الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

النجم البريطاني توم أوديل يقدم أجمل الأغاني على مسرح دبي أوبرا

يقام الحفل الغنائي يوم السبت 4 فبراير 2023

  أعلنت دبي أوبرا، دار العروض الفنية المتألقة والمنصّة الرائدة للفنون الأدائية، عن حضور توم أوديل، المغني ومؤلف الأغاني الإنجليزي، لتقديم عرض غنائي مميز على المسرح الأنيق، وذلك يوم السبت 4 فبراير، وذلك ضمن جولته العالمية.

ويستعد المغني الإنكليز الشهير لتقديم مجموعة من أروع أغانيه هنا في دبي، ومن ضمنها أغاني Another Love، وReal Love، وBest Day of My Life، وHalf as Good as You، وغيرها.

وفي عام 2016، أصدر توم أوديل أغنية Wrong Crowd، التي حظيت بإعجاب هائل، ووصلت إلى المرتبة الثانية في كل من المملكة المتحدة وسويسرا. كما أصدر أيضاً ألبومه الغنائي الثالث Jubilee Road في عام 2018 والذي وصل إلى المرتبة 5، ثم ألبوم Monsters في عام 2021، الذي صعد إلى المرتبة 4 في المملكة المتحدة.

يعتبر توم أديل أيضاً عازف بيانو رائع وموهوب، ويتمتع بأداء أنيق وفريد، ودائماً ما يعبر في أغانيه عن مشاعر الحب والحزن بأسلوب مؤثر وعاطفي.

لا تفوّتوا متابعة العرض المذهل الذي يقدمه توم أوديل، والذي يتضمن أغاني الألبوم الأكثر خصوصية بالنسبة له حتى الآن Best day of my life ، والذي ينقل الجمهور في رحلة مفعمة بالأحاسيس التي تعبر عن مشاعره، حيث يقول توم عن هذه الأغاني: “أردت أن أقدم أجواءً خاصة حيث يمكن للجمهور الجلوس للاستمتاع للموسيقى وتأمل كلماتها”.

أخبار ذات صلة

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو/أيار

فيلم شقو يضيف مليون جنيه لإيراداته ليلة أمس ويصل لـ 57 مليونًا

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

هاني شاكر يحيي حفل غنائي في دار الأوبرا

حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا بالكويت مع رحمة رياض.. 18 يونيو

حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا

أصالة تحيي حفل غنائي اليوم في أبوظبي

السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب

آخر الأخبار
للمرة الأولى في إمارة دبي انطلاق "معرض إيكرس العقاري" في 16 مايو المقبل برنامج دبي للوسيط العقاري يستقطب أكثر من 1000 مواطن و25 شراكة استراتيجية مع القطاع الخاص المصرف العربي يعلن عن صافي أرباح بقيمة 189 مليون درهم إماراتي في عام 2023 بزيادة وقدرها 43 ٪ وزير التموين : استلام 750 ألف طن قمح محلي خلال الاسبوعين الماضين وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة غرفة الشارقة تستعرض مع نظيرتها في هونغ كونغ آفاق التعاون الاستثماري والشراكات الاقتصادية نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو/أيار التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 155 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان البورصة المصرية.. وفاة إبراهيم الصعيدي أقدم مستثمر بسوق المال إتفاقية تعاون بين بروميتيون للإطارات ايجيبت ومؤسسة السويدي إلكتريك لتدريب طلاب الأكاديمية الفنية عدد ابريل 2024 - العدد الثاني عشر وزيرة التعاون تؤكد أهمية الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر لتعزيز أهداف التنمية المستد... تساهيل للتمويل تحصل على المستوى البرونزي لشهادة مايكروفيننزا العالمية MFR لـ"حماية العملاء" فيلم شقو يضيف مليون جنيه لإيراداته ليلة أمس ويصل لـ 57 مليونًا وزير التنمية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات اتصال" و"رجال الأعمال المصريين" تدشنان شراكة جديدة مع الشركات الهندية كايرو فستيفال سيتي مول يتعاون مع مؤسسة مصر الخير لسداد ديون الغارمات "اورنچ" تبرم شراكة استراتيجية مع "هواوي" لإطلاق خدمات Huawei Cloud السحابية بنك التعمير والإسكان ومؤسسة السويدي يفتتحان"أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية" بمدينة ال...