الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نجمي المفضل ميسي والبطولة تفتقد صلاح وبنزيمة

مونديال قطر ٢٠٢٢.. توقعات هبة عبد العزيز : كأس العالم بين البرازيل وفرنسا

 

هي واحدة من أهم الوجوه الإعلامية ظهورا خلال الأعوام الأخيرة صاحبة اطلالة مميزة ظهرت بشكل جيد في تناول العديد من القضايا المجتمعية المختلفة عبر العديد من المنابر الإعلامية ، الكاتبة الصحفية هبة عبد العزيز مدير وحدة المرأة وقضايا المجتمع بمركز الوحدة للدراسات الاستراتيجية..

تحدثنا معاها حول حول توقعاتها في المونديال من البطل ومن الحصان الأسود ومن النجم الذي يفتقده كأس العالم :

في البداية توقعت ان يكون المنتخب الفرنسي او البرازيلي هو صاحب الحظ في الفوز بالبطولة نظرا لما يضمه من أسماء كبيرة هي الأهم والاغلي على الساحة الكروية لعل ابرزها في فرنسا النجم العالمي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان واحد اهم نجوم الكرة في العالم

كما أن هناك مجموعة مميزة من النجوم في المنتخب البرازيلي ابرزهم بالطبع الهداف نيمار ومهاجم برشلونة رافينا وتوقعت ان تكون البرازيل صاحبة الحظ في حمل لقب المونديال للمرة السادسة في تاريخها وان لم يحدث ذلك ستكون فرنسا هي صاحبة الحظ السعيد..

كما رشحت أيضا منتخب اسبانيا للوصول إلى الادوار النهائية بعد انطلاقته القوية في البطولة وتمنت ان يكون المنتخب الأرجنتيني احد طرفي المباراة النهائية نظرا لما يضمه من نجوم كبار ابرزهم على الإطلاق الاسطورة ليونيل ميسي..

وعن مفاجأة البطولة من المنتخبات العربية توقعت ان يكون المنتخب السعودي هو مفاجأة البطولة بصعوده الي الادوار المتقدمة بعد الفوز الكبير على الأرجنتين ونفس الأمر للمنتخب المغربي..

كما توقعت ان يكون الثنائي ميسي نجم الأرجنتين ومبابي نجم الديوك الفرنسية احد نجوم البطولة ولن تخرج جائزة الأفضل من بينهم..

وعن الحضور الجماهيري أكدت ان الجمهور السعودي سيكون الاكثر تواجدا في مدرجات قطر نظرا لقرب المسافة بالإضافة لمشاركة الأخضر السعودي في النهائيات..

واخيرا عن اهم النجوم الذين يفتقدهم المونديال الحالي أكدت ان غياب النجم المصري الكبير فخر العرب محمد صلاح يعد خسارة كبيرة لجمهور الكرة في العالم وخصوصا المنطقة العربية، كما أكدت غياب الفرنسي كريم بنزيمة عن صفوف الديوك الفرنسية أيضا يعد خسارة كبيرة للمونديال..

أما عن المنتخب المفضل بالنسبة لها عالميا أكدت ان فرنسا لما تضمه من نجوم كبار عبر التاريخ وابرزهم زين الدين زيدان وتيري هنري هو المنتخب الاقرب الي قلبي بجانب البرازيل..

وأخيرا عن تواجدها في المدرجات قالت إنها ذهبت مرات قليلة لحضور مباريات لمنتخب مصر لكنها تسعي للتواجد في الفترات المقبلة في حالة وصول مصر مجددا للنهائيات

أخبار ذات صلة

النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى في نهائى دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يواجه فالنسيا الليلة في الدوري الإسباني

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية

سامسون أكينولا يضيف هدف الزمالك الثانى فى شباك دريمز الغاني

الزمالك يعلن عن توفير تذاكر مجانية للجالية المصرية فى غانا قبل مباراة دريمز

أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

آخر الأخبار
مصطفى خاطر يستأنف تصوير فيلمه محو أمنية.. الشهر المقبل بنك أبوظبي الأول مصر يتعاون مع جمعية الأورمان لتطوير وتنمية قرية الفالوجا بمحافظة البحيرة رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الخطة الإستراتيجية للجامعة 2024\2029 كاسبرسكي تتعاون مع أنغامي لتقديم عرض خاص للعملاء "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات محسن جابر: "تملى معاك" أغنية القرن "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي الهجرة تتلقى ردًا من "التعليم العالي" بشأن توثيق الأوراق الرسمية لعدد من الطلاب العائدين من روسيا بأداء استعراضي مميز.. راكيل تتصدر الإذاعات العربية بكليب «خدني وطيرني» (فيديو) AI Anywhere with APEX File Storage for Microsoft Azure Introducing Dell APEX File Storage for Micros... جهاز تنمية المشروعات يوقع عقد جديد لتمويل المشروعات متناهية الصغر استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في أي مكان مع وحدة تخزين APEX الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تشارك في منتدى القطاع الخاص لتعزيز الروابط التجارية العالمية "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" للعام الخامس على التوالي.. البنك الاهلي المصري ” الأكثر امانا في مصر” بشهادة Global Finance مباحثات بين السيسى ورئيس البوسنة والهرسك بقصر الاتحادية وزيرة التضامن تستعرض تقريرًا عن أنشطة وحدات التضامن الاجتماعي المنفذة بـ 30 جامعة حكومية وخاصة التقرير السنوي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات 2023 يسلط الضوء على النمو والتوسع... المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص  توقع خطابات نوايا لتقديم تسهيلات تمويلية لبنك أوغندا للتنمية ...