الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انطلاق الدورة الثالثة لمؤتمر ” تحسين تجربة العملاء” اليوم في الرياض

انطلقت اليوم في الرياض الدورة الثالثة للمؤتمر السنوي ” تحسين تجربة العملاء”، والتي تقام على مدار يومين بتنظيم ” فيرف مانجمنت”  الشركة المتخصصة في تنظيم الفعاليات العالمية في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، ويناقش نخبة من الخبراء المتخصصين المحليين والإقليمين خلال فعاليات المؤتمر هذا العام عدد من أهم المواضيع في هذا المجال، والتي تشمل سبل تحقيق أهداف “رؤية المملكة 2030 ” في تمكين تجربة العملاء، وتعزيز الابتكار وحلول التكنولوجيا التي تركز على العملاء وأبرز السبل الرائدة في التجارب الرقمية والذكاء الاصطناعي التي تطبقها مؤخراً المؤسسات لدعم تجارب العملاء، والتحديات والفرص لتعزيز تجربة العملاء في السعودية، بهدف تعزيز المكانة الريادية للمملكة العربية السعودية في مجال تجربة العملاء في مختلف القطاعات.

وخلال فعاليات اليوم الأول للمؤتمر، أكد أيمن لافي العقيلي، خبير في تجربة العملاء والقنوات الرقمية في أحد شركات المياه الرائدة ، على أهمية تحسين تجربة العملاء وضرورة زيادة رضا وولاء العملاء لدعم نمو الأعمال بمختلف القطاعات. وقال أيمن لافي العقيلي: “أصبحت الحلول التكنولوجية والذكاء الاصطناعي تساهم بشكل فعال في تسهيل التفاعل الإيجابي بين العلامات التجارية والعملاء وأدوات هامة لزيادة رضا وولاء العملاء على المدى الطويل ، حيث توفر قنوات متعددة لدعم تواصل العملاء ما يسهل تجربتهم مع خدمة العملاء، بجانب تحقيق الكفاءة في تحديث وإدارة البيانات ما يعزز خطط وإتخاذ القرارات الهامة لزيادة رضا العملاء”.

ومن جهته،  قال دون سميث، الرئيس العالمي للاستشارات في شركة Capillary Technologies: “هناك زيادة لافتة في دور وأهمية تحسين ودعم تجربة وولاء العملاء  في نمو العلامات التجارية بمختلف القطاعات، وخاصة مع التقنيات المتطورة التي تساعد على تسهيل التفاعل الإيجابي مع العملاء لتلبية احتياجاتهم، وحالياً هناك تنافس ملحوظ  بين العلامات التجارية في تطوير الخطط التي تساعد على زيادة رضا وولاء العملاء، وخاصة في اعتماد أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي التي تركز على زيادة تفاعل العملاء، ما يعنى ان الحلول التكنولوجية و الذكاء الاصطناعي أصبح جزءاً هاماً في استراتيجات التسويق للشركات والمؤسسات، وذلك بهدف تقديم تجارب أكثر سلاسة في التفاعل بين العميل والعلامة التجارية”.

وتتضمن قائمة الخبراء المتخصصين المحليين والإقليمين المتحدثين في الدورة الثالثة للمؤتمر السنوي ” تحسين تجربة العملاء”، المهندس صالح السلمي المدير الإقليمي بترومين نيسان في Petromin Nissan Official. عصام هارون مدير مشارك، تجربة العملاء في ROSHN . زهرة السامرائي، مديرة إدارة عمليات وتجربة العميل في شركة إنتغرال الذراع الإعلامي لشركة الاتصالات السعودية. أندريه جراندت رئيس قسم تجربة العملاء، الشرق الأوسط في Roche. سارة الطالب مديرة برنامج الولاء والتميز في Saudi Telecom Company. حسين الخليف رئيس قسم دعم الأعمال والخدمات التشغيلية في SAB.

واختتم محمد سجيني، رئيس التسويق والولاء في Aroya Cruise: “حالياً في قطاع السفر ، نقدم خدمات متخصصة  لعملائنا من أجل تحسين تجربتهم، واليوم لا يقتصر الولاء على تقديم المكافآت فحسب، بل يتعلق أيضًا بخلق تجارب فريدة لا تُنسى وضمان توفير الاحتياجات الفردية لكل عميل في كل رحلة.”

هذا، وتشمل فعاليات المؤتمر التي تقام على مدار يومين ورش العمل وحلقات النقاش التفاعلية وتتضمن أبرز المواضيع التي يناقشها نخبة من الخبراء المحليين والإقليميين والعالميين: أهمية دور الذكاء الاصطناعي التوليدي لإنشاء أنظمة تفاعلية لزيادة التفاعل والحفاظ على ولاء العملاء، الخطط المستقبلية وسبل الاستفادة وتمكين خطط التوطين في المملكة العربية السعودية في تعزيز تجربة العملاء، وأحدث سبل تحسين تجربة العملاء في جميع قطاعات الأعمال من خلال الشراكات المثمرة بين القطاع العام والخاص، استراتيجات تعزيز كفاءة الموظفين لدعم الإرتقاء بتجربة العملاء وتحسين الأعمال، التحديات والفرص لرفع مستوى رضا العملاء في قطاع الخدمات المصرفية والمالية والتأمين في المملكة العربية السعودية، أفضل الاستراتيجيات لزيادة ولاء العملاء  وتصميم تجارب مخصصة لتعزيز اتصالات العملاء وولائهم في خدمات الاتصالات والاستفادة من التكنولوجيا المتطورة وتقنيات تحليل البيانات لتوقع احتياجات العملاء وتعزيز الولاء طويل الأمد في قطاع الاتصالات، استراتيجات القنوات الرقمية لرفع مستوى تفاعل ومشاركة العملاء وخلق قيمة دائمة تعزز أعمال العلامات التجارية، والعديد من أهم المستجدات والاستراتيجيات الفعالة في هذا المجال الحيوي.

أخبار ذات صلة

إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة

“الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات” ينطلق غداً الأربعاء في “إكسبو الشارقة”

شركة "نوفي بروبرتيز"

“نوفي بروبرتيز” تحصد شهادة ’أفضل مكان للعمل‘ لعام 2024

شراكة «جمعية الناشرين الإماراتيين» مع شركة «نتورك إنترناشيونال».

"حرة مطار الشارقة الدولي

“حرة مطار الشارقة الدولي” تستعرض مزاياها الاستثمارية في قطاع الذهب والمجوهرات

مركز دبي التجاري العالمي

مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات

سوبربراندز 2024

سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات

أبوظبي

جرب أجواء الفوز في الغاليريا جزيرة الماريه

آخر الأخبار
تامر ناصر رئيسًا تنفيذيًا لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مبادرة «المنفذ» تختتم فعاليات النسخة الثانية  السيسي يصدر قرار إعادة تشكيل المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية 4PR Group تعلن عن بودكاست "إزيَ الصحة؟" إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار بمصر 500 مليون مستخدم للهواتف الذكية سيعتمدون على محفظة للهوية الرقمية بحلول عام 2026 "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" ينطلق غداً الأربعاء في "إكسبو الشارقة" "مصدر"  و"تاليري" تستكملان الإغلاق المالي لمشروع "شيبوك 2" لطاقة الرياح بقدرة 154 ميجاواط في صربيا "مصدر" تستحوذ على شركة "سايتا" الإسبانية من "بروكفيلد" وزيرة التخطيط تُناقش جهود إعادة هيكلة النظام المالي العالمي ومعالجة تحديات الديون في الدول النامية م... الحبتور بالاس ينضم إلى مجموعة فنادق ليجيند التابعة لفنادق ومنتجعات "بريفيرد" محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الوادى الأسيوطى للوقوف على سبل تطويرها والاستفادة منها وزراعتها مينا تك تستضيف مهرجان "غيمرجي"أحد أكبر فعاليات الرياضات والألعاب الإلكترونية "نوفي بروبرتيز" تحصد شهادة ’أفضل مكان للعمل‘ لعام 2024 AIM Congress 2025 Highlights the Latest Trends in FDI and Global Trade موانئ أبوظبي تعلن عن تحقيق محطة "أوتوتيرمينال ميناء خليفة" نمواً بنسبة 30% في النصف الأول من عام 202... شراكة «جمعية الناشرين الإماراتيين» مع شركة «نتورك إنترناشيونال». روتانا تتعاون مع "مجموعة يوروب كار موبيليتي" لتقديم المزيد من المزايا لأعضاء برنامج مكافآت روتانا "حرة مطار الشارقة الدولي" تستعرض مزاياها الاستثمارية في قطاع الذهب والمجوهرات