الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق غاليريا جدة كوريو كولكشن من هيلتون يطلق عروض اليوم الوطني السعودي

كشف فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون عن عروضه الخاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي في مدينة جدة. ويمثل الفندق الوجهة المثالية للاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة بفضل تصميمه الأنيق الذي يجمع بين سحر العمارة الإيطالية واللمسات السعودية التقليدية، والمستوحى من المجمع التجاري الشهير غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في مدينة ميلانو الإيطالية. ويطل الفندق على شارع التحلية النابض بالحياة، ويضم مرافق عالمية المستوى توفر قائمة فاخرة من المأكولات لضمان تجربة فريدة.

ويحتوي الطابق الأرضي من منطقة المركز التجاري في الفندق على مساحة جذابة وحيوية مع لمسات مميزة تعكس أجواء الاحتفال باليوم الوطني السعودي من أجل تجربة لا تُنسى. كما يقدم الفندق عروضاً مميزة لرقصة العرضة السعودية التقليدية على وقع قرع الطبول وأنغام الآلات الموسيقية التقليدية، بالإضافة إلى الاحتفال بقطع كعكة عملاقة مع تشكيلة من حلوى الكب كيك والمشروبات المنعشة. ويوفر الفندق ركن مذهل عن التراث السعودي مع تشكيلة من أفخر أنواع التمور إلى جانب القهوة السعودية ذات المذاق الغني والفريد لتجربة استثنائية.

ويوفر فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون خصماً بنسبة 20% على جميع الغرف والأجنحة بمناسبة اليوم الوطني السعودي. ويمتاز الفندق بخدماته الراقية التي تعكس كرم الضيافة عالمية المستوى لضمان تجربة استثنائية تجمع بين الفخامة والراحة، كما يتيح إمكانية تسجيل الخروج المتأخر مجاناً لإتاحة المجال لحضور الفعاليات الاحتفالية باليوم الوطني.

وتتكامل التجربة المميزة مع قائمة الطعام الشهية والفاخرة مع خصم بنسبة 15% على جميع الأطباق. كما يمكن لزوار الفندق الاختيار من تشكيلة واسعة من الأطعمة الإيطالية الشهية في مقهى ميلانو، والاستمتاع بالإطلالة الخلابة من أكوا لاونج على سطح الفندق.

ويقدم الفندق بوفيه عشاء فاخر يضم تشكيلة متميزة من الأطعمة والحلويات بسعر 194 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، إضافة لبوفيه فطور متنوع بسعر 94 ريالاً سعودياً للشخص الواحد. ويحرص الفندق على توفير أطباق متنوعة مصممة لجميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، حيث يمكن للأطفال تحت عمر 12 سنة الاستفادة من حسم 50%، بينما يمكن للأطفال تحت عمر 6 سنوات تناول الطعام مجاناً.

يقدم فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون لزواره فرصة الاحتفال باليوم الوطني السعودي ضمن أجواء راقية تجمع بين الحضارة العريقة للمملكة وكرم الضيافة لشركة هيلتون العالمية، لضمان تجربة راقية واستثنائية.

أخبار ذات صلة

فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات

مشروع ترميم معبد إدفو يكشف عن نقوش ملونة لأول مرة بسطح المعبد

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم تجربة لا تُنسى احتفالاً باليوم الوطني السعودي

شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات

النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الاهلي الي مطار نيروبي

معرض دبي للهليكوبتر 2024

بدأ العد التنازلي لمعرض دبي للهليكوبتر 2024

فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية

المنصة الرائدة في تقديم حلول السفر العلاجي Healthtrip.com تتوسع إلى الشرق الأوسط

آخر الأخبار
ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب علي الحجار يحيي حفل غنائي في ساقية الصاوي موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا النصر في أول اختبار أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين كم فوائد مليون جنيه في البنك ضمان مستقبلك المالي مواصفات ومميزات هاتف Realme P2 Pro الجديد كم يبلغ سعر سيارة سوزوكي إس بريسو suzuki s presso ؟ و هل مناسبة للاسرة ؟ خطوات بسيطة لتجديد رخصة القيادة من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المرور كيفية الاستعلام عن رقم ضريبة القيمة المضافة في السعودية خطوة بخطوة هل اقترب موعد تغيير الساعة؟ تعرف على موعد إلغاء التوقيت الصيفي أسعار السكر اليوم: دليل شامل لأحدث أسعار السكر في الأسواق استثمر بذكاء: تعرف على جميع أنواع شهادات البنك الأهلي 2024 أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأحد دليل شامل: خطوات الحصول على شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 عروض حصرية على شقق سكنية لمحدودي الدخل