الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محافظ أسيوط يلتقي وكيل وزارة الأوقاف لمتابعة الاستعدادات لشهر رمضان

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، بمكتبه بديوان عام المحافظة ، الدكتور الشيخ عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط لمتابعة التجهيزات والاستعدادات لشهر رمضان المعظم وإستقبال ضيوف الرحمن في المساجد بالشكل اللائق لافتاً إلى ضرورة أن يمارس العاملين بالمساجد ومقيم الشعائر والإمام دورهم الهام في المساجد بحيث يجتهد كل منهم في عمله دون تهاون أو تقصير والتعامل مع المصلين والموردين والمترددين على المساجد بمنتهى الاحترام والإنسانية وأننا جميعًا في خدمتهم مؤكدًا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تنفيذ الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تنظمها وزارة الأوقاف بكافة ربوع المحافظة خاصة في هذا الشهر الكريم.
وقد تناول اللقاء جهود مديرية الأوقاف في تطوير وفرش المساجد وتجهيزها خلال الفترة الماضية لاستقبال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى استعراض الخطة المستقبلية لافتتاح المساجد التي تم الانتهاء من تطويرها وترميمها بمعرفة وزارة الأوقاف والجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية للأهالي بالقرى والنجوع.
وأوضح الدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف إن كافة المساجد بإدارات الأوقاف مستعدة لتوفير المناخ الروحي الملائم للمصلين والذاكرين والمعتكفين لإقامة شعائر الشهر الكريم (صلاة القيام ، والتهجد ، والإعتكاف ، ودروس العلم ومقارئ القرآن الكريم ، .. وغيرها) وفقًا لتوجيهات وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لافتًا إلى تنفيذ حملات نظافة دورية للمساجد وأسطحها وملحقاتها ودورات المياه فضلاً عن حضور جميع العاملين بالمساجد من أئمة وعمال واجتهادهم في الاستعداد لاستقبال الشهر الفضيل بالإضافة إلى نزول قيادات مديرية الأوقاف والإدارات التابعة لها لمتابعة العمل بالمساجد للتأكد من تنفيذ خطة الوزارة والانتهاء من كافة الاجراءات اللازمة استعداداً للشهر الفضيل مشيراً إلى تكثيف البرامج الدعوية والأنشطة القرآنية بالمساجد.

أخبار ذات صلة

طبيبة تحذر من مشروب ممنوع تناوله بعد الفسيخ والرنجة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البطيخ

يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة

خطوات لعلاج الهالات السوداء

طرق طبيعية للتخلص من الأرق

وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء

كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم

10 سنوات من النجاح في العاصمة: زوما أبوظبي يحتفل بعقدٍ من التميّز في فنّ الطهي

آخر الأخبار
إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية