الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سامسونج تغزو الأسواق بهاتف بمواصفات لم يسبق لها مثيل

[editpost_code]

 

إذا كنت تبحث عن هاتف بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في هاتف سامسونج الرائد القادم Galaxy S25 Ultra

وهو أحد أكثر الهواتف الذكية المنتظرة في العام المقبل.

 

هاتف سامسونج الرائد القادم Galaxy S25 Ultra

ومن المتوقع وفقا لموقع”gizmochina” أن يكون هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra واحدًا من أنحف الهواتف الذكية الرائدة لعام 2025، حيث تبلغ أبعاده 162.8 × 77.6 × 8.2 ملم.

 

أما عن وزن هاتف  Samsung Galaxy S25 Ultra فهو  أخف من وزن هاتف Pixel 9 Pro XL ، الذي يزن 221 جرامًاا.

 

يأتي  هاتف  Samsung Galaxy S25 Ultra بواجهة أمامية وخلفية مسطحة مغطاة بالزجاج، وجوانب من التيتانيوم، وزوايا منحنية لتحسين الراحة ومع ذلك، من حيث المظهر، لن يبدو الجهاز مختلفًا بشكل كبير عن هاتف Galaxy S24 Ultra.

 

ومن المتوقع أن يأتي  هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra  بشاشة AMOLED مسطحة بمقاس 6.86 بوصة مع حواف أرق من سابقتها، مما يعزز مظهره الأنيق.

 

كما يدعم هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra  لشاشة دقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتزومع حماية Gorilla Glass ومقاومة معززة للغبار والماء.

 

يأتي  هاتف  Ultra  Galaxy S25 Ultra بتصميم متين ومتميز، مما يجعله مميزًا في تشكيلة Samsung.

أخبار ذات صلة

جولة “اكتشاف القدية” لألعاب الواقع (IRL) تُذهل زوّار معرض طوكيو للألعاب وتقدّم تجاربًا مبتكرة

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تكرِّم 37 خريجاً ضمن الدفعة الخامسة

هاتف سامسونج جديد يغزو الأسواق

البريد المصري”يوقع بروتوكول تعاون مع “شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية”

Infinix Zero 40 5G

Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية

تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

استقبلنا طلباتكم الآن.. وظائف وزارة الاتصالات 2024 متاحة للجميع

الدكتور منصور العور رئيس الجامعة

جامعة حمدان بن محمد الذكية تحصل على اعتماد المركز الوطني للمؤهلات

آخر الأخبار
وزير قطاع الأعمال يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل الب... وزير الاستثمار يلتقي وفد بنك أبوظبي الأول لاستفادة من خدمات البنك في الترويج لفرص ومقومات الاستثمار ... وزيرة البيئة تشارك في أسبوع المناخ على هامش الدورة الـ ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة وزارة الصناعة: غداً لقاء نائب الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا وزير التموين يوجه ببدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاص الصحة تستقبل وفدا من منظمة الصحة العالمية لتجديد الإشهاد بخلو مصر من الحصبة والحصبة الألمانية وزيرة التخطيط تُشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأممية «Generation Unlimited» بالإنفوجراف الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية × أسبوع" وزير الإسكان يلتقي السفير الياباني ونائب هيئة التجارة الخارجية اليابانية وزيرة التضامن تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر جولة "اكتشاف القدية" لألعاب الواقع (IRL) تُذهل زوّار معرض طوكيو للألعاب وتقدّم تجاربًا مبتكرة الإسكان: إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء »قوافل زراعية تنموية وبيطرية مجانية.. وندوات إرشادية لتوعية المزارع والمربي منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يكشف عن برنامجه الاحتفالي التعليم العالي: 3.7 ملايين طالب وطالبة يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد رئيس الرعاية الصحية: مناقشة التعاون مع الوكالة الفرنسية في مجالات الرعاية الصحية الخضراء وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقى مع وزير خارجية سيراليون جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تكرِّم 37 خريجاً ضمن الدفعة الخامسة  الإمارات تؤكد التزامها بالبنية التحتية الخضراء وحشد رأس المال الخاص تويوتا GR كورولا 2025 تظهر لأول مرة