الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ماراثون للمشي.. ومباراة ودية لكرة القدم بين العاملين بالمالية والشباب والرياضة

بيان

الوزيران: كل التقدير لدور اللجان النقابية للعاملين.. في تعميق التواصل الفعال بين الموظفين
شهد الدكتور محمد معيط وزير المالية، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات اليوم الرياضي لوزارة المالية باستاد القاهرة الذي تضمن تنظيم ماراثون للمشي ومباراة ودية لكرة القدم بين العاملين بوزارتي المالية والشباب والرياضة، بحضور أحمد عبد الرازق الوكيل الدائم لوزارة المالية، وعدد من القيادات بالوزارتين.
أعرب الوزيران، عن تقديرهما لدور اللجان النقابية للعاملين بالوزارات في تعميق التواصل الفعال بين الموظفين وتحفيزهم على أداء واجباتهم؛ للإسهام في الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال العمل على تحقيق المستهدفات الوطنية للدولة المصرية.
أكد الوزيران، أهمية الرياضة في تحسين الأداء الوظيفي للعاملين، وامتلاك القدرة بشكل أكبر على سرعة ودقة إنجاز التكليفات.
أعرب خالد الصياد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بوزارة المالية، عن شكره وتقديره لوزيري المالية، والشباب والرياضة، لحضورهما «اليوم الرياضي» للعاملين بالمالية؛ بما يعكس حرصهما على دعم أنشطتهم الرياضية والاجتماعية.
كما شهد الوزيران، فعاليات اليوم الرياضي الأول لأسر الشهداء والضحايا والمفقودين الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي أيضًا.. وأكدا حرص الدولة على رعاية أسر شهداء الوطن؛ فمصر لا تنسى أبناءها المخلصين الذين جادوا بأرواحهم حتى يعيش المصرين بأمن واستقرار.
قام وزير المالية، ووزير الشباب والرياضة، واللواء السيد غالى رئيس صندوق تكريم الشهداء والضحايا والمفقودين، بتسليم مجموعة من الدراجات الهوائية على أسر الشهداء والضحايا والمفقودين ضمن المرحلة الثانية من مبادرة «دراجتك صحتك»، التى تتبناها وزارة الشباب والرياضة.

أخبار ذات صلة

تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندرى الليلة

أكثر من 2400 مشارك في سباق “وينغز فور لايف” العالمي بمدينة إكسبو دبي

باريس سان جيرمان يواجه دورتموند في دوري الأبطال

الأهلي يواجه الاتحاد اليوم في الدوري

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

حكم بكاميرا لأول مرة فى الدوري الإنجليزي

مجلس دبي الرياضي يعتمد خطة عمل نادي النصر الرياضي الاستثمارية

حسين لبيب يتولى رئاسة بعثة الزمالك فى المغرب لمواجهة نهضة بركان

آخر الأخبار
"إكس بي لمستقبل الموسيقى" يكشف عن عودة مبادرة إكس تشينج ابتداءًا من الكويت "بي تي اس القابضة" تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الأعمال التخصصي إليفيت كابيتال توقع اتفاقًا مع مستشفيات جايز وسان توماس لندن المجدوعي بيجو تسقطب النخبة في مهرجان أفلام السعودية شراكة بين «غرفة أبوظبي» وطيران الإمارات لتعزيز قطاع السفر والسياحة «آي صاغة»: الذهب مدعوم بتجدد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية، واستمرار محادثات وقف إطلاق النار... "بي تي اس القابضة" تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الاعمال التخصصي جامعة جون فون نيومان تفتتح مقرّها الإقليمي في مجمّع دبي للمعرفة "مطارات الرياض" تحصل على جائزة أفضل تجربة شاملة لعام 2024 وزير الصحة يتفقد مستشفى "حروق أهل مصر".. ويؤكد: صرح طبي متميز يٌضاف للمنظومة الصحية في مصر فورسيزونز تتعاون مع شركة دار العمران لإطلاق فندقها الجديد في المدينة المنورة إعلان سلسلة فنادق IHG العالمية افتتاح فندق شاطئ أرابيلا الكويت CARMA تُعيِّن تيم ويب رئيسًا تنفيذيًا لأوروبا والأمريكتين بنك أبوظبي الأول مصر يفتتح أحدث فروعه بشارعي الهرم والجمهورية تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندرى الليلة المؤشر الرئيسي للبورصة يواصل تراجعه بمنتصف التعاملات بضغوط هبوط أسهم قيادية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة لخدمة المواطنين : مليار و 200 مليون جنيه لمشروعات مياه الشرب بالقاهرة معهد سانز التدريبي يقدم فعالية "سانز دبي مايو 2024" لتمكين المختصين بالأمن السيبراني في الشرق الأوسط