الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تطبيق طلب سيارات الأجرة الرائد يانغو Yango أصبح متوفراً الآن في أبوظبي لتعزيز التنقل السلس

استعد لتجربة حقبة جديدة من التنقل مع يانغو، الشركة العالمية المتخصصة بتقديم خدمات التنقل، وهي جزءٌ من مجموعة يانغو العالمية الرائدة المتخصصة في التكنولوجيا، التي تعاونت مع مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل” التابع لدائرة البلديات والنقل، لتجلب لك سيارات الأجرة في المدينة مباشرةً إلى شاشة هاتفك. من خلال هذه الشراكة الجديدة، يتيح لك التطبيق الذكي ليانغو الاتصال مباشرةً بسيارات الأجرة العامة والخاصة في أبوظبي، وكذلك السيارات الخاصة المرخصة، مما يوفر وسائل نقل سلسة وفعالة وخالية من المتاعب للمقيمين والزوار.

أصبح بإمكانك الآن التنقل في أبوظبي بسرعة وسهولة أكثر من أي وقت مضى. تم تصميم تطبيق يانغو لجعل رحلتك سلسة قدر الإمكان، سواء كنت متجهاً إلى اجتماع عمل، أو لتستكشف المشهد الثقافي النابض بالحياة في المدينة، أو ببساطة لتتنقل. تضمن تقنية تحديد المواقع الجغرافية المتقدمة في التطبيق أن أقرب سيارة أجرة في المدينة ستكون على بعد لحظات فقط، جاهزة لتقلّك إلى وجهتك.

منذ المرحلة التجريبية لشراكة يانغو، أثبتت الخدمة فعاليتها، حيث تعمل أكثر من 300 سيارة أجرة في جميع أنحاء الإمارة وتم إكمال أكثر من 8000 رحلة في الأشهر الخمسة الماضية. والآن، مع تسجيل وتشغيل أكثر من 1500 سيارة أجرة، يمكنك أن تكون واثقاً من أن رحلة آمنة ومريحة ستكون في متناول يديك دائماً.

تعد مبادرة سيارات الأجرة في مدينة في أبوظبي جزء من رؤية أوسع تهدف لتعزيز بنية النقل التحتية في العاصمة، مما يدعم الاستدامة والاتصال الرقمي. من خلال التكامل مع شبكة سيارات الأجرة العامة الحالية، تحسن شركة يانغو لطلب السيارات من كفاءة العمليات وتدعم أهداف الإمارة في تقليل بصمتها الكربونية وتقديم حلول تنقل حضرية عالمية المستوى.

تصميم تطبيق يانغو الأنيق وواجهته التفاعلية، المتاحة باللغتين الإنجليزية والعربية، تجعل جدولة الرحلات سهلة وخالية من المتاعب. سواء كنت مقيماً محلياً أو زائراً لهذه المدينة الديناميكية، قم بتنزيل تطبيق يانغو، واحجز سيارتك الأجرة، واكتشف لماذا أصبح  تطبيق يانغو الخيار المفضل للتنقل الذكي والأنيق والمستدام في أكثر من 20 دولة حول العالم.

أخبار ذات صلة

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

“رئيس البريد المصري”.. يستقبل “سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة

“رئيس البريد المصري”.. يستقبل “سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة

سيارة رينو "أركانا" الجديدة

“أركانا” الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح

سامسونج تتيح خصائص Galaxy AI لأجهزتها الحديثة وبعض الموديلات السابقة

سعر ومواصفات هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Neo

شاومي Xiaomi تستعد لإطلاق تحديث واجهة النظام HyperOS 2.0

اجهزة البيجر

تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة

آخر الأخبار
وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء مدبولي: الحكومة اتخذت إجراءات وتيسيرات واسعة أسهمت في جذب كبريات الشركات العالمية المتخصصة وزير الإسكان يُصدر قرارات لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء الواقعة بتوسعات مدينة الشيخ زايد "رؤية" معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية تنطلق في أبوظبي بالشراكة مع بيورهيلث المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائيه سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود «آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس وظائف الإسكان 2024: دليل شامل للشروط والمؤهلات المطلوبة وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة شروط استحقاق المعاش المبكر 2024: كل ما تحتاج معرفته للحصول على معاشك وزيرة التخطيط تلتقي مؤسس صندوق «وايت ستار كابيتال» لاستكشاف الفرص الاستثمارية بمصر رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية "قرع الجرس" جهاز تنمية المشروعات يفتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارات التضامن والتعليم والتنمية وزير التعليم العالي يؤكد: الاستثمار في التعليم ركيزة أساسية للتنمية المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين وزارة الخارجية والهجرة تتابع حادث إنقلاب سيارة تحمل مصريين فى درنة