الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الاتحاد المصري لتمويل المشروعات MSMEF يوقع بروتوكول تعاون مع “قناة السويس لتأمينات الحياة”

في خطوة هامة لتعزيز نمو صناعة تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وخفض معدلات المخاطر المرتبطة بهذه المشروعات وأصحابها، وقع الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر MSMEF بروتوكول تعاون مع شركة قناة السويس لتأمينات الحياة.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المستمرة للاتحاد لتطوير وتوسيع نطاق الخدمات المتاحة للجهات الأعضاء وتعزيز قدرات المؤسسات التمويلية ومن ثم زيادة فرصة وصولها للفئات ذات الدخل المحدود، بجانب تحقيق تعاون فعّال في مجال تقديم خدمات التأمين المتنوعة والمتكاملة للمستفيدين من برامج التمويل متناهي الصغر، بما يعزز عوامل الاستدامة المالية من خلال تقديم حلول تأمينية تساهم في تقليص المخاطر.
وقالت الأستاذة/ منى ذو الفقار رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أن هذه الاتفاقية تأتي استكمالاً لسلسلة الشراكات التي عقدها الاتحاد منذ بداية تدشينه وتستهدف تحقيق التنمية المستدامة وتطبيق الشمول المالي من خلال تقديم باقة متنوعة من الدعم المتكامل لكل الأعضاء.
من جانبه، صرح هشام رمضان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة قناة السويس لتأمينات الحياه: “نحن فخورون بالتعاون مع الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لأن هذه الشراكة تعكس التزامنا بتقديم حلول تأمينية تسهم في تعزيز استدامة المشروعات الصغيرة وتوفير الأمان المالي للمستفيدين.”
تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الاتحاد لتوسيع نطاق خدمات التمويل والتأمين، وتعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في مصر، وتم توقيع البروتوكول بحضور مجموعة من الشخصيات البارزة من كلا الجانبين.

أخبار ذات صلة

أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر

أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري

بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023

126 مليار جنيه إجمالي أرباح البنك الأهلي خلال 2023

وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة

المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين

البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه

بنك القاهرة يحصد الجائزة الذهبية لابتكار منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2024

آخر الأخبار
هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح