الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير السياحة يستقبل سفير قطر بالقاهرة لتعزيز التعاون بين البلدين

استقبل، اليوم، السيد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير سالم مبارك آل شافي سفير دولة قطر بالقاهرة، وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار.
وقد حضر اللقاء، الأستاذة يمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية.
وفي بداية اللقاء، رحب السيد الوزير بالسفير،كما استعرض مؤشرات الحركة السياحية الوافدة من الأسواق السياحية المختلفة إلى مصر خلال النصف الأول من العام الجاري ولاسيما تلك الوافدة من دولة قطر والتي تشهد تزايداً ملحوظاً.
ومن جانبه، ثمّن السفير سالم مبارك آل شافي ما تشهده مصر من تطور ولاسيما بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكداً على أن العاصمة الإدارية الجديدة ستكون خلال السنوات القادمة أحد العواصم الرائدة بالوطن العربي. كما استعرض المشروعات الاستثمارية القطرية في مصر في قطاع السياحة.
وتناول اللقاء، بحث سبل تعزيز آليات التعاون لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من قطر إلى مصر، بالإضافة إلى بحث فرص الاستثمار السياحي ولاسيما في القطاع الفندقي.
وفي نهاية اللقاء، تبادل الطرفان الهدايا التذكارية.

أخبار ذات صلة

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

كامل ابوعلي رئيس مجموعة بيك الباتروس يفتتح مدينة بورتوفينو مرسى علم

جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أقراص الترامادول المخدرة

جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

بيك الباتروس تفتتح منتجعات المجموعة بمرسى علم

آخر الأخبار
جي بي لوجستيك تفتتح مستودع جمركي على مساحة 350 ألف متر مربع في مدينة السادات وزيرة الهجرة تشارك في فعاليات الافتتاح الرسمي للدورة الثانية من ملتقى "تمكين المرأة بالفن" الديوان السعودي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للملك سلمان المالية: يمكن للشركات المصرية التقدم لعطاءات الطرح العالمى للجهات الدولية خارج البلاد التخطيط: نستهدف تحقيق صادرات بـ 8 مليارات لقطاع الاتصالات خلال 3 سنوات وزيرة التضامن تلتقي بنظيرها البحريني لبحث موضوعات ريادة الأعمال الاجتماعية وتبادل المنتجات التراثية رينو تطلق أول حافلة "بدون سواق" بمساعدة صينية أحدث أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2024 أحدث موبايل سامسونج بسعر على قد الإيد نصائح مهمة لترطيب الجسم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حفل غنائي لناصيف زيتون في بغداد حفل غنائي لـ إليسا وآدم في لبنان ليفربول يواجه وولفرهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي الزمالك يواجه نهضة بركان المغربى الليلة في نهائي بطولة الكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد