الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة LMDللتطوير العقاري توقع اتفاقية مع ماريوت الدولية لافتتاح مجمع W Residences في مشروع One Ninety بالقاهرة الجديدة

شركة LMDللتطوير العقاري توقع اتفاقية مع ماريوت الدولية لافتتاحمجمع W Residences في مشروع One Ninety بالقاهرة الجديدة

مجمع W Residences بالقاهرة هو أول مشروع W سكني في افريقيا

شركة LMDللتطوير العقاري تستثمر 2 مليار دولار أمريكي في مشروعها One Ninety

أعلنت شركة LMD، الرائدة في مجال تطوير العقارات الفاخرة، عن توقيعها لاتفاقية مع شركة ماريوت الدولية Marriott International, Inc. (NASDAQ: MAR)، وذلك لافتتاح مجمع W Residences في القاهرة الجديدة. والمشروع المتوقع افتتاحه في 2024، سيضم 300 وحدة سكنية هي الأولى من نوعها في أفريقيا. سيتم إنشاء المجمع ضمن مشروع One Ninety متعدد الاستخدامات الذي تطوره شركة LMD، والمتوقع أن يمثل انطلاقة فنادق W في مصر. وقد تم اختيار موقع مشروع One Ninety ليربط بين شارع التسعين وبين الطريق الدائري عند مدخل التجمع الخامس، وباستثمارات بقيمة 2 مليار دولار أمريكي.
يأتي توقيع اتفاقية مجمع W Residences بالقاهرة في إطار رؤية شركة LMDالقائمة على الريادة انطلاقًا من التعاون مع الآخرين والتوسع في أنشطتها. بخصوص ذلك علق المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة LMD، قائلًا: “سعيًا لتحقيق قدراتنا الفعلية وتحويل وعودنا لواقع ملموس، فإننا في شركة LMDنسعى دومًا للشراكة مع خبراء مرموقين في شتى المجالات. وبالنظر لأسلوبهم الخلاق في ابتكار وتقديم الرفاهية والمعيشة الفاخرة، يسرنا أن نتعاون مع ماريوت الدولية لإطلاق مشروعهم المميز، مجمع W Residences الذي سيضيف للسوق المصري مستوى غير مسبوق من الرفاهية السكنية والمعيشة الفاخرة في قلب القاهرة الجديدة.”

من جانبه علق السيد جاديف منيزيس، نائب رئيس شركة ماريوت الدولية للمشاريع متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا “بعد الإعلان عن إطلاق مشروع فندق W القاهرة في وقت سابق من هذا العام، يسرنا اليوم أن نعمل مع شركة LMDللتطوير العقاري لإطلاق أول مشاريعنا السكنية في أفريقيا. ومع الطلب المتزايد على السكن الفاخر في مصر فإن مجمع W Residences يأتي كإضافة مثالية لمشروع One Ninety بتصميمه المفعم بالحياة وخدماته المتكاملة غير المسبوقة.”

وبصفتها مجتمعًا سكنيًا قائمًا على تجربة رفاهية مصممة بعناية، فإن مجمع W Residences سيضم 300 وحدة سكنية، ونادٍ خاص يحتوي على مركز لياقة بدنية، مسار جري، غرف لمختلف الألعاب، مكتبة، استراحة خاصة للملاك، حمام سباحة، وغرفة لعرض الوسائط المرئية. كما تضم عددًا من المرافق المشتركة مع فندق W القاهرة، من بينها حمامات سباحة وبار WET®، إلى جانب Away®Spa ومركز لياقة بدنية FIT®. كما أن مجمع W Residences سوف يدار وفقًا لمفهوم خدمة Whatever/Whenever® الفريد، والذي يوفر للضيوف والسكان أعلى مستويات الراحة ضمن تجربة غنية بالدهشة والفخامة. وعلاوة على ذلك سيتمتع سكان W Residences بكونهم على بعد خطوات من مجمع المكاتب الإدارية Office Park، والذي يضم مساحات إدارية على أحدث طراز بمساحة بنائية إجمالية 200,000 م2، ممتدة على أرض بمساحة 75,000 م2.
وتابع المهندس عمرو سلطان تصريحًا مضيفًا: “إن الكفاءة والاعتبارات العملية هي المبادئ الأساسية التي نسترشد بها في LMD. في عصرنا هذا نقيس جودة الحياة بمدى الراحة والملاءمة الذي توفره، وهو ما دفعنا للعمل بكل جهد ممكن لتقديم تجربة رفاهية لا تضاهى، تجربة رفاهية تحيطك بالراحة، وليس أثناء إقامتك في البيت أو الفندق فحسب، بل في مكان عملك أيضًا وللأسرة كلها.

سيعيد سكان مجمع W Residences بالقاهرة الجديدة اكتشاف مدينتهم بنظرة مختلفة، وذلك بفضل الطراز المعماري التعبيري الذي يطمح لإضافة قيمة هائلة لمنطقة غنية ثقافيًا كالقاهرة الجديدة. وحرصًا على ضمان تناغم تصميم مجمع W Residences مع التعددية الثقافية للمنطقة ومع رؤية W Hotels، تتعاون شركة LMDمع مجموعة مختارة من المكاتب المعمارية المشهود بجدارتها، من بينها Gensler وSkidmore، إلى جانب Owings & Merrill (SOM)، لإنجاز مخطط عام متميز واستثنائي للمشروع. بالإضافة للتعاون مع مكتب Bowler James Brindley والذي يتمتع بخبرة واسعة في العمل على مشاريع الفنادق الراقية حول العالم، ومجموعة RMJM في أدنبرة بالمملكة المتحدة، وهي من أكبر الجهات المختصة بالهندسة المعمارية والتصميم عالميًا. كما ستساهم شركة Hill International الرائدة عالميًا بخبراتها الممتدة لعقود طويلة في تقديم خدمات إدارة المنشآت والإنشاءات الهندسية.

وتعتبر شركة LMDللتطوير العقاري، التي تأسست في 2007، واحدة من الشركات العقارية القليلة في مصر التي تتمتع بسابقة أعمال تتجاوز الحدود المحلية. ومشروعها الأحدث One Ninety، باستثمارات بقيمة 2 مليار دولار أمريكي، يقع على بعد 25 كم تقريبًا من مطار القاهرة الدولي؛ ويمتد المشروع على مساحة 300,000 م2 تضم مناطق خضراء واسعة تربط بين جميع أجزائه، ويقوم عليه مساحة بنائية إجمالية تصل إلى 450,000 م2.

وتأسست في 2007 كمطور للعقارات الفاخرة، وتمتلك رأس مال بقيمة 36 مليار جنيه مصري، وتتمتع بسابقة أعمال تتجاوز الحدود المحلية، لتتواجد مشروعاتها في أسواق دبي وبرشلونة بإجمالي 5000 وحدة تغطي ما يزيد عن 3 ملايين متر مربع. بالإضافة لمشاريعها السكنية والفندقية والإدارية والتجارية في القاهرة وشرم الشيخ والساحل الشمالي. تفخر الشركة بسابقة أعمال ضخمة عالميًا، من بينها برج الكونتيننتال في دبي، وMuntaner 91 في برشلونة. أما أحدث مشاريع الشركة في القاهرة فتضم متنزه 360 للأعمال والترفيه (THREE SIXTY – Business & Leisure Park)، وهو مجمع متعدد الاستخدامات على بعد 42 كم من وسط القاهرة يمتد على مساحة 55,000 متر مربع؛ ومشروع One Ninety بالقاهرة الجديدة على مساحة تفوق 300,000 متر مربع. ومن المخطط أن يضم هذا المشروع اثنين من الفنادق، بالإضافة إلى مجمع W Residences، والذي سيكون تحت إدارة ماريوت الدولية.

أخبار ذات صلة

اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”باستثمارات مبدئية بقيمة 300 مليون دولار

وزير الإسكان يُعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ 16 قرية وتابعا بمحافظة البحيرة

«لافيتا العقارية» تنهي تسليم وحدات مشروع «لافيتا 1 الساحل الشمالي»

كيف يمكن أن تؤثر نتائج الانتخابات العامة المبكرة في المملكة المتحدة على المستثمرين العقاريين في الشرق الأوسط؟

وزير الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق ودمياط الجديدة

شريف الدمياطي: التسويق السليم كلمة السر لنجاح الخدمة أو المنتج الذي تقدمه الشركة

“أبوظبي التجاري” يمنح تسهيل بمليار و 450 مليون جنيه للشركة الدولية للاستثمار العقاري

جمعية المهندسين في الإمارات تفتح باب الترشح للمتنافسين في الدورة الثالثة من جائزة التميز والإبداع الهندسي

آخر الأخبار
مصدر حكومي مطلع لـ"إكسترا نيوز":تغييرات شاملة في المجموعة الاقتصادية بالحكومة الجديدة مصدر حكومي مطلع لـ"إكسترا نيوز": تغيير حقيبتي البترول والكهرباء بنك قناة السويس يحتفي بيوم الآباء في أجواء مبهجة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 0,56% بختام تعاملات اليوم عودة سائق سباقات إندي كار السابق روبرت ويكينز إلى السيارات ذات المقعد الواحد في سيارة فورمولا إي معد... إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا محمد عارف: "الشيوخ" يوافق على إنشاء مدرسة تكنولوجية لصناعة الرخام والجرانيت عودة الراقصة الأوكرانية آلاء كوشنير تشعل الأجواء في مصر!" جامعة النيل تستضيف تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية الرقابة المالية تشكل لجنة لفحص طلبات الترشح لعضوية المجلس والمتقدمين لشغل وظيفة رئيس الشركة والعضو ا... دراسة جديدة لشركة "فيزا" العالمية تكشف عن الاتجاهات الكبرى للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر "مبادرة التميز" من العربية للسيارات تكرّم الأفضل في بيع وتوزيع قطع الغيار الأصلية AEMACO تدعم Servhub لتوفير الطاقة بنسبة 20% بفضل حلولها المبتكرة «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لخطاب رئيس الفيدرالي الأمريكي اليوم اتفاقية تعاون بين "ريبورتاج العقارية" و"إمباير هولدينج باكستان"باستثمارات مبدئية بقيمة 300 مليون دول... رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية مساهمين بين الصندوق السيادي وشركة الأهلي سيرا للخدمات التعليمية وزير الإسكان يُعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ 16 قرية وتابعا بمحافظة البحيرة مدبولي يستعرض 4 مشروعات جديدة مقترحة لتحالف "سيجنفاي فيليبس وجيلا " باستثمارات 100 مليون دولار "HUAWEI MatePad SE 11: صور رائعة، عمر بطارية طويل، وميزات مبتكرة لجميع الأعمار القابضة للمياه تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي