتها كواحدة من اللاعبين الرئيسيين في هذه الصناعة. علاوة على ذلك، يتماشى المشروع بشكل استراتيجي مع رؤية رأس الخيمة لتوسيع عروضها السياحية، بما يكمل هدف الإمارة في جعل جزيرة المرجان وجهة رائدة للضيافة والترفيه الفاخر.

 

أخبار ذات صلة

«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك»

رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية

بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية

«مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه

رئيس جهاز المدينة: 39 مبنى خدميا تتنوع بين مدارس وحضانات وأسواق ومخابز ومركز طبي ووحدة صحية وملاعب

وزير الإسكان يؤكد أهمية دور قطاع الإسكان والمرافق فى متابعة تطبيق قانون التصالح

عبد الحميد: 24% من المستفيدين بالمشروع إناث و48% من العاملين بالقطاع الخاص و22% من المهن الحرة

رئيس الوزراء يسلم عقود عدد من وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” لمحدودى الدخل بمدينة حدائق العاصمة

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب