الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

التاكسي الجوي يعكس مستقبل النقل الجوي بدبي

[editpost_code]

ينطلق المؤتمر العالمي للتاكسي الجوي في دبي في نسخته الخامسة في الفترة من 7 الى 10 أكتوبر في مركز جراند حياة دبي للمؤتمرات والمعارض. وينطلق المؤتمرهذا العام بالتعاون مع مجموعة من مصنعي المعدات الأصلية للطائرات ذات التكنولوجيا(الطاقة) النظيفة، ومشغلي الشركات الناشئة، بالإضافة إلى المشترين والمستثمرين والمنظمين. يأتي هذا الحدث لإعادة تعريف النقل الجوي التجاري في المنطقة.

وسيستضيف المؤتمرعدة فعاليات من طائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائي، وطائرات الإقلاع والهبوط القصير والطائرات بدون طيار وطائرات الجيل القادم في مهبط إير شاتو للطائرات المروحية، بجوار دبي وورلد سنترال بمطارآل مكتوم الدولي. وأعلنت مؤخرًا هيئة الطيران المدني في دبي عن قيام “اير شاتو” بتطوير دوائر ومهابط طائرات الهليكوبترالجديدة لدعم الخدمات الجوية الإقليمية في الإمارات العربية المتحدة. كما تعهدت الشركة بالاستحواذ على 100 طائرة ذات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائي من نوع “ارشر ميدنايت” بالإضافة إلى 10 طائرات ذات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائي من نوع كريساليون موبيليتي.

وصرح رئيس المؤتمر مايك هيوارث بهذه المناسبة: “نتطلع الى الترحيب بأكثر من 1000 مشارك من حول العالم في شهر أكتوبر القادم مما يعكس التزامنا بإدارة الأعمال والتحفيزعلى التطورالسريع لهذه الصناعة الناشئة”.

سيضم المؤتمر عدة محادثات جانبية مع مصنعي المعدات الأصلية من الجيل التالي، بالإضافة إلى ورش عمل تركز على دور المنظمين؛ وتخطيط الخطوط الجوية والمطارات لاستراتيجيات شبكة الخطوط المستقبلية معاً ؛ بالإضافة إلى تحديد الاحتياجات والدورالمستقبلي لوكلاء المناولة والمتخصصين في البنية التحتية.

سينضم للمؤتمر عدة مشاركين دوليين ومن الشرق الأوسط أبرزهم إدارة الطيران الفيدرالية بالولايات المتحدة الأمريكية ورولز-رويس، فولوكوبتر، ليلليوم، AENA، مجموعة بريستاو، مؤسسة المطارات الكورية، يونايتد ايرلاينز، ادمنتون الدولية، مطارات هيوستن، سكايتراك، انترجلوب، فلايناس وهاني ويل.

أخبار ذات صلة

تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”

“طه الدولية للخدمات الصناعية” تحصد جائزة الجمعية الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات يعرض مجسم “متحف المستقبل” كأكبر مرية من الذهب في العالم  

مصرف الإمارات المركزي يرفع توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي في 2024 إلى 4%

منصة "أنا أختار"

منصة “أنا أختار” تتعاون مع مدرسة المونتيسوري الحديثة في الأردن لإطلاق برنامج تجريبي رائد

شركة منصة للتوزيع

“منصة للتوزيع” تكثف حراكها لتسويق الكتاب الإماراتي والعربي

إقبال كبير في اليوم الثاني من معرض رؤية- معرض الإمارات للوظائف 2024

نهيان بن مبارك يكرِّم قادة الرعاية الصحية المشاركين في النسخة السنوية الثالثة من قمة قادة الرعاية الصحة

آخر الأخبار
بنك القاهرة أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من Global SME Fin... «بَيوت» تحتفل بالذكرى السنوية الأولى في مصر تحت شعار "عام من النمو الكبير والتقدم" الرقابة المالية تنتهي من برنامج لتطوير قدرات كوادر هيئة الأوراق المالية الأردنية بشأن الرقابة على أ... مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توقع عقدًا مع البنك الزراعي المصري بقيمة 100 مليون جنيه البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في مصر للعام 2024 المحفظة الإلكترونية من بنك فيصل الإسلامي المصري.. تعرف على الاستخدامات وحدود التعامل عليها بنك مصر يقدم قروضاً لأصحاب المهن الحرة حتى 7 ملايين جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة التضامن تشارك بـ15 أسرة منتجة في فعاليات النسخة الخامسة من معرض "سوق الدار" بالسعودية احجز تذكرة مباراة الاهلي وبرشلونة في بطولة كأس العالم للأندية الرئيس السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة» البنك الأهلي يمول كريديتKredit بـ 50 مليون جنيه اندرايف تحتفل بإتمام 5 مليار رحلة منذ انطلاقها عام 2012 شركة notchnco تعلن إستقالة الرئيس التنفيذي و تعيين المهندس شادي هاني خلفاً له وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة وزير الصناعة والنقل يبحث مع محافظ ومستثمري قنا تحديات المناطق الصناعية بالمحافظة وسبل حلها وزير الإسكان: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة بالمدن الجديد... وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك بنك القاهرة أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة بث مباشر الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة