الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة BMW تستدعي 291 ألف سيارة دفع رباعي في الولايات المتحدة

استدعت شركة BMW أكثر من 291 ألف سيارة دفع رباعي من إنتاجها في الولايات المتحدة، بسبب عطل في قضبان الشحن الداخلية التي يمكن أن تنفصل في حالة وقوع حادث، ما يزيد من خطر الإصابة.

ووفقا لوكالة “أسوشيتد برس” يغطي الاستدعاء بعض سيارات الدفع الرباعي من طراز X3 إصدار الأعوام 2018 حتى 2023.

وتقول الشركة في الوثائق التي نشرها منظمو السلامة في الولايات المتحدة إن التجار سيستبدلون مسامير قضبان الشحن الخلفية المرتبطة بجسم السيارة، وتتوقع الشركة إخطار المالكين برسالة تبدأ يوم الـ30 من أغسطس المقبل.

وتقول شركة BMW في الوثائق التي نشرتها الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة أنه في حالات نادرة قد يتضرر الجزء الملحق بالجسم.

وتشير الوثائق إلى أن الشركة اكتشفت المشكلة في شهر أغسطس عام 2022 بعد ”حادث تصادم خلفي شديد” يتعلق بسيارة من طراز BMW- X3 موديل 2022.

وقد تم تزويد شركة BMW بالوثائق القانونية في هذه القضية في شهر مارس من العام الجاري، عندما تمكنت من فحص السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات.

ولا تذكر الوثائق ما إذا كان أي شخص قد أصيب بسبب المشكلة، وتركت رسالة اليوم الأربعاء تطلب التعليق من الشركة.

أخبار ذات صلة

أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية

شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

سيارة رينو "أركانا" الجديدة

“أركانا” الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح

كيا سبورتاج L

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L

العربية للسيارات

أسعار السيارات في مصر اليوم… نصائح لاختيار السيارة المناسبة لميزانيتك

سكوتر

سكوتر أحلامك في متناول يدك.. قرض سكوتر بدون مقدم وبفائدة منخفضة

المجدوعي شانجان

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضي UNI-V Sport

آخر الأخبار
تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ " فالي تاورز" بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية وزارة الصناعة تعلن: غداً السبت لقاء كامل الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة مدن السويس وأسيوط وبني سويف الجديدة وزير الزراعة يبحث مع المديرة الإقليمية للوكالة الفرنسية للتنمية التعاون في مجال ترشيد المياه وزير الخارجية يواصل عقد لقاءات مع أعضاء الكونجرس وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية ... كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة وزير الري يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي