الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حيل بسيطة لبشرة متوهجة في الشتاء

 

 

في فصل الشتاء، يمكن أن تتأثر البشرة بالجفاف وتفقد بريقها الطبيعي، إليك بعض الحيل البسيطة للحصول على بشرة متوهجة في الشتاء،وفقا لما نشره موقع هيلثي:

ترطيب البشرة: استخدمي مرطبًا غنيًا بالمكونات الترطيبية مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين. ضعي المرطب بانتظام على الوجه والجسم للمساعدة في إبقاء البشرة رطبة ومتوهجة.

استخدمي مقشر لطيف: استخدمي مقشرًا لطيفًا مرة واحدة في الأسبوع للتخلص من الخلايا الميتة وتحفيز تجديد الخلايا. يساعد ذلك على تحسين مظهر البشرة وإضفاء لمعان عليها.

 

احمي بشرتك من البرودة: عندما تخرجين في الهواء البارد، حافظي على حماية بشرتك من البرودة القاسية. ارتدي قبعة وواقي للوجه واحرصي على تغطية الجلد بقطعة قماش لمنع تشققه وتجفيفه.

 

اشربي الماء بكميات كافية: شرب الماء بكميات كافية يلعب دورًا هامًا في ترطيب البشرة من الداخل. حاولي شرب 8-10 أكواب من الماء يوميًا للمساعدة في الحفاظ على بشرة متجددة ومتوهجة.

 

احمي الشفاه: الشفاه هي منطقة حساسة تتأثر بشدة في الشتاء، استخدمي مرطبات الشفاه بانتظام وتجنبي تقشير الشفاه الجافة بالأسنان أو بأي شيء آخر.

 

تناول غذاء متوازن: تأكدي من تناول غذاء متوازن وغني بالفيتامينات والمعادن. الأطعمة الغنية بفيتامين C وفيتامين E والأحماض الدهنية الأوميغا-3 مثل الفواكه والخضروات والأسماك الدهنية تساعد في تعزيز صحة الجلد وتوفير بشرة متوهجة.

أخبار ذات صلة

كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة

أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

عادات يومية خاطئة تزيد من خطر الإصابة بالسكري

أعراض تقدم تليف الكبد

أعراض غير متوقعة تكشف التهاب الكبد A

نقص هذا الفيتامين يسبب العصبية الشديدة

هبة عبدالعزيز : ثالوثية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ السعودية

ماذا يحدث للحامل عند تناول حلوى المولد؟

آخر الأخبار
شركة Ineos تعلن وقف شركة Ineos عمرو دياب يحيى حفل غنائي في الكويت تفاصيل وفاة طفل داخل نادي بـ جسر السويس خمسينية تلقي نفسها من الطابق العاشر في وسط القاهرة شركة أوبو الصينية تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف Find X8 فيفو تطلق موبايل متوسط بإمكانات رائدة كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني موعد مباراة الإنتر وميلان في الدوري الايطالي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل "121" بالقاهرة لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتغلب على علي فرج للمرة الثانية ويفوز ببطولة باريس الدولية للإسكواش الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا مصر تتابع بقلق بالغ التطورات بجنوب لبنان ارتفاع كبير في أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم السبت الأهلي يتقدم على جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا