الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يحتفل بمرور سنة على افتتاحه

 

أعلن منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري عن تقديم تجارب مشوقة وعروض مميزة لضيوفه القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي احتفالاً بمرور سنة على افتتاحه.

ويعزز المنتجع، المكون من 109 فيلا شاطئية كل منها مزودة بحوض سباحة خاص، حضور علامة هيلتون التجارية الرائدة في قطاع الضيافة والحائزة على جوائز في واحدة من أبرز الوجهات في العالم بعد افتتاحه في 1 يوليو 2022؛ حيث يقدم مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة المصممة بعناية.

وتستمر احتفالات المنتجع حتى 15 يوليو، حيث يحظى ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي بفرصة الاستمتاع بعروض مميزة على جلسات مخصصة في صالون التجميل والرياضات المائية والمأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى تصوير فوتوغرافي مجاني أثناء جلسات تجربة حورية البحر وتجربة غوص سكوبا الشهيرة.

كما يمكن للضيوف زيارة استديو الفنان المالديفي المعروف راب والتعرف على العديد من أعماله، بما فيها إبداعاته الورقية ومعرض كامل للقطع الفنية. ويستوحي المعرض اسم إيثيرفاري من كلمة مالديفية تعني المياه الهادئة المحاطة بالشعاب المرجانية، وتسلط الضوء على الطبيعة الحساسة للنظام البيئي البحري.

وتم تصنيف المنتجع مؤخراً ضمن قائمة أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف من قبل Travel + Leisure Luxury Awards Asia Pacific 2023، ويواصل استقبال المسافرين وتقديم تجارب فاخرة ومستويات ضيافة استثنائية تشتهر بها مجموعة هيلتون.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جاوراف ثاكور، المدير العام لمنتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري: “نواصل في عامنا الثاني التزامنا بتقديم تجربة شاملة وأكثر تميزاً لزوارنا من دول مجلس التعاون الخليجي لنضمن استمتاعهم بأجمل الأوقات”.

 

أخبار ذات صلة

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام

مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا

افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول ” السياحة العلاجية والتحول الرقمي”

آخر الأخبار
سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت مصر تنافس على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش ب3 لاعبين في المباراة النهائية رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي    تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية غدًا في بني سويف كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم «هنا الجمهورية الجديدة» يكشف عن تحفة معمارية برأس سدر خلال لقاء رئيس شركة «الوعد البحر الأحمر» وزير الاتصالات يبحث مع سفير التشيك لدى مصر تعزيز التعاون بين البلدين المشاط تُهنئ رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على إعادة انتخابها لقيادة البنك نصائح مهمة من الصحة لتفادي ارتفاع درجات الحرارة غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الصينية الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع شركاء التنمية ورؤساء مؤسسات التمويل الدولية بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة الأرصاد: اضطراب بالملاحة بخليجى السويس والعقبة والبحر الأحمر والأمواج 3.5 متر المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر فيفا يدرس اتخاذ قرار صارم تجاه إسرائيل بسبب الحرب على غزة