الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“جي بي اس” تتوسع محليا واقليميا في انتاج الخزانات وتشغيل خطوط الإنتاج في قطاع الأغذية

[editpost_code]

كشف المهندس أحمد وجيه عضو اتحاد الصناعات المصرية ورئيس مجلس ادارة جي بي أس ، زيادة الطلب علي تركيب خطوط الإنتاج لمصانع الأغذية وخاصة المشروبات بجانب الأدوية في السوق المصرية خلال الربع الاول من العام الجاري.

واكد وجيه، ان شركته جي بي أس، شهدت نمو ملحوظ في طلبات توريد واعادة تشغيل خطوط الإنتاج خاصة المستعملة ما يشير الي تنامي قطاع الصناعة في مصر ووجود فرص كبيرة في القطاع الإنتاجي.

واوضح أن دعوات مقاطعة المنتجات الأجنبية التي شهدتها المنطقة العربية منحت مصر فرص في الاستثمار الصناعي والتصدير للأسواق العربية خاصة في قطاع المشروبات والأغذية، كما ان زيادة الطلب علي اعادة تشغيل خطوط الانتاج المستعملة بدأت مع ازمة كورونا وزادت مع التوترات الجيوسياسية وازمة سلاسل الامداد والشحن التي تشهدها المنطقة والعالم.

وتعمل جي بي اس في السوق المصرية منذ 4 اعوام في مجال توريد وتركيب واعادة تأهيل مختلف معدات المصانع بالوكالة مع شركة «كرونس » الألمانية المتخصصة في إنتاج خطوط إنتاج المشروبات.

واوضح ان حجم أعمال الشركة في مصر بلغ نحو 3 ملايين يورو، كما نفذت مشروعات تجاوز حجم أعمالها ال 100 مليون يورو.

ولفت ان شركته في مرحلة التعاقد علي تركيب واعادة تشغيل 10 خطوط انتاج مستعملة لصالح شركات مصرية تعمل في إنتاج المشروبات والعصائر باستثمارات 30 مليون يورو والمقرر دخولهم الخدمة بنهاية العام المقبل.

واوضح ان الإقبال علي تركيب وتشغيل خطوط الإنتاج المستعملة تحقق للمصنع عنصر السرعة في المنافسة والانتاج ما يمنحها ميزة في الحصول علي حصة سوقية داخل الأسواق العربية التي تنتشر فيها دعوات المقاطعة للمنتجات الأجنبية في الوقت المناسب.

واكد ان شركته تعمل وفق خطة توسعية لزيادة حجم أعمالها في السوق المصرية لأكثر من مليون يورو بنهاية العام الحالي مقارنة بنحو 600 الف يورو العام الماضي.

واضاف كما تستهدف تصنيع خزانات “تنكات” من استانلس ستيل بمواصفات وجودة ألمانية لتلبية احتياجات القطاعات الغذائية والصناعات الدوائية.

وتابع، كما تعمل الشركة في مشروعات تركيب خطوط الانتاج وتصنيع الخزانات في خارج مصر في كل من العراق والإمارات وقطر والكويت.

أخبار ذات صلة

ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية

وزير الاستثمار يتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس لعقد لقاءات رسمية مع ممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعمال

طلبات مصر تكرم مندوبي التوصيل المتميزين تقديرًا لجهودهم في تحسين تجربة العملاء

«آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية

كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه

وزير الاستثمار يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر

أسعار الذهب عالميا تنخفض في نهاية أسبوع بنسبة 0.7%

ارتفاع أسعار الذهب منتصف تعاملات اليوم الجمعة

آخر الأخبار
الأهلى السعودى يستهدف مصالحة جماهيره أمام الوصل الليلة كولر يرفض تعيين مديرا للكرة في الأهلي مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة "القاهرة" أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من Global SME Financ... السيسي: دعم مصر للصومال من باب الاستقرار ولا علاقة لهذا بإثيوبيا راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣ اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية الرئيس السيسي يتابع الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك Your last chance to get the HUAWEI WATCH GT 5 pre-order offers before launch! Order now     The pre-... فرصتك الأخيرة للاستفادة من عرض الطلب المسبق علىHUAWEI WATCH GT 5 قبل الإطلاق! اطلبها الآن تقديرا لمجهوداتهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين الأحد.. إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة "نصر 6 أكتوبر" مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية