الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«ويزإير» العالمية تستهدف تشغيل رحلة طيران يوميًّا بين مطاري برج العرب وأبوظبي

تستهدف شركة «ويزإير» العالمية تشغيل رحلة طيران يومياً بين مطاري أبوظبي بدولة الإمارات وبرج العرب بمحافظة الإسكندرية خلال الشهر المقبل بهدف تلبية الطلب على زيادة عدد الركاب على الخط.

قال سيف بهجت المدير التنفيذي لمجموعة نيوستار للطيران وكيل « ويزإير » بمصر ، إن الشركة تعمل على تشغيل 5 رحلات أسبوعياً بين مطاري أبوظبي وبرج العرب، مشيراً إلى أن الخط يشهد نموا في حركة الركاب حالياً.

ولفت إلى أن الشركة تعمل على تشغيل عدد من الرحلات إلى المدن السياحية، مشيراً إلى أنه سيتم تشغيل رحلتين خلال شهر أكتوبر المقبل بين مدينة الغردقة وفيينا بدولة النمسا، بدلا من رحلة فقط حالياً .

وذكر بهجت أنه جار تشغيل رحلتي طيران بين بودابست بدولة المجر والغردقة أسبوعياً، متوقعاً زيادة الرحلات خلال الفترة المقبلة فى ظل انتعاش الحركة السياحية خلال الفترة الراهنة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ويزاير العالمية قامت بتشغيل خطوط طيران بين مطاري سفنكس وايطاليا خلال الشخر الماضى، بجانب إعادة تشغيل خط الطيران بين سوهاج أبوظبي.

أخبار ذات صلة

مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر

وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران

مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتوبر

وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك

فندق باب القصر يستقبل شهر أكتوبر بعرض برنش فاخر يضم طيفًا واسعًا من النكهات العالمية الشهيرة

اتفاقية مبادئ لاستخدام بيانات تشغيل الطائرات

عودة “المعرض السعودي للطيران العام” إلى الرياض في حلة جديدة

أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل

آخر الأخبار
وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 4-10-2024 بنك HSBC يتوقع تباطؤ ارتفاع الذهب بشكل أكبر تقارير: بنك إنجلترا يتجه نحو تسريع تخفيضات أسعار الفائدة الخارجية تتابع حادث اطلاق النار في المكسيك اسفر عن مصرع مصريين الإسكان: نشر الإصدار الأول من كتيب الاستفسارات وأجوبتها حول قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة آيتن عامر تثير ضجة بفستان لافت الزمالك يستأنف تدريباته غدًا إستعدادًا للسوبر وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بيروت على متن طائرة ايرانية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع شاب على يد 4 أشخاص بالقليوبية أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية جيلي ستار راي 2024 تظهر لأول مرة تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي