الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مواصفات سيارة لينك اند كو 05 ستاندرد موديل 2024 الجديدة

 

 

ظهرة سيارة لينك اند كو 05 ستاندرد موديل 2024 الجديدة ، وتنتمي كو 05 ستاندرد لفئة السيارات الـ SUV  الكوبيه الرياضية متعددة الاستخدامات ، وتظهر بتصميم عصري وجديد .

 

تأتي سيارة  لينك اند كو 05 ستاندرد الـ SUV موديل 2024 بطول 4.6 متر ، وبها قاعدة عجلات بطول  2,734 مم.

 

زودت سيارة لينك اند كو 05 ستاندرد الـ SUV موديل 2024 بالعديد من المميزات من ضمنها ، مجموعة أنظمة الثبات الإلكتروني، ونظاما المساعدة على الصعود والنزول من المرتفعات، ونظام نشط لمقاومة الانقلاب، وتشمل عدة وضعيات قيادة منها الاقتصادي والرياضي والراحة والطرق الوعرة، ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية، ومثبت سرعة متكيف مع تحذير من الاصطدام الأمامي، وبها مكابح طوارئ ذاتية مع التعرف على المشاة، ونظام مساعد قيادة في الازدحام المروري، ومساعد القيادة على الطرق السريعة مع قراءة إشارات المرور، وتحذير الخروج عن المسار مع مساعد البقاء في المسار، وبها نظام مراقبة النقاط العمياء، وبها نظام لـ  تنبيه حركة المرور الخلفية عند ركن السيارة ، وحساسات خلفية، وكاميرات 360 درجة للمساعدة في الركن.

 

– مواصفات لينك اند كو 05 ستاندرد موديل 2024 :

تحتوي سيارة لينك اند كو 05 ستاندرد الـ SUV موديل 2024 علي العديد من المميزات من ضمنها، مصابيح خارجية LED، وإضاءة أمامية تدعم التعديل والتشغيل والإيقاف التلقائي، وبها مرايا جانبية كهربائية ، وبها جنوط ألمنيوم مقاس 19 بوصة. وباب شنطة خلفي كهربائي، وبها مقاعد بتصميم رياضي بكسوة من الجلد الطبيعي، ومقعد سائق يدعم التعديل الكهربائي بـ 8 وضعيات، ومقعد راكب أمامي يدوي في 6 وضعيات، ومقاعد أمامية تدعم التدفئة، وبها شاحن لاسلكي، وفتحة سقف بانوراما، وإضاءة داخلية محيطية .

 

أخبار ذات صلة

هيونداي تكشف عن أصغر سيارة كهربائية

سعر مرسيدس EQE الكهربائية

مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025

نيك كاسيدي يتطلع إلى مواصلة الصدارة مع عودة سباقات الفورمولا إي بسباق ثنائي في بورتلاند

تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة

نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة

أسعار أودي RS Q8 بيرفورمانس موديل 2025

مواصفات نيسان أريا 2024 الجديدة

آخر الأخبار
الرئيس السيسي: من المنتظر حشد 5 مليارات يورو استثمارات أوروبية إلى مصر الرئيس السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق "اقتصاد أكثر استدامة" وزير التعليم العالي يشارك (عن بُعد) في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب "أوبنينسك الجديد 24" بروس... الصحة: فحص 2.7 مليون سيدة ضمن المبادرة الرئاسية لـ «العناية بصحة الأم والجنين» المفوضية الأوروبية: 20 مذكرة تفاهم مع شركات مصرية بقيمة 40 مليار يورو المفوضية الأوروبية: ضخ 1.8 مليار يورو للقطاعات الاستراتيجية فى مصر كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي هيرميس تتصدر قائمة شركات الوساطة الأكثر تداولا بالبورصة بقيمة 11.68 مليار جنيه خلال يونيو الاتحاد المصري للتأمين: إدارة الكفاءات أهم تحديات صناعة التأمين من هو السفير صالح بن عيد الحصيني سفير السعودية في مصر مجموعة موانئ أبوظبي" تبرم مذكرة تفاهم استراتيجية مع "مركز التجارة الدولية" بث مباشر .. السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك ضبط طالبين لقيامهما بالغش بالمحمول في امتحانى الفيزياء والتاريخ للثانوية تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان النيل للطيران  " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية.. وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو تعرف على مسار القطار الكهربائى ومراحل التنفيذ وزارة السياحة تؤكد عدم وجود تحذيرات أو تغيير جديد فى نصائح السفر إلى مصر الإحصاء يرصد بالأرقام العلاقات الاقتصادية بين مصر والاتحاد الأوروبي خلال 10 سنوات مصر تشارك فى معرض السلام الدولي بتنزانيا بجناح يضم 25 شركة