الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بمناسبة نجاح مشروع مسبار الامل

سيدات أعمال دبي: نجاح يلهم الجيل الإماراتي والعربي ويحفز فيهم القدرات الإبداعية نحو الريادة في الابتكار

 

أكدت الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيس مجلس سيدات أعمال دبي، أن نجاح مشروع الإمارات في الوصول إلى الكوكب الأحمر عبر “مسبار الأمل” يعد بمثابة بزوغ فجر جديد سيلهم الجيل الإماراتي والعربي، ويحفز فيهم كل القدرات الإبداعية في المضي قدما نحو الريادة في عالم الابتكارات والاكتشافات والاختراعات العلمية، رافعة بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، على هذا الإنجاز التاريخي الذي سيكون بداية لتحقيق إنجازات علمية استثنائية تضع بصمة الإمارات راسخة في كل اكتشاف عالمي ساهم به هذا المشروع.

وأشارت سعادتها إلى أن “مسبار الأمل” يعزز اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويسهم في توسيع بيئة الأعمال الهادفة إلى التنمية المستدامة بكفاءة عالية، إلى جانب تعزيز القدرات التنافسية للدولة في مختلف القطاعات الاقتصادية، ولاسيما في مجالات الابتكارات والتكنولوجيا والعلوم المتقدمة، فضلا عن استقطاب الاستثمارات الأجنبية، التي ستستفيد من سمعة الإمارات وموقعها الجديد الذي حجزته بجدارة ضمن دول العالم استثمارا في علوم الفضاء والمجالات ذات الصلة، مؤكدة أن هذا النجاح يجسد قدرة الدولة على تحقيق الإنجازات الدافعة للتطور العلمي والاقتصادي على المستوى العالمي.

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

برنامج كفالة

السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة

معرض"داون تاون ديزاين"

معرض”داون تاون ديزاين” يعود كحدث رئيسي خلال أسبوع دبي للتصميم 2024

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس

معرض "الأصايل 2024"

معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين

آخر الأخبار
كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي