الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نجم موسيقى الهاوس سيباستيان إنجروسو يتصدر قائمة المشاركين في مهرجان أنتولد دبي

أعلن مهرجان أنتولد دبي، أول مهرجان موسيقي ضخم في دبي، عن انضمام منسق الأغاني الشهير سيباستيان إنجروسو إلى قائمة الفنانين المشاركين في العروض الرئيسية المشوقة التي تستضيفها مدينة إكسبو دبي. ويشتهر إنجروسو بإبداعاته في موسيقى الهاوس وتقديم عروض مذهلة، مما يَعد الحضور بتجربة استثنائية لا تُنسى. ويُقام مهرجان أنتولد دبي بين 15 و18 فبراير المقبل ليلبي أذواق جميع عشاق الموسيقى.

ووُلد إنجروسو في مدينة ناكا السويدية، ونشأ في العاصمة ستوكهولم التي أمضى فيها فترة شبابه ليتعلم أساسيات الموسيقى في استديو والده. وبدأ سيباستيان مسيرته الفنية في تسعينيات القرن الماضي، وأصدر مجموعة واسعة من الأغاني الفردية وأغاني الريمكس المميزة. وفي نهاية عام 2008، تعاون إنجروسو مع النجمين أكسويل وستيف أنجلو لإنشاء فرقة سويدش هاوس مافيا، وهي مجموعة تختص بتقديم موسيقى الهاوس حازت على التصنيف العاشر في استطلاع مجلة دي جي ماغ في عام 2011 لأفضل 100 منسق أغاني.

وقدم سيباستيان العديد من الأغاني الفردية الناجحة خلال مسيرته المهنية، إلى جانب الأغاني مع فرقة سويدش هاوس مافيا والثنائي الشهير أكسويل وإنجروسو، بما في ذلك أغنية ماوث تو فليم وأغنية دونت يو ووري تشايلد الشهيرة. كما أطلق الفنان ألبومه الأول أنتل ون مع الفرقة عام 2010 وتضمن مجموعة من الأغاني الفردية مثل كيدوس وميش. وحظي سيباستيان بشهرة كبيرة بعد إطلاق ألبومه مور ذان يو نو مع أكسويل عام 2017، ولا سيما أن الألبوم حقق نجاحاً عالمياً باهراً.

ويستعد الفنان لتأدية أغانيه المميزة من خلال المشاركة في مهرجان أنتولد دبي، بما يشمل مجموعة من متنوعة من الأغاني القديمة والحديثة وسط أجواء حماسية وإيقاعات مميزة تأسر قلوب الجماهير وترتقي بموسيقى الهاوس السويدية.

لا تفوتوا فرصة حضور المهرجان الموسيقي الذي يستمر لأربعة أيام ويوفر تجربة غامرة لمحبي الاحتفالات، حيث يتميز بإطلالات مذهلة على مدينة إكسبو دبي، الوجهة الثقافية التي تشتهر بمرافقها الحديثة، ولا سيما أنه يقام لأول مرة خارج أوروبا.

أخبار ذات صلة

موعد حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية

إيرادات فيلم جوازة توكسيك ترتفع لـ353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه

هنا الزاهد تبدأ التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد

محمد حماقي يحيى حفل غنائي في بورسعيد اليوم

كايرو فستيفال سيتي مول ينظم معرض فني تحت عنوان “إعادة التصور الحضري”

وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع الثقافي

أندرو داوود صاحب فكرة “بيت السعد”: أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب

إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات

آخر الأخبار
وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذى لوحدات مبادرة "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان البنك المركزي: تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر الخميس بمناسبة العام الهجري مدبولي يتابع موقف تعامل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة المشاط: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة رئيس الرعاية الصحية يلتقي المدير الإقليمي للبنك الدولي السيرة الذاتية للدكتور حسام عثمان نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي موعد حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية إيرادات فيلم جوازة توكسيك ترتفع لـ353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه جهاز الأهلى يبدأ رحلة استكشاف الطلائع بحثاً عن انتصار جديد بالدورى موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي وزير المالية: وضع وتنفيذ سياسات أكثر استهدافًا لخفض المديونية الحكومية روسيا تسقط 10 طائرات مسيرة أوكرانية وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية وأجهزة المدن الجديدة وزير البترول يجري جولة تفقدية فى مركز التحكم القومى للغاز الطبيعى بشركة جاسكو وزير العمل :الخميس إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية هنا الزاهد تبدأ التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد محمد حماقي يحيى حفل غنائي في بورسعيد اليوم البورصة تربح 36.8 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع موعد مباراة فرنسا والبرتغال الليلة في ربع نهائي "يورو 2024"