الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيرجن موبايل تتوسع في مجال الخدمات المالية عبر الهاتف الجوال

وقعت شركة Virgin Mobile السعودية اتفاقية “وكيل مصرفي” مع البنك السعودي للاستثمار بهدف توسيع خدماتها ومنتجاتها وإدخال الخدمات المالية عبر الهاتف الجوال.

  • حصلت الشراكة على تأييد البنك المركزي السعودي (ساما) وفق الأحكام ذات الصلة.
  • أصبحت فيرجن موبايل أول كيان في السعودية يحصل على ترخيص وكيل مصرفي عبر شريكها (البنك السعودي للاستثمار)، ويأتي ذلك ضمن استراتيجيتها الرامية إلى تزويد عملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط بالحلول الرقمية المبتكرة لتبسيط وتعزيز التفاعلات اليومية.

بنود الاتفاقية

  • بموجب الاتفاقية، يتعاون البنك السعودي للاستثمار وفيرجن موبايل السعودية لبناء وتطوير وتنفيذ عرض قيمة فريد للمستخدم النهائي، قائم على البنية التحتية الرقمية القوية لكلا الكيانين، لتقديم خدمات التحويل الدولي للأموال رقميًا، والتي ستستفيد من الانتشار والشبكة القوية للائتلاف في السعودية.
  • ومن المتوقع أن يُتاح للعملاء خدمات مالية رقمية سهلة وسريعة وأكثر ملاءمة لتعزيز تجربة الهاتف الجوال مع التكنولوجيا المالية.
  • جاءت الاتفاقية بعد أن أطلقت فرندي موبايل Friendi Mobile التابعة للمجموعة في سلطنة عمان باقات تأمين ضد الحوادث عبر اشتراكات الأجهزة الجوالة في نوفمبر2019.

لتوفير تجربة متميزة مع العملاء

  • اعتبر الرئيس التنفيذي لمجموعة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا، إريك دودمان نيلسن، أن “توفير تجربة متميزة لعملائنا يأتي في صميم وعد فيرجن موبايل، ونحن متحمسون للشراكة مع البنك السعودي للاستثمار للمضي قدمًا في تنفيذ استراتيجيتنا الجديدة والتوسع في مجال الخدمات المالية عبر الهاتف الجوال”.
  • لفت نيلسن أن: “العالم ما بعد الجائحة أدى إلى زيادة حدة التوقعات الرقمية للعملاء ونحن نتطلع للتوسع والابتكار باستمرار من خلال إدخال القدرات الرقمية المحسنة التي لن تلبي توقعات عملائنا فحسب، بل وسترفع من مكانة فيرجن موبايل كرائد عالمي حقيقي في مجال الرقمنة”.
  • وأضاف: “تمكنت فيرجن موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا بالفعل من إحداث تأثير ملموس في القطاع عبر إطلاق أول مشغل شبكة افتراضية للهاتف المحمول في المنطقة مع علامة فرندي موبايل في سلطنة عمان، تلاها أول خدمة رقمية بالكامل للهواتف المحمولة مع فيرجن موبايل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من إنجاز جديد آخر في المنطقة وأن ندفع بحدود خدمات الهاتف المحمول لتقديم منتج استثنائي في الشرق الأوسط.”

 

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

برنامج كفالة

السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة

معرض"داون تاون ديزاين"

معرض”داون تاون ديزاين” يعود كحدث رئيسي خلال أسبوع دبي للتصميم 2024

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس

معرض "الأصايل 2024"

معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان