الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سيفا إكسبيرينس” تستضيف حدثا العافية القائمان على التبرع في شهر سبتمبر

يمكن لأولئك الذين يريدون أن يفيدوا أرواحهم والمجتمع أن ينضموا إلى

يستضيف “سيفا إكسبيرينس”، إحدى الوجهات الصحية الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة، صفين قائمين على التبرع خلال هذا الشهر. يتم جمع التبرعات على مدار العام ثم التبرع بها كل شهر يناير للجمعيات الخيرية أو لمؤسسة لدعم مدارس ومجتمعات معينة. في العام الماضي، تم إرسال التبرعات إلى مدرسة في رواندا لمساعدة المعاقين بصريًا ليصبحوا معالجي تدليك. يمكن للمشاركين التبرع بقدر ما يرغبون، أو عدم التبرع على الإطلاق.

تقدم صفوف “مون أكتيفيشن” المجانية اليوجا والغناء والرقص وأعمال التنفس وممارسات أخرى لكل شيء بدءًا من تحديد أهداف جديدة إلى الانسجام مع الطبيعة – كل ذلك لتحقيق السلام والشفاء والهدوء. إذا كنت تبحث عن أعمال خيرية تملأ روحك – فإليك صفين لتجربتهما هذا الشهر.

إنشاد الاعتدال الخريفي؛ اكتشف الإمكانات الحقيقية

الاعتدال الخريفي هو تساوي الليل و الظلام ويوم من الإمكانات الخالصة. يسمح لنا هذا النشاط بالتناغم مع دورات الطبيعة الخاصة والشعور بأننا أكثر حيوية وتناغمًا مع محيطنا. ترشدك الطبيعة نفسها خلال دورات البذور، والنشوء، والنمو، والعمل، والتوسع، والوفاء، والتخلي، والإفراج. يمكننا أن نجد المزيد من التوازن والفرح في الحياة عندما نفكر في أن هناك أوقاتًا للراحة وأوقات نزدهر فيها. يتكون الصف من 2.5 ساعة من الترانيم ويتبعه إفطار مجتمعي لدى مقهى سيفا تيبل.

تفعيل طاقة الكونداليني والعلاج الصوتي

يسمح هذا التنشيط للمشاركين بدخول مجال الطاقة الخاص بهم وتعلم كيفية جعله يعمل لصالحهم. هذا هو أفضل وقت لتحديد الأهداف وإطلاق مشاريع جديدة. إنها بداية دورة ونوع من إعادة ضبط الكون. يتواصل الضيوف مع الطاقات القمرية لخلق شعور بالإصلاح وحس الاتجاه. يتكون الصف من كونداليني يوغا، والإنشاد، والتأمل، والرقص، والعلاج الصوتي، والتنفس، وعلم الفلك، وأكثر من ذلك. بعد الصف، سيتم الترحيب بجميع المشاركين لتناول وجبة إفطار مجتمعية لدى مقهى سيفا تيبل.

أخبار ذات صلة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة

خطوات لعلاج الهالات السوداء

طرق طبيعية للتخلص من الأرق

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق

آخر الأخبار
ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس إطلاق روبوت OrionStar Mini بالذكاء الأصطناعي بإمكانيات خارقة تسريبات حول هاتف Moto X50 Ultra ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ مصرف الإمارات المركزي يعلن تثبيت سعر الفائدة الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري