الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ماجد الفطيم تطلق برنامج المكافآت الأول من نوعه في قطاع الترفيه بالمملكة العربية السعودية

• برنامج “شير” يتيح للأعضاء إمكانية الحصول على النقاط واستخدامها في مختلف وجهات التسلية والترفيه والسينما التابعة لماجد الفطيم في المملكة
• البرنامج يقدم مزايا حصرية لأعضائه

أعلنت ماجد الفطيم، المجموعة الرائدة في مجال مراكز التسوق والمجتمعات السكنية وتجارة التجزئة والمرافق الترفيهية بالشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن إطلاق برنامج “شير” للمكافآت في المملكة العربية السعودية. بعد نجاح البرنامج الذي انطلق في دولة الإمارات عام 2019، يمنح البرنامج أعضاءه القدرة على جمع واسترجاع النقاط عبر جميع الوجهات والعلامات التجارية التابعة لـ”ماجد الفطيم” في أكثر من 3,500 منفذ في كل من المملكة ودولة الإمارات.

وتم تصميم برنامج المكافآت “شير” لتشجيع الناس على مشاركة المزيد من لحظاتهم الرائعة مع الأسرة والأصدقاء من خلال عدد من التجارب الترفيهية المتميزة. ويمكن لأعضاء البرنامج الحصول على النقاط واستخدامها مقابل أي من التجارب في فوكس سينما وماجيك بلانيت ويلا بولينج، حيث تعادل كل 10 نقاط ريالًا سعوديًا واحدًا بينما يمكن للضيوف كسب وإنفاق النقاط بكل سهولة عبر تطبيق فوكس أو الموقع الإلكتروني لماجيك بلانيت. كما يستطيع أعضاء البرنامج الاستمتاع بمزايا حصرية لهم تشمل الخصومات والعروض الخاصة والدخول إلى فعاليات وعروض خاصة للأفلام.

في تعليقه على الأمر قال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه وللسينما وأسلوب الحياة» في المملكة العربية السعودية: “يمثل ضيوفنا محور كل أعمالنا في ماجد الفطيم، ولهذا جاء إطلاق برنامج شير مدفوعًا بشغفنا بتجربة العملاء. فهو برنامج المكافآت الأول من نوعه في قطاع الترفيه بالمملكة والذي سيتيح للأعضاء فرصة كسب واستخدام النقاط بشكل سهل وفوري عبر مجموعة من العلامات التجارية، إلى جانب الاستفادة من مزايا حصرية. وخلال الأشهر المقبلة، سنعمل على التوسع في عروضنا بما يتجاوز الترفيه بحيث تضاف المزيد من التجارب والفئات والمزايا التي توفر للضيوف فرصًا أكثر للاستمتاع بالمكافآت الفورية – وذلك امتدادًا لاستراتيجياتنا التي تهدف للتحسين المستمر.”

من الجدير بالذكر أن إطلاق برنامج “شير” يأتي استجابة لنتائج دراسة حديثة بيّنت ارتفاع الطلب على برامج المكافآت في المملكة العربية السعودية، إذ قال 9 من بين كل 10 مشاركين في الدراسة بأنهم يودون أن يصبحوا أعضاء في برنامج للمكافآت.* وخلال مرحلة الإطلاق التجريبي للبرنامج في يوليو، انضم أكثر من 25 ألف عضو إلى برنامج “شير” وأجروا 9,000 تعاملًا خلال أسبوع واحد.

أخبار ذات صلة

“الإمارات لإدارة حقوق النسخ” تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات “أبوظبي الدولي للكتاب”

لوموفاي تضم “دار وإعمار” لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها

“فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B”

«مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا 

لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما

“تكنو ترند”.. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا

آخر الأخبار
أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين جمال شعبان يحذر هؤلاء من تناول الفسيخ رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفداً طلابياً من جامعة بيتاجورسك الروسية لزيارة "مطرانية الأقباط الأرثوذكس مجموعة QNB : تعيين الفنان أحمد حلمي سفيراً جديداً لعلامتها التجارية سموحة يتفوق على الزمالك في الدوري محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان ليفربول يتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا لتنظيم وقتك وتحقيق أهدافك...كريم عابدين يقدم نصائح واقعية وقابلة للتطبيق القمر يقترن بعطارد فجر الإثنين .. تفاصيل التموين تعلن ارتفاع توريد القمح المحلي لـ 1.8 مليون طن حتى الآن الصحة تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء