الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سيركو الشرق الأوسط و”سيف فاست” توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الأمن والسلامة داخل السعودية

 وقّعت سيركو مذكرة تفاهم مع “سيف فاست”؛ أكاديمية التدريب الرائدة في مجال الصحة، والسلامة، والبيئة، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر “ليب” المُنعقد حاليًا في الرياض.

يعكس هذا التعاون التزام شركة سيركو الرائدة في تقديم الخدمات العامة، برعاية الكفاءات الوطنية وتطويرها، وتعزيز معايير السلامة في المملكة، عبر توفير التعلُّم مع التدريب المناسب وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا من “سيف فاست”. تضُم أكاديمية “سيف فاست” داخل دولة الإمارات والرياض نُخبة من المرافق المُجهزة على أحدث طراز، ومجموعة شاملة من البرامج التدريبية والحلول التكنولوجية المُبتكرة في مجال الصحة، والسلامة، والبيئة، بما في ذلك استخدام تقنية الواقع الافتراضي، والتليماتية لتوفير تجارب تدريبية تفاعلية امتثالًا بأعلى المعايير العالمية.

وبموجب مذكرة التفاهم، سيعمل الطرفان على دعم مُتطلبات وزارات الحكومة السعودية، بما في ذلك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ووزارة الصحة، ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ووزارة السياحة في إطار مساعي تعزيز مهارات الكفاءات الوطنية، تماشيًا مع أهداف التوطين ضمن رؤية 2030؛ إذ سيُتاح للمواطنين السعوديين الفرصة للحصول على مؤهلات السلامة الموثوقة من أكاديمية التدريب “سيف فاست”، وتطبيق ما تعلموه في بيئة عمل حقيقية لدى سيركو.

تحت مظلة هذا التعاون، ستعمل سيركو و”سيف فاست” على تسخير قدراتهما المشتركة لتعزيز الخدمات المُقدّمة للعملاء الحاليين والمستقبليين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من خلال برامج التدريب في مجال الصحة، والسلامة، والبيئة، ودورات التدريب العملي المُصممة خصيصًا، وخدمات تحليل بيانات السلامة. ستوفر هذه المبادرة الرؤى والبيانات اللازمة للوقاية من الحوادث في مكان العمل من خلال التنبؤ بقوعها، سواء في بيئات العمل المكتبية، أو داخل مواقع البناء في المدن، وكبرى المشروعات السكنية، والمدن العملاقة.

 

صرحت “منى الثقفي”، المدير الإقليمي بالمملكة العربية السعودية لدى سيركو، قائلة: “سيثمر هذا التعاون المشترك مع “سيف فاست” في دعم طموحات المملكة للتمتع بقوى عاملة مُدرّبة تمتثل بأعلى معايير الأمن والسلامة العالمية، تماشيًا مع الأهداف الواعدة لرؤية 2030. شراكة بناءة تعكس التزامنا بدعم جهود الحكومة لتعزيز رأس المال البشري، وضمان سلامة ورفاهية جميع الأفراد في بيئة العمل”.

 

صرحت “مانيا حسيني”، الرئيس التنفيذي لشركة “سيف فاست”، قائلة: “مما لا شك فيه أن التعاون بين سيركو و”سيف فاست” سيفتح آفاقًا غير مسبوقة في التميُّز الوظيفي، عبر تقديم برامج تدريبية مُصممة خصيصًا لتلبية احتياجات قطاع التوظيف السعودي. نستهدف ما هو أكثر من مجرد نقل المعرفة؛ إذ نسعى لغرس الثقة في القوى العاملة بالمملكة العربية السعودية، للعمل امتثالًا بأعلى معايير السلامة والكفاءة العالمية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الشراكة البنّاءة ترتقي بمعايير إعداد الكوادر البشرية اللازمة لتحقيق النمو المُستهدف ضمن رؤية السعودية 2030″.

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

برنامج كفالة

السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة

معرض"داون تاون ديزاين"

معرض”داون تاون ديزاين” يعود كحدث رئيسي خلال أسبوع دبي للتصميم 2024

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس

معرض "الأصايل 2024"

معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين

آخر الأخبار
كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي