الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الجمهور يفاجئ روبي ويحتفل بعيد ميلادها بفاميلي بارك

أحيت النجمة روبي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم حفلًا غنائيًا ضخمًا بحضور جماهيري كبير بتواجد الآلاف من جمهورها بفاميلي بارك ضمن احتفالات الجامعة الصينية.

وفاجأ الجمهور روبي بالاحتفال بعيد ميلادها على خشبة المسرح؛ لتعبر عن شكرها للجمهور على هذا الاحتفال، مضيفة وهي تمازح الجمهور، “أنا عندي 27 سنة” والتقطت عدد من الصور حول التورتة التي أحضرها الجمهور والمكونة من 3 طوابق وعليها صور روبي.

وقدمت روبي خلال الحفل مجموعة كبيرة من أهم أغنياتها القديمة والجديدة التي رقص معها الجمهور حتى صباح اليوم ووجهت روبي شكرها للجمهور للتفاعل معها على مدار الحفل كما قامت بالرد على عدد من جمهورها بعد ندائهم عليها بكلمات إعجاب أو طلب أغنيات خلال الحفل.

أخبار ذات صلة

حلمي عبد الباقي يشارك بحفل في مهرجان الموسيقى العربية .. الأثنين المقبل

نيللي وخالد يوسف يشاهدان ” فارس يكشف المستور ” لمحمد صبحي

انطلاق مهرجان متحف قصر المنيل للموسيقى في دورته الخامسة.. “نوفمبر” المقبل

تامر عاشور يرفض إعتذار حسام حبيب

ريهام عبد الغفور تتعاون مع إياد نصار فى مسلسل ظلم المصطبة

إيرادات فيلم بنسيون دلال في أول أيام عرضه

حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم

ستورمزي يحيي حفلاً موسيقياً في بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

آخر الأخبار
كيونت تشارك في فعاليات النسخة السابعة من أسبوع القاهرة للمياه لدعم مبادرات المياه والمناخ حلمي عبد الباقي يشارك بحفل في مهرجان الموسيقى العربية .. الأثنين المقبل وزير قطاع الأعمال : إنجازات غير مسبوقة خلال السنوات العشر الماضية في مختلف المجالات المستشار محمود فوزي يشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب بحضور وزير الشباب وزير الكهرباء يواصل جولاته الميدانية ويتفقد شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء نيللي وخالد يوسف يشاهدان " فارس يكشف المستور " لمحمد صبحي Rixos Marina Abu Dhabi to Host ‘Ride with Rixos’ in Support of Pinktober in Partnership with Al Jali... "الجهات الأربع" السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية الرئيس السيسي: "إحنا نتعب لأجل بكرة ودى أساسيات لتطوير وبناء الدولة" «آي صاغة»: الذهب يمحو خسائره الأسبوعية وعيار 21 يعود إلى 3600 جنيه بنك قناة السويس يُشارك في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية الجمهور يفاجئ روبي ويحتفل بعيد ميلادها بفاميلي بارك شكراً علي صراحتك و وضوحك وتمام اخلاقك ،، وزير المالية: نتوقع تقلبات في تدفقات رأس المال مع سعي المستثمرين لتحقيق عوائد أعلى بالأسواق الناشئة مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini ديلويت تقدّم مصنع الذكاء الاصطناعي “AI Factory” كخدمة في الشرق الأوسط انطلاق مهرجان متحف قصر المنيل للموسيقى في دورته الخامسة.. "نوفمبر" المقبل السيسي يصل مقر افتتاح محطة قطارات صعيد مصر نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد فعاليات حفل ختام الدورة الأولي لمنحة التميز المؤسسي لمنظمات العمل... تعين سامر مراد نائباً للرئيس لقطاع الأفراد بشركة "اي آند مصر"