الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مدرب ألمانيا بعد الخسارة أمام اليابان: ارتكبنا أخطاءً لا تحدث في كأس العالم

قال هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، إن لاعبي فريقه ارتكبوا أخطاءً لا يجب أن تحدث في كأس العالم، وذلك خلال مباراة اليابان.

وتلقى منتخب ألمانيا خسارة مفاجئة أمام اليابان بنتيجة 1-2، اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس العالم “قطر 2022”.

وأوضح فليك – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء – : “منتخب ألمانيا يجب أن يدافع بشكل أفضل، ويكون أكثر شراسة، ويتعلم مما حدث اليوم أمام اليابان.. ولا نلوم إلا أنفسنا”.

وأكد مدرب ألمانيا أن فريقه قدم أداءً جيدًا في الشوط الأول، وصنع فرصًا عديدة ولكنه لم يستغلها، في الوقت الذي نجح فيه المنتخب الياباني في تسجيل هدفين خلال الشوط الثاني”.

وأشار فليك إلى أن مباراة ألمانيا القادمة أمام إسبانيا ستكون مختلفة تمامًا، مؤكدًا أن المانشافت سيظهر بشكل مختلف.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي

ناصر منسى يقترب من هجوم الزمالك أمام البنك الأهلى

باريس سان جيرمان الفرنسي يتحدى بوروسيا دورتموند الألماني

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري

آخر الأخبار
شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقت... رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر " النيل للطيران " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو "بإيطاليا المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي"وان بنك" ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس