الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصر تطالب بالوقف الفوري لاعتداءات المستوطنين الاسرائيليين بالضفة الغربية

طالبت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الأربعاء ٢١ يونيو الجاري، بالوقف الفوري لاعتداءات المستوطنين الإسرائيليين في عدد من القرى الفلسطينية بالضفة الغربية المحتلة، وما أسفرت عنه من وقوع ضحايا وإصابات بين المدنيين الفلسطينيين، وتدمير وتخريب عدد كبير من الممتلكات دون تدخل من جانب السلطات الإسرائيلية.
وأكدت مصر على رفضها الكامل لأعمال الترويع والترهيب والعقاب الجماعي التي تستهدف المواطنين الفلسطينيين، منوهةً إلى أنها سبق وأن حذرت من مخاطر وتداعيات التصعيد المستمر من جانب إسرائيل، وآخره اقتحام مدينة جنين منذ يومين وما أسفر عنه من ضحايا وإصابات في حلقات عنف متتالية.
وشددت جمهورية مصر العربية على ضرورة كسر حلقة العنف القائمة بشكل فورى حقناً للدماء، ومنعاً للمزيد من التدهور في الأوضاع الأمنية وخروجها عن السيطرة، وكي تتمكن مساعي وجهود التهدئة من جانب الأطراف الإقليمية والدولية من تحقيق أهدافها.

أخبار ذات صلة

وزير قطاع الأعمال ورئيس هيئة النيابة الإدارية يشهدان توقيع عقد لاستغلال مبنى مملوك لشركة الصوت والضوء بأسوان

مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء خطط تطوير ورفع كفاءة الشبكات وصولاً لتقليل نسبة الفاقد

رئيس الوزراء يُتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال مايو الماضي

تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة قانون المنشآت الطبية

الكويت: أمر أميري بتعيين الشيخ صباح خالد الحمد المبارك وليًا للعهد

رئيس الوزراء يُتابع إجراءات سد العجز في أعداد المُعلمين على مستوى الجمهورية

الحكم على إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة .. 22 يونيو

جامعة النيل تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي للمناخ والبيئة تزامنا مع احتفالات العالم بيوم البيئة العالمي 

آخر الأخبار
أكاديمية مصر للطيران للتدريب تجتاز تفتيش وكالة الاتحاد الأوروبي لسلامة الطيران EASA توقعات بزيادة إنتاج الوقود المتجدد ووقود الطيران المستدام ثلاثة أضعاف في العام 2024 بمشاركة الخبراء.. «إنفستجيت» تناقش «الملاذ الفاخر: الاستثمار في منازل العطلات وسيلة فعَّالة لبناء ال... إياتا تعلن عن خطة لإطلاق سجل لوقود الطيران المستدام وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء كوبرى على مستويين "دبي للإعلام" تثري سجلها بـ 12 جائزة عربية وخليجية وعالمية وزير قطاع الأعمال ورئيس هيئة النيابة الإدارية يشهدان توقيع عقد لاستغلال مبنى مملوك لشركة الصوت والضو... تحالف بين السويدي ومجموعة المرشدي  لتقديم أحدث حلول توزيع الكهرباء في زهرة وسكاي لاين مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء خطط تطوير ورفع كفاءة الشبكات وصولاً لتقليل نسبة الفاقد EFG Hermes ONE توقع اتفاقية شراكة مع «بيتابس مصر» و«بنك مصر» لتوفير خاصية تغذية حسابات العملاء النقد... «جذور » تنطلق من سفح الأهرامات بمشروع عالمي « NEO» خلال احتفالية ضخمة شركة إعمل بيزنس للتدريب تستحوذ على مركز تدريب سعودي استديوهات MIRAMAX تعلن عن قائمة النجوم المشاركين في فيلم Bridget Jones: Mad About The Boy رئيس الوزراء يُتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال مايو الماضي بنك الطعام المصري ينقل خبرته في توفير الغذاء للمستحقين لوزير الزراعة اللبناني قطاع الطيران العالمي يقلّص حجم الأموال المجمّدة لدى الحكومات إلى 1.8 مليار دولار أمريكي وزيرة التخطيط: 58 مستشفى جديدة تدخل الخدمة مع العام المالي الجديد ريهام عبد الغفور تحذر من منتحل شخصيتها على فيسبوك بسبب أحزان محمود الليثى.. قرار صارم من سعد الصغير حقيقة عودة جنش للزمالك بداية من الموسم المقبل