الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

WWE تكشف عن البطاقة الكاملة لحدث Survivor WarGames Series الحافل بالحماس والندية

كشفت اللجنة المنظمة WWE عن البطاقة الكاملة لحدث Survivor WarGames Series، قبل يومين فقط من انطلاق فعاليات الحدث المرتقب في نسخته الأولى لهذا العام، والذي يقام يوم السبت 26 نوفمبر 2022.

يتضمن الحدث مجموعة من النزالات المحتدمة من العيار الثقيل، مع حضور نخبة من نجوم المصارعة في العالم، حيث يقف المصارع الأمريكي وبطل العالم بلا منازع رومان رينز، مع فريقه “ذا بلود لاين”، وجهاً لوجه ضد فريق “ذا برولينغ بروتز” (درو ماكنتاير، وكيفن أوينز) للمنافسة والفوز بأفضل تصنيف على رأس قائمة المصارعين.

وتشهد بطاقة الحدث، نزال ثلاثي وحماسي آخر يجمع سيث رولينز، في مواجهة بوبي لاشلي، وأوستن ثيوري، لحسم لقب الولايات المتحدة، حيث يتطلع حاملو اللقب السابقون في الحصول على فرصة أخرى لحصد الحزام الذهبي.

كما يشهد حدث السيدات مشاركة فريق بيانكا بيلير صاحبة لقب سيدات عرضRaw ، ضد فريق Damage CTRL الذي يضم بايلي ومجموعة من أعضاء فريقها.

وفي نزال منفصل تخوض روندا روسي بعدما نجحت في حسم لقب بطولة “سماك داون” للسيدات مؤخراً، نزالاً قوياً ضد شوتزي التي تحرص جاهدةً على حصد الحزام والتغلب على نظيرتها، حاملة اللقب الحالي.

وضمن بطاقة النزالات المنفردة لفئة الرجال في Survivor Series WarGames، سيواجه المصارع إيه جيه ستايلز، صديقه السابق الذي أصبح نداً وخصماً شرساً بالنسبة له فين بالور.

يمكن لعشاق WWE في الشرق الأوسط مشاهدة جميع الأحداث مباشرة وحصرياً على شاهد.

بطاقة الحدث:

نزال فئة الرجال: فريق “ذا بلود لاين”، ضد فريق “ذا برولينغ بروتز” ودرو ماكنتاير، وكيفن أوينز.
نزال فئة السيدات: فريق بيانكا بيلير صاحبة لقب سيدات عرضRaw (اليكسا بليس، وأسوكا، وميا) ضد فريق Damage CTRL الذي يضم بايلي ومجموعة من أعضاء فريقها (ريبلي، نيكي كروس، أبطال فريق الزوجي للسيدات في WWE، وداكوتا كاي ، وإيو سكاي).
بطلة سماك داون للسيدات روندا جان روسي، ضد نظيرتها شوتزي.
نزال ثلاثي وحماسي يجمع بين سيث رولينز، وبوبي لاشلي، وأوستن ثيوري، لحسم لقب الولايات المتحدة.
نزال فردي، يواجه إيه جيه ستايلز نزالاً حماسياً ضد فين بالور.

أخبار ذات صلة

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية

الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائى دورى السلة بالإسكندرية

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا الليلة

كهربا يسجل الهدف الرابع للأهلى بمرمى الاتحاد السكندرى

الأهلي يسجل الهدف الثانى في شباك الاتحاد السكندرى

شركة بولبادل وجولة بريميير بادل تعقدان شراكة متميزة

تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندرى الليلة

آخر الأخبار
وزير التجارة والصناعة يستعرض العلاقات التجارية بين البلدين وأطر التعاون المشترك تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية وزيرة التعاون الدولي تُرحب بالجانب الأردني وتؤكد الحرص على توطيد أوجه التعاون انطلاقة قوية للشراكة بين بنك القاهرة ومتلايف النسخة الأضخم لمعرض إيسنار أبوظبي 2024 تنطلق 21 مايو الجاري في مركز أدنيك أبوظبي البنك المركزي يلزم البنوك بتقديم تقارير ربع سنوية عن شكاوي العملاء البنك المركزي يوجه البنوك بتوفير قنوات متعددة لتلقي شكاوي العملاء البنك المركزي يحدد 15 يومًا حد أقصى للرد على شكاوى عملاء البنوك “المركزي” يحدد 8 معايير رئيسية لمعالجة شكاوى عملاء البنوك مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.47% بختام تعاملات اليوم الأربعاء بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة أصالة ترد على شائعة طلاقها من زوجها فائق حسن أبطال الأعمال في أفريقيا تأخذ 40 من رواد الأعمال إلى الصين وتمدد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لعام ... انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بمشاركة كبار المطورين العقاريين في... القصير يشارك في الجلسة الوزارية المشتركة لوزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الاسمدة رئيس الوزراء يستقبلُ نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي وزير التربية والتعليم يكرم أحد الطلاب المبتكرين بالتعليم الفنى لتصميم وتنفيذ طاهى شمسى رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات يستقبل نظيره الإماراتي في القاهرة لتعزيز تبادل الخبرات مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء موقف المشروعات الجاري تنفيذها