الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فوز الأكاديمية العربية بالمركز الأول في مسابقة إيناكتس السنوية لريادة الأعمال

فاز فريق الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري  -فرع مصر الجديدة – بالمركز الأول في مسابقة إيناكتس السنوية لريادة الأعمال المجتمعية على مستوى الجامعات المصرية.

وبذلك الفوز يتأهل فريق الأكاديمية للمشاركة في مسابقة ايناكتس العالمية في كازاخستان في 2 أكتوبر 2024 بالتزامن مع فعاليات مؤتمر المناخ COP29 لمنافسة 33 دولة على مستوي العالم.

وشهدت المسابقات مشاركة فرق من جامعات مصرية مختلفة، تتنافس لعرض مشاريعها الريادية المبتكرة في مجالات كفاءة الطاقة والتكنولوجيا النظيفة والزراعة المستدامة والاقتصاد الدائري وغيرها.

تجدر الإشارة إلي أن مؤسسة اناكتس Enactus تتعاون مع الأمم المتحدة فى مجال الأهداف السبعة عشر للتنمية المستدامة ، كما تعمل مع 550 شركة و مؤسسة عالمية كشركاء لها، وهى مؤسسة دولية غير هادفة للربح وتعمل بالتعاون مع 1700جامعة، طالب ، من 36 دولة.

ويقوم نشاط ENACTUS على ريادة الأعمال في مجال المشروعات التنموية، ويقام كأس العالم في شهر أكتوبر من كل عام

أخبار ذات صلة

مسابقة أبطال الأعمال في أفريقيا تعلن عن أفضل 10 متأهلين للتصفيات النهائية لدورتها لعام 2024

لوجيك للاستشارات تتعاون مع جوائز مصر لرواد الأعمال لتمكين روّاد الأعمال المصريين

منصة “ممكن” توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة

GoDaddy تطلق أدوات جديدة للتسويق الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي*

قمة "Ripple Summit"

الأكاديمية العربية تطلق فاعليات قمة “Ripple Summit”لدعم رواد الأعمال

سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة GoDaddy

التحول الرقمي يساعد رواد الأعمال المصريين على الابتكار والتكيف والازدهار

جوائز مصر لرواد الأعمال EEA تعلن عن قوائم المتأهلين للتصفيات النهائية لنسختها الرابعة

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا تكرم البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال حفل التخرج السنوي 2024

آخر الأخبار
اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا ترامب: هجوم 7 أكتوبر «ما كان ليحصل لو كنت رئيساً» كامالا هاريس تعلق على أحداث غزة صندوق أبوظبي للتنمية يعلن عن تمويل المشروع الرقمي صحة الصحة الأردنية 370 مليون درهم أسعار الحديد الخردة اليوم في مصر: تحديث لحظة بلحظة Get In Now with Infinix AI∞: Building an All-Scenarios Connected AI for Creativity and Life دليل شامل لأماكن شقق الإسكان 2024 في مختلف المحافظات حقيقة قرار التربية العسكرية للبنات 2024 بالجامعات المصرية شروط الحصول على شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية 2024 شروط حجز شقق أصحاب المعاشات و اسعار الوحدات المتاحه مراجعة شاملة لسيارة كيا كرنفال 2025 | سعر كيا كرنفال 2025 ارخص 5 سيارات SUV اقتصادية في السوق المصري سعر ومواصفات هاتف iPhone 16 Pro Max الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يمنح شركات المحمول الأربعة تراخيص بقيمة 675 مليون دولار "سهل" توقع اتفاقية تعاون مع الشركة القابضة للغاز "إيجاس" لتوفير خدمة شحن كروت الغاز المسبقة الدفع عب... سعر ومواصفات سيارة Nio EL8 في الأسواق العالمية وزير الطيران يشهد إنطلاق فاعليات النسخة 130 لمؤتمر منظمة IATP المعنية بتبادل الخدمة الفنية للطائرات ساعة هواوي الذكية: رفيقك المثالي في رحلة الصحة والعافية